Skip to main content

الذهب، الخيارات، تجارة، أستراليا


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


المعادن & راكو؛ الذهب الآجلة.


أوبتيونسكسبريس أستراليا تضع المعيار في تجارة العقود الآجلة للذهب مع منصة التداول سهلة الاستخدام وخدمة العملاء الاستثنائية. فتح حساب لتداول العقود الآجلة في أوبتيونسكسريس أستراليا.


الصفحة الرئيسية & راكو؛ العقود الآجلة & راكو؛ أنواع العقود المستقبلية & راكو؛ الذهب الآجلة.


حول كومكس العقود الآجلة الذهب.


ربما لا يوجد سوق أخرى في العالم لديها نداء عالمي من سوق الذهب. لقرون، وقد مطمعا الذهب لمزيج فريد من الندرة، والجمال، وقرب غير قابل للتدمير. وقد احتضنت الدول الذهب كمخزن للثروة ووسيلة للتبادل الدولي، وسعى الأفراد إلى امتلاك الذهب كتأمين ضد عدم اليقين اليومي من النقود الورقية. والذهب هو أيضا معدن صناعي حيوي - إنه موصل ممتاز للكهرباء، وهو مقاوم للغاية للتآكل، وهو واحد من أكثر العناصر استقرارا كيميائيا للعناصر، مما يجعله ذا أهمية حاسمة في مجال الإلكترونيات وغيرها من تطبيقات التكنولوجيا الفائقة.


يوفر التداول في العقود الآجلة والخيارات الذهبية للمستثمرين الأفراد بديلا سهلا وملائما للوسائل التقليدية للاستثمار في الذهب، مثل السبائك والعملات المعدنية وأسهم التعدين. وبالإضافة إلى ذلك، فإن شريحة واسعة من الشركات في صناعة الذهب، من شركات التعدين إلى مصممي المنتجات النهائية، يمكن أن تستخدم العقود الآجلة للذهب وعقود الخيارات للتحوط من مخاطر أسعارها.


في أوبتيونسكسريس أستراليا، نحن نقدم تجارة الذهب الآجلة في ثلاثة تبادلات مختلفة: شعبة كومكس في بورصة نيويورك التجارية، بورصة نيويورك-ليف، وبورصة طوكيو للسلع.


مواصفات كومكس الذهبية الآجلة.


العقود الآجلة للذهب، شعبة كومكس في بورصة نيويورك التجارية، رمز غ. الحد الأدنى لحجم القراد: 0.10 دولار للأوقية، بقيمة 10.00 دولار لكل عقد.


يتم التداول الإلكتروني من الساعة 6:00 مساء حتى الساعة 5:15 مساء بتوقيت الولايات المتحدة من خلال شركة سم غلوبكس & ريج؛ منصة التداول، من الأحد إلى الجمعة.


أشهر التداول الأولية: فبراير وأبريل ويونيو وأغسطس وأكتوبر وديسمبر. ستة أشهر أخرى أيضا التجارة، ولكن مع حجم أقل وفتح الفائدة.


يرجى الاطلاع على صفحة الإفصاحات للحصول على معلومات إضافية حول هذا القسم.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2017 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


كيفية شراء خيارات الذهب.


شراء خيارات الذهب للحصول على موقف في الذهب لرأس المال أقل من شراء الذهب الطبيعي أو الذهب الآجلة. تتوفر خيارات الذهب في الولايات المتحدة من خلال بورصة شيكاغو التجارية (سم)، لذلك إذا كنت قد تساءلت عن كيفية الاستثمار في الذهب، وهنا وسيلة قصيرة الأجل وأقل كثافة رأس المال للقيام بذلك.


كيفية الاستثمار في الذهب: يدعو ويضع.


استخدام خيارات للربح ما إذا كانت أسعار الذهب ترتفع أو تنخفض. نعتقد أن سعر الذهب سيرتفع؟ شراء خيار دعوة الذهب. خيار الشراء يعطي الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الذهب بسعر معين لفترة معينة من الوقت (انتهاء). السعر الذي يمكنك شراء الذهب في يسمى سعر الإضراب. إذا ارتفع سعر الذهب فوق سعر الإضراب قبل انتهاء صلاحية الخيار، فإنك تحقق ربحا. إذا كان سعر الذهب أقل من سعر الضربة عند انتهاء الصلاحية، تخسر ما دفعته للخيار، ودعا قسط. (لمزيد من المعلومات حول كيفية تحديد أي مكالمة أو وضع خيار لاستخدامها، انظر "أي خيار عمودي ينتشر يجب عليك استخدام؟")


تعطي خيارات الشراء الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الذهب بسعر محدد (سعر الإضراب) لفترة معينة من الوقت. إذا انخفض سعر الذهب دون سعر الإضراب، فإنك تجني ربحا من الفرق بين سعر الإضراب وسعر الذهب الحالي (تقريبا). إذا كان سعر الذهب فوق سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، الخيار الخاص بك لا قيمة لها وتفقد قسط دفعت للخيار.


ليس من الضروري عقد الخيار الخاص بك حتى انتهاء الصلاحية. بيعه في أي وقت لقفل في الربح أو تقليل الخسارة.


خيارات خيارات الذهب.


يتم مسح خيارات الذهب من خلال سم، تداول تحت رمز أوغ. ترتبط قيمة الخيارات بسعر الذهب الآجلة، والتي تتداول أيضا على سم. يتم عرض 40 سعر الإضراب، في 5 دولارات زيادة فوق سعر الذهب الحالي أدناه. كما أن سعر الإضراب من سعر الذهب الحالي، وأرخص قسط يدفع للخيار، ولكن أقل فرصة هناك أن الخيار سيكون مربحا قبل انتهاء الصلاحية. هناك أكثر من 20 مرات انتهاء الصلاحية للاختيار من بينها، بدءا من المدى القصير إلى المدى الطويل.


كل عقد الخيار تسيطر 100 أوقية من الذهب. إذا كانت تكلفة الخيار 12 دولارا، فإن المبلغ المدفوع للخيار هو 12 دولارا × 100 = 1200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). شراء عقود الذهب الآجلة التي تسيطر على 100 أوقية يتطلب 7،150 $ في الهامش الأولي. شراء الذهب المادي يتطلب كامل النفقات النقدية لكل اونصة شراؤها.


لشراء خيارات الذهب التجار بحاجة إلى حساب الوساطة الهامش الذي يسمح التداول في العقود الآجلة والخيارات، التي تقدمها وسطاء التفاعلية، تد أميريتراد وغيرها.


يتم العثور على أسعار خيارات الذهب وحجم البيانات في قسم اقتباسات من موقع سم، أو من خلال منصة التداول التي تقدمها وسيط الخيارات.


المكالمات وتسمح تسمح للتجار طريقة أقل رأس المال للاستفادة من الاتجاه الصعودي الذهب أو الاتجاه الهبوطي على التوالي. إذا كان الخيار تنتهي لا قيمة لها، يتم فقدان المبلغ المدفوع (قسط) للخيار؛ تقتصر المخاطر على هذه التكلفة. تتطلب خيارات تداول الذهب حساب سمسرة الهامش مع إمكانية الوصول إلى الخيارات.


دورة الخيارات.


الخيارات هي أدوات مرنة التي تناشد المستثمرين النشطين. خذ هذه الدورة لمعرفة كيفية تكبير الأرباح أو حماية محفظتك عن طريق شراء أو بيع الخيارات.


هذا بالطبع هو مناسبة للمستثمرين مع بعض الخبرة في امتلاك وتداول الأوراق المالية.


1. مقدمة في الخيارات.


مقدمة لأساسيات تداول الخيارات. لماذا خيارات التجارة؟ ما هي الخيارات، ومن يستخدمها؟ هذه الوحدة تذهب من خلال الميزات الأساسية للخيارات، ويشرح كيف أنها تختلف عن الأسهم.


الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.


2. ما هي الخيارات؟


نظرة أكثر تفصيلا على ما هو في الخيار. هذه الوحدة تفسر الفرق بين الدعوة ووضع الخيارات، ويناقش الملامح الرئيسية للخيارات المتداولة في أسك، بما في ذلك ممارسة السعر، انتهاء، وممارسة أسلوب.


الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.


3. التسعير الخيار.


كم هو خيار يستحق؟ هذه الوحدة تنظر في التأثيرات على سعر الخيار. نوضح الفرق بين القيمة الجوهرية والقيمة الزمنية، ونناقش تأثير المتغيرات مثل التقلب والوقت لانتهاء الصلاحية. ونحن ننظر أيضا إلى الأهمية المركزية لتضاؤل ​​الوقت في تداول الخيارات.


الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.


4. اختيار استراتيجية الخيار الصحيح.


دليل أساسي للأشياء التي تحتاج إلى التفكير عند وضع استراتيجيات الخيار الخاص بك. وتناقش هذه الوحدة بعض الاختلافات في النهج بين الاستثمار في الأسهم وتداول الخيارات. نوضح كيف يمكنك وضع استراتيجيات أكثر فعالية من خلال الأخذ في الاعتبار التقلب والوقت وكذلك تحركات الأسعار.


الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.


5. الربح من ارتفاع سعر السهم.


نظرة على كيف يمكنك استخدام الخيارات للتجارة وجهة نظركم أن السوق سوف ترتفع. المكالمة المشتراة تمنحك الاستفادة من التعرض لرفع سعر السهم، وتمكنك من قفل في الحد الأقصى لسعر الشراء للأسهم. تناقش هذه الوحدة الأرباح والخسائر المحتملة، وتشرح كيفية الاختيار بين المكالمات المختلفة المعروضة، وتبحث في اختياراتك بعد أن تشتري مكالمتك.


الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.


6. الربح من انخفاض سعر السهم.


كيف يمكنك كسب المال عندما كنت تعتقد أن أسعار الأسهم سوف تقع؟ توضح هذه الوحدة كيف تتيح لك خيارات الخيارات إمكانية الربح على الطريق. نحن ننظر إلى المخاطر والمكافآت من وضع اشترى، وشرح كيفية الاختيار بين الخيارات المتاحة.


الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.


7. حماية الأسهم الخاصة بك.


استخدام خيارات لحماية أسهمك. تتيح لك خيارات الشراء حماية أسهمك من انخفاض القيمة دون الاضطرار إلى بيعها. توضح هذه الوحدة كيف يمكنك تأمين الحد الأدنى لسعر البيع لأسهمك. نوضح فوائد وتكاليف وضع الحماية، وكيفية وضع الاستراتيجية في مكانها.


الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.


8. كسب الدخل من أسهمك.


وتنتج الأسهم عموما قيمة ضئيلة في الأسواق المسطحة. هذه الوحدة يشرح كيف يمكنك كتابة خيارات المكالمة للعمل محفظتك أصعب. كتابة المكالمات المغطاة تولد الدخل في شكل أقساط خيار ويمكن أن تكون استراتيجية مربحة في أسواق محايدة.


الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.


9. خيارات الفهرس.


تتيح لك خيارات الفهرس التداول في السوق بالكامل في معاملة واحدة. تقدم أسك خيارات أكثر من ثلاثة مؤشرات لأسعار الأسهم، مما يمنحك تعرضا واسعا في صفقة واحدة. توضح هذه الوحدة كيف يمكنك استخدام خيارات الفهرس للحصول على التعرض للرافعة المالية لسوق صاعد أو هابط، أو لحماية محفظة متنوعة من انخفاض في القيمة.


الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.


10. كيفية تداول الخيارات.


آليات خيارات التداول. توضح هذه الوحدة كيفية عمل سوق الخيارات. نحن ننظر في كيفية تداول الخيارات، تطهيرها واستقرارها، ونشير إلى الاختلافات من، وأوجه التشابه مع، حصة الاستثمار. نناقش دور صناع السوق، وشرح عملية ممارسة الخيار، وإعطاء بعض المؤشرات على إيجاد وسيط.


الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.


روابط إعلانية.


روابط سريعة.


معلومات ذات صله.


اتصل بنا.


الأسعار والبحث.


خدمات.


التعليم.


اللائحة.


2017 أسك ليميتد عبن 98 008 624 691.


وتشمل أنشطة مجموعة أسك خدمات السوق الأولية والثانوية، بما في ذلك تكوين رأس المال والتحوط، والتداول، واكتشاف الأسعار (بورصة الأوراق المالية الأسترالية) نقل المخاطر الطرف المقابل المركزي (أسك كلارينغ كوربوراتيون)؛ وتسوية األوراق المالية لكل من األسهم وأسواق الدخل الثابت) أسك سيتليمنت كوربوراتيون (.


الذهب الآجلة ونقلت غلوبيكس.


يتم تأخير بيانات السوق لمدة 10 دقائق على الأقل.


وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها. يتم توفير أسعار التسوية على أدوات بدون فائدة أو حجم مفتوح لمستخدمي الويب فقط ولا يتم نشرها على منصة بيانات السوق (مدب). ولا تستند هذه الأسعار إلى نشاط السوق.


الاسهم: الخيارات سعر الرسم البياني حول هذا التقرير.


حول الذهب.


العقود الآجلة للذهب هي أدوات التحوط للمنتجين التجاريين ومستخدمي الذهب. كما أنها توفر الاكتشاف العالمي لأسعار الذهب وفرص تنويع المحفظة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها:


تقدم فرصا تجارية مستمرة، لأن أسعار الذهب تستجيب بسرعة للأحداث السياسية والاقتصادية بمثابة بديل للاستثمار في سبائك الذهب، والعملات المعدنية، وأسهم التعدين.


أشياء يجب معرفتها عن العقود:


تسليمها فعليا بلوك-تريد خيارات أمريكية على النمط المؤهل يمكن تداولها خارج البورصة للتخليص فقط من خلال سم كلياربورت.


روابط سريعة.


العقد ذات الصلة.


المنتجات ذات الصلة.


إشعارات التسليم.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


تداول السلع.


بالإضافة إلى مجموعة واسعة من السلع الآجلة، ونحن نقدم الآن السلع مع عدم وجود نقاط انتهاء الصلاحية.


أسعار السلع الحية.


الأسعار أعلاه تخضع لشروط موقعنا على الانترنت. الأسعار إرشادية فقط.


العثور على سلعة للتجارة.


استخدام أداة مكتشف السوق لدينا للعثور على الأخبار وأشرطة الفيديو والتحليل والبيانات على السلع التي تريد التجارة. أو تصفح أسعار حية للأزواج شعبية.


السلع، أسعار الفائدة & أمب؛ مستويات الهامش للسندات (كفد)


الطريقة الجديدة لتجارة السلع.


لدينا منتج سلعة جديدة تمكنك من اتخاذ وجهة نظر قصيرة الأجل على 26 أسواق السلع الأساسية.


يعمل العرض الجديد بنفس الطريقة التي يعمل بها مؤشر كفد. ومثلما هو الحال في موقع المؤشر، ستدفع رسوم تمويل للاحتفاظ بموقعك السلعي بين عشية وضحاها.


ونظرا لعدم وجود فترات انتھاء ثابتة، فإننا قادرون أیضا علی تقدیم رسم بیاني مستمر لھذه الأسواق. وهذا يعني أن التحليل الفني سيكون متاحا طالما أردت ذلك. لقد استخدمنا البيانات السابقة ل باكديت لدينا الرسوم البيانية لمدة السنوات الثلاث إلى الخمس الماضية، حتى تتمكن من الحصول على نظرة تاريخية دقيقة.


انخفاض الهوامش.


التمتع ببعض من أفضل السلع ينتشر في السوق مع أي تكاليف التأمين، بما في ذلك على الذهب والنفط.


زيادة الشفافية.


كتدفق مستمر، سوف تكون أرباحك / خسائرك أكثر وضوحا على مدى عمر المركز وبرسوم تمويل يومية للحصول على وظيفة بين عشية وضحاها، ليس هناك حاجة لإغلاق عند انتهاء الصلاحية وفتح وظيفة جديدة.


الرسم البياني المستمر.


الاستفادة من التحليل الفني، وهي متاحة طالما تريد، والرسوم البيانية الأسعار باكتد لمدة السنوات الثلاث إلى الخمس الماضية.


كيف يمكننا جعل أسعارنا؟


في ظل غياب السوق المتداولة باستمرار، قمنا بإنشاء خوارزمية لاستخلاص سعر من منحنى إلى الأمام من كل سلعة. فإنه سيتم تلقائيا حساب وتطبيق متطلبات التمويل يوما بعد يوم.


ومن أجل تسعير هذه األسواق، نستخدم عقدين اآجلين بشأن السلع األساسية. لكل سوق ننظر في العقود التي لديها سيولة كافية، ثم استخدام اثنين مع أقرب تواريخ انتهاء الصلاحية.


ويسمى التاريخ الذي له أقرب تاريخ انتهاء الصلاحية عقد الشهر الأول، ويسمى "A" في الرسم البياني لدينا. ويسمى العقد الذي يحمل تاريخ أقرب تاريخ انتهاء الصلاحية عقد الشهر الخلفي ويسمى "ب".


وبمجرد انتهاء العقد السابق، يكون السعر الذي نقدمه مساويا لسعر "A". عندما تنتهي "أ"، يصبح "ب" عقد الشهر الأول، وسعرنا يساوي سعر "ب".


بين نقطتي انتهاء الصلاحية هذه، يتحرك سعرنا تدريجيا من سعر "أ" نحو سعر "ب". اعتمادا على السلعة، فإن سعر 'B' يمكن أن يكون أعلى أو أقل من سعر 'A'.


تعكس رسوم التمويل لليلة واحدة لهذه الأسواق حركة يوم واحد على طول منحنى إلى الأمام من سعر 'A' نحو سعر 'B'.


تسويات التمويل لليلة واحدة والتكاليف.


انظر مثالا مثاليا على أساس التسوية وتكاليف ليلة وضحاها لعقود الفروقات.


كفد تفاصيل المنتج.


كامل السلع كفد تفاصيل المنتج، بما في ذلك ساعات التداول، ينتشر وهوامش.


MT4 تفاصيل المنتج.


كامل السلع MT4 تفاصيل المنتج، بما في ذلك ساعات التعامل، ينتشر وهوامش.


لماذا التجارة السلع مع إيغ؟


مجموعة فريدة من الأسواق.


انضم إلى المزود رقم 1 للعقود مقابل الفروقات في أستراليا رقم 1، وتداول على نطاق واسع من المعادن الشعبية والمتخصصة والطاقات والأرائك.


إدارة المخاطر المتطورة.


استخدام أدوات إدارة المخاطر لإدارة المواقف الخاصة بك حتى في الأوقات المتقلبة.


تداول السلع على الهامش.


تداول العقود مقابل الفروقات للحصول على التعرض الكامل مع مجرد إيداع صغير صغير، ولكن تذكر مع الرافعة المالية يأتي خطر متزايد.


انخفاض سعر الفائدة على الأسواق الشعبية.


تداول على الفور الذهب من 0.4 نقطة، بقعة الفضة من 3 نقاط والولايات المتحدة الخام الخام من 6 نقاط.


السلع.


وفيما يلي لدينا ينتشر العقد لعقود الفروقات و MT4. تحميل MT4 للحصول على تنفيذ أسرع وزيادة التداول الآلي (متوفر فقط للذهب والفضة).


العقود الآجلة للسلع.


افتح حسابا الآن.


لا يوجد حد أدنى للرصيد لفتح حساب، فإنه يأخذ أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


هل تداول السلع الجديدة؟


والسلع الأساسية هي اللبنات الأساسية للاقتصاد العالمي. فهي الموارد الطبيعية المتداولة في التبادلات المخصصة في جميع أنحاء العالم.


هناك نوعان من السلع - لينة وصعبة. وعادة ما تكون السلع الناعمة زراعية مثل القمح أو السكر، في حين أن السلع الصلبة هي معادن أو طاقات مثل الفضة والغاز.


ويعتمد إنتاج واستهلاك السلع على عوامل كثيرة، منها:


العرض والطلب الطقس الأحوال الاقتصادية والسياسية الدولار الأمريكي (عادة ما تكون أسعار السلع بالعملة الأمريكية)


ونتيجة لجميع هذه العوامل، يمكن أن تتذبذب أسعار السلع الأساسية بشكل كبير.


كيف وأين يتم تداول السلع.


يتم تداول السلع في عدد من البورصات المتخصصة في أسواق معينة.


كما يتم تداول السلع عموما كعقود آجلة. وهذه مجرد اتفاقات لتداول أصل ما بسعر وتاريخ متفق عليهما في المستقبل. وهذا يتيح لك التجارة في العقود نفسها دون الحاجة إلى امتلاك الأصول الأساسية.


كيف يعمل؟


عرض السلع مثال.


شراء بقعة الذهب: مفصلة.


1 عقد قياسي.


يساوي 100 دولار أمريكي لكل نقطة.


الهامش = عدد العقود x قيمة عقد واحد × مستوى الذهب الفوري (متوسط) × معدل الهامش (0.7٪)


1 × 1،248.26 × 100 دولار × 0.7٪ = 873.78 دولار أمريكي.


التمويل = الحجم × (رسوم توم-نيكست + + أدمين بنسبة 0.3٪ سنويا)


أوس $ 100 x 0.12 = أوس $ 12.


1،258.06 - 1،248.46 = 9.6.


القيمة لكل نقطة = 100 دولار أمريكي.


0.4 نقطة انتشار إيغ (شمل)


إذا انخفض السوق 10 نقاط بدلا من ذلك (مع انتشار 0.4 نقطة):


كنت قد تكون مهتمة في.


هوامش منخفضة.


الهوامش لدينا هي من بين أدنى المعدلات في صناعة كفد.


ميتاترادر ​​4.


وظائف MT4 متكاملة تماما لتداول سريع وموثوق بها.


التجارة على هذه الخطوة.


استخدام تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي لدينا للتجارة مهما كان الوقت، أينما كنت.


كيف يمكننا جعل أسعارنا؟


كفد سبيل المثال.


كفد سبيل المثال.


يتم تقسيم معادلة حساب التكيف بين عشية وضحاها إلى قسمين. والحركة اليومية على طول منحنى الآجلة (الأساس)، وشحن إيغ. يتم تطبيق هذا على المراكز المفتوحة في الساعة 10 مساء بتوقيت المملكة المتحدة.


تعديل بين عشية وضحاها = عدد العقود × حجم العقد س (أساس + تهمة إيغ)


T2 = تاريخ انتهاء صلاحية المستقبل الأمامي.


P2 = سعر المستقبل الأمامي.


P3 = سعر المستقبل المقبل.


على سبيل المثال تخيل أنك واحد طويل 10 $ عقد على النفط الولايات المتحدة. إذا كان هناك فارق زمني بين T1 و T2 من 31 يوما، ومستقبل الشهر الأمامي (P2) كان 4700 والمستقبل التالي (P3) كان 4770 ثم يتم احتساب التعديل بين عشية وضحاها على النحو التالي:


من ناحية أخرى، إذا كنت النفط الولايات المتحدة قصيرة في المثال أعلاه ثم سوف تتلقى 22.58 $ ودفع 3.22 $، وبالتالي الائتمان الصافي من 19.36 $.


عن أي موقف فتح قبل 10 مساء الجمعة التي لا تزال مفتوحة بعد 10:00 مساء الجمعة، وسوف يتم تعديل الأساس لمدة ثلاثة أيام بدلا من واحد. يتم تطبيق هذا التعديل لمدة ثلاثة أيام في ليلة الأحد أو صباح الاثنين.


1 رقم 1 في أستراليا حسب العلاقات الأولية، اتجاهات الاستثمار مايو 2018 تقرير الفروقات.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 07:00 السبت إلى 09:00 السبت (إيدت).


منصات التداول.


حول.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. أنت لا تملك أي مصلحة في الأصل الأساسي أو لديك أي اهتمام بها. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المنتجات التجارية الهامش (بدس) قبل الدخول في أي صفقة كفد معنا.


يمكن أن تنخفض قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي يتم شراؤها من خلال حساب تداول الأسهم إيغ وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على العودة أقل مما كنت وضعت في الأصل.


يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر ورعاية إدارة التعرض.


إيغ لا تصدر المشورة أو التوصيات أو الرأي فيما يتعلق الحصول على أو عقد أو التخلص من منتجاتنا. إيغ ليس مستشارا ماليا ويتم تقديم جميع الخدمات على أساس التنفيذ فقط.


هذا الموقع مملوكة وتشغلها إيغ ماركيتس ليميتد. أبن 84 099 019 851، أفسل 220440. ترخيص مصدر المشتقات في نيوزيلندا، مقدم الخدمة المالية رقم 18923.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو أي بلد معين خارج أستراليا أو نيوزيلندا ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


رأس مالك معرض للخطر. يمكن أن يؤدي كفد إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس فيرجليتش وسيط

وسيط الفوركس فيرجليتش. فور دن هاندل ميت ديفيسن، ديم فوريكس-هاندل، إست إين غوتر بروكر ونيرلاسليتش. أوف ديم ماركت جيبت إس سهر فيل أنبيتر، سوداس ديم أنليجر داي أوسوهل سكوير فولت. هيلفريش إست دابي إين غوتر أوند فور أليم أونابهانجيجر فيرغليتش دير فوريكس-بروكر. وير فون فوريكساكتيل فوكوسيرن أونس أوف داي إنتيرسن ديس ترادرس. ألي هير فورستلتن فوركس-بروكر وردن فون أونس أوف هيرز أوند نيرن جيبروفت أوند أومفانغريش جيبروفت. ونسيريوس بروكر وردن ديركت أوسورتيرت، سوداس سي هير أوسكليليش تستبريشت über فيرتراينزورديج فوريكس-بروكر فيندن. إينيج فاكتن über دن فوريكس-هاندل. دير دير إكسهانج ماركت (أوتش فوريكس، فكس أودر ديفيسنماركت جينانت) إست إين إنترناتيونال، ديزنترالر ماركت فور دن كوف / فيركوف فون ديفيسن (وهرونجن). أوردم إست فوريكس دير ويلتويت غروت أوند أوتش ليكيديست ماركت. هير ويردن جيدين تاج über فيير بيليونن الدولار الأمريكي بويغت. داي وهرونجن ويردن فون بريفاتانليجيرن ألس أوتش فون ونترنهمن أوند كريديستينستيتوتن جيهاندلت. أوفغروند ديس هوهن هاندلزفولومنس ونتيرليجن وهرونجن غروين كورسشوانكونجن، واس سيتش أنليجر

أوبتيونشوس 100 تعزيز الصفقات الحرة

أوبتيونشوس 100 فري ترادس بروموتيون الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني. الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني. كنا أول من منح الشارع الرئيسي فرصة للتجارة مثل وول ستريت فلو "وما زلنا نقدم الحلول اليوم. فتح حساب الوساطة أو التقاعد الجديد اليوم. احصل على 60 يوما من الصفقات بدون عمولات، بالإضافة إلى 600 دولار. 1 كيف يعمل. اغتنام قدرتك التنافسية. في E * تريد، كل تاجر يحصل على الوصول إلى الأدوات والموارد المهنية للبحث الأفكار، واستراتيجيات الاختبار، واتخاذ إجراءات بشأن الفرص المتاحة في السوق بسرعة. بيانات السوق على مستوى النخبة. انظر في عمق السوق مع نفس البيانات المستخدمة من قبل تجار وول ستريت. الخيارات، والعقود الآجلة، وأدوات الهامش. الحصول على رؤى لتنفيذ استراتيجيات معقدة وإدارة المخاطر / مكافأة. جيل فكرة وتحليل. كشف الفرص الناشئة واختبار أفكارك مع بيانات السوق الحقيقية. $ 6.95 (أو أقل) الصفقات 2. الحصول على المزيد، لأقل. دفع 6.95 $ لكل حقوق الملكية والخيارات التجارة، بالإضافة إلى مجرد 75Вў لكل عقد ال