Skip to main content

الألمانية قائمة وسيط الفوركس


أوروبا - ميفيد البلدان: ألمانيا.


فيما يلي قائمة بسماسرة الفوركس عبر الإنترنت التي تم تأسيسها أو تسجيلها في ألمانيا. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.


(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


وسطاء الفوركس في ألمانيا.


21 أبريل 2017، راتينجن، ألمانيا - ميتاكوتس - إن ظهور ميتاتريدر 5 يسير بأقصى سرعة مع فكسفات لتصبح أول وسيط ألماني يقدم بديلا عن ميتاتريدر 4. الشركة هي وسيط ستب كامل. . .


6 يناير 2018، لندن، المملكة المتحدة و راتينجن، ألمانيا - غلوبينوزوير - أعلنت شركة فكسم (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: فكسم)، وهي مزود رائد في مجال تداول العملات الأجنبية (فوركس)، وعقود الفروق (كفدس) والخدمات ذات الصلة. . .


الأعلى تقييما على الإنترنت وسطاء الفوركس (1 - 50)


(1) استنادا إلى متوسط ​​التقييمات من تجار الفوركس الفردية التي تم جمعها في جميع أنحاء العالم من العديد من المواقع على شبكة الإنترنت.


(2) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(3) عندما يكون ذلك ممكنا، فإن النقر على هيئة التنظيم سوف يوجهك إلى موقع الهيئة الرقابية على الصفحة الخاصة بذلك الوسيط، وقائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك السلطة، أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


أوك، الفوركس، السماسرة.


وفيما يلي قائمة من وسطاء الفوركس، مسجلة في المتحدة كيندغوم وتنظمها سلطة السلوك المالي (فكا). جميع الودائع مع وسيط فوركس منظم في المملكة المتحدة تصل إلى & الجنيه؛ 50،000 لكل عميل مضمونة من قبل نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس) - المملكة المتحدة و رسكو؛ s نظام التعويضات القانونية للعيادات من شركات الخدمات المالية المصرح بها.


أوك، الفوركس، السماسرة.


أخبار ذات صلة.


UKKЂ ™ ق فكا يحذر نبلفكس الفوركس وسيط هو استنساخ.


وقد حذرت الأسواق المالية والخدمات التنظيمية في المملكة المتحدة، سلطة السلوك المالي (فكا)، أن وسيط الفوركس نبلفكس وبشكل أكثر دقة وندش]؛ صاحبها نيرو بالا / نومكس شركة النقد الأجنبي (المملكة المتحدة) المحدودة وندش]؛ هو استنساخ شركة فكا المنظمة. اقرأ أكثر.


تحذر فكا ™ من فكا من مخاطر عقود الفروق كريبتوكيرنسي.


وقد حذرت المملكة المتحدة العلامات المالية ومقدمي الخدمات المنظم، وسلطة السلوك المالي (فكا)، المستهلكين من مخاطر التداول في العقود مقابل الفروقات كريبتوكيرنسي وأشاروا هم & لدكو؛ عالية للغاية، والمنتجات المضاربة & رديقو؛. اقرأ أكثر.


UKCAЂ ™ فكا لتنظيم وسطاء الخيارات الثنائية من عام 2018.


أعلنت سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا)، المسؤولة عن الأسواق المالية ومقدمي الخدمات المالية في البلاد، بما في ذلك الفوركس وسماسرة العقود مقابل الفروقات، أنه اعتبارا من 3 يناير 2018 أنها تتولى تنظيم وسطاء الخيارات الثنائية ، كذلك. اقرأ أكثر.


فرع المملكة المتحدة من الفوركس يوسع محفظة، تطلق منصة جديدة.


وقد وسعت خدمة فكا التي تنظمها شركة فوركس فوركس فوركس محفظة أدواتها. الآن عملاء المملكة المتحدة للوسيط غين كابيتال المملوكة يمكن أن تتداول في الفوركس إضافية وعقود الفروقات والسلع الأساسية والعقود مقابل الفروقات على الأسهم الأمريكية والمملكة المتحدة. مع الإضافات الجديدة الفوركس. اقرأ أكثر.


يحذر فكا أوك ™ رتك المالية هو استنساخ.


أصدرت هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة تحذيرا بأن الفوركس والعقود مقابل الفروقات الوساطة المالية رتك المالية هو نسخة من الخيارات الثنائية المأذون بها من وكالة الطاقة الأوروبية والوساطة كفد سبوت كابيتال ماركيتس. وفقا للمنظم في المملكة المتحدة، رتك فينانس، a. k.a إيكون ماركيتس، a. k. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


وسطاء الفوركس الألمانية.


وقد عرفت ألمانيا بأنها واحدة من الدول الأوروبية ذات الاقتصاد الأقوى والأكثر استقرارا. ومن المعروف أيضا ألمانيا باعتبارها واحدة من القوى الرئيسية التي تدفع وتؤثر على السوق المالية في أوروبا. ومن المنطقي تماما إذا كانت معاملة الفوركس والوساطة في ألمانيا لديها منظمة رسمية أو هيئة خاصة بها. وتصدر اللوائح في ألمانيا وتراقب من قبل الهيئة الاتحادية للرقابة المالية (ففسا) أو المعروف أيضا باسم بوفين (بوندسانستالت فور فينانزدينستليستونغساوفسيشت).


هنا سوف تجد قائمة من الوسطاء الذين اختاروا لفتح مكتب في ألمانيا أو تأسست هنا.


دور بافين.


يمكنك القول بأن بافين لها دور هام جدا في إدارة ومراقبة السوق المالية في ألمانيا. والمنظمة مسؤولة عن الإشراف وكذلك تنظيم المؤسسات المالية باللغة الألمانية. هناك أكثر من 4200 مؤسسة هناك وهي مختلفة في أشكالها ووظائفها وأغراضها بدءا من مؤسسات الخدمات المالية والبنوك وشركات التأمين أيضا.


بافين يشرف على جميع الأنشطة المالية دون استثناء، ويشمل وسطاء الفوركس والشركات أيضا. إذا كنت تريد أن تعرف تفاصيل المنظمات، لا تتردد في الحضور إلى الموقع الرسمي. لديهم أقسام من فئات مختلفة، مثل الصحافة والعلاقات العامة والشواغر والتاريخ والوظائف للمنظمة، وكذلك معلومات عن الأسس القانونية.


الوسطاء المنظمون.


إذا كنت ترغب في جعل الاستثمار في تجارة الفوركس، يمكنك التحقق من الموقع الرسمي والعثور على قوائم شركات الوساطة الموثوق بها. المعلومات صحيحة تماما والتفاصيل، مع اسم وسيط، ومعلومات مفصلة، ​​والمكافأة المقدمة، وأيضا فتح حساب القسم.


تحتفظ بافين قاعدة البيانات لجميع الحسابات في شركات الوساطة المنظمة في البلاد. ولهذا السبب من المستصوب دائما توظيف وساطة منظمة لأنهم يخضعون للمراقبة والإشراف من قبل الهيئة القانونية. وبما أن جميع الوسطاء مطالبون بتقديم معلومات محدثة ل بفين، يمكنك التأكد من أن الاستثمار الخاص بك سوف تكون آمنة وسليمة.


أحدث الأخبار.


وسطاء الحساب المختلفة.


روابط مهمة.


نقاط المحورية الفوركس.


&نسخ؛ 2017 كوبيرايت © 2018 بيبسبرياد | كل الحقوق محفوظة.


وسطاء الفوركس الألمانية.


مراجعة وسطاء الفوركس الألمانية من قبل كبار خبراء تداول العملات، كل ما تحتاج لمعرفته حول أفضل قائمة وسطاء الفوركس ألمانيا، في نهاية هذا & # 8220؛ وسطاء الفوركس الألمانية & # 8221؛ مراجعة حصة من فضلك إذا كنت ترغب في ذلك.


أفضل وسطاء الفوركس الألمانية.


وهنا لائحة إذا كان أفضل وسطاء الفوركس الألمانية التي توفر تجارة الفوركس على الانترنت.


تأسست Plus500 في عام 2008 كمنصة التداول الدولية عبر الإنترنت في ألمانيا وأوروبا وأستراليا.


إتورو هي شركة تداول اجتماعي ومتعدد الوساطة وسجلت مكاتب في قبرص.


فكسرو وسيط الفوركس تأسست فكسرو في لندن في عام 2006، وهي وسيط على الانترنت يقدم تداول الفوركس جنبا إلى جنب مع كفد & # 8217؛ ق.


هيسم المعروف سابقا باسم وسيط هي الأسواق هي مقرها الرئيسي في لندن، وهي مرخصة ومنظمة من قبل فكا في المملكة المتحدة.


سيتي إندكس.


تأسست سيتي إندكس في المملكة المتحدة في عام 1983 وتتمتع الآن بصمة عالمية تشمل سنغافورة، وأستراليا.


الأسواق.


تحتفظ الأسواق بمقرها الرئيسي في قبرص، المملكة المتحدة، وهي شركة خدمات استثمارية تديرها شركة سافيكاب للاستثمار المحدودة.


تأسست أفاتريد في عام 2006 في دبلن، أيرلندا ومرخصة ومنظمة بالكامل في الاتحاد الأوروبي.


إتكس كابيتال.


إيتكس كابيتال هو وسيط التي أنشئت في عام 2002 ويقع مقرها الرئيسي في لندن، انكلترا.


تم تأسيس وسيط شم فوركس في عام 2009 في جمهورية قبرص باستخدام اسم نقطة التداول للأدوات المالية المحدودة


تأسست ألباري المحدودة في روسيا في عام 1998 ولكنها انتقلت مقرها إلى المملكة المتحدة، وقد اندمجت ألباري المملكة المتحدة مع ألباري العالمية وينظمها فكا في المملكة المتحدة.


فكستم هو اختصار ل فوركستيم، و هو فكستم الفوركس وسيط تملكها وتديرها شركة قابضة فت غلوبال سيرفيسز المحدودة ومقرها في قبرص.


أسواق سمك.


سمك ماركيتس مرخصة ومنظمة من قبل فكا في المملكة المتحدة.


إيغ المجموعة هي شركة مقرها المملكة المتحدة، وتستند غالبية أنشطة المجموعة إيغ & # 8217 الصورة في المملكة المتحدة، إيغ الأسواق هو وسيط قديم.


EasyMarkets.


وسيط إيسيماركيتس هو نتيجة لإعادة العلامة التجارية من "الفوركس السهل"، وهو الاسم الذي أنشئ بموجبه هذا الوسيط في عام 2003.


لندن كابيتال غروب.


تأسست لندن كابيتال غروب لت أو لغ في عام 1996 في المملكة المتحدة وتنظمها فكا في المملكة المتحدة.


Pepperstone.


بيبرستون وسيط تأسست في أستراليا، ملبورن ولديها مكاتب في الولايات المتحدة الأمريكية، دالاس والصين، شنغهاي.


ساكسو بنك هو بنك استثماري دانماركي. تم تأسيسها كشركة وساطة في عام 1992. ساكسو بنك يقدم التداول من خلال منصة على الانترنت ساكسوترادر ​​في الفوركس والأسهم والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة والصناديق والسندات والعقود الآجلة ينتشر.


دوكاسكوبي بنك.


ومن المعروف دوكاسكوبي بنك سا لشفافيتها في السوق السويسرية سوفكس.


سويسكوت بنك.


مجموعة سويسكوت القابضة القابضة هي مجموعة مصرفية سويسرية متخصصة في توفير تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.


وسطاء التفاعلية.


إنتيراكتيف بروكرز ليك هي منصة إن، وهي أكبر شركة فكس في الولايات المتحدة من حيث عدد الصفقات اليومية متوسط ​​الإيرادات.


وسيط الفوركس المملوكة من قبل الشركة الأم غين كابيتال تعمل منذ عام 1999.


أسواق الفوركس المالية، المعروفة باسم فكسم، هو سوق العملات الأجنبية القديمة على الانترنت.


تد أميريتريد.


تد أميريتريد هو وسيط مع العديد من الفروع في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، توفر تادمريتراد الفوركس وتداول الأسهم.


أودا وسيط هي شركة فوركس الكندية مقرها توفير تحويل العملات، تجارة التجزئة على الانترنت النقد الأجنبي (العملات الأجنبية) وتحويلات العملات الأجنبية.


يتم تشغيل فستاي من قبل فريق مديري الأموال المهنية، وفريقهم من مديري صناديق التحوط الدولية تساعدك على تعلم تداول العملات الأجنبية مع فيب يدار حساب الفوركس لتعلم تداول الأسهم والنفط والمعادن والعقود مقابل الفروقات.


أفضل وسطاء الفوركس الألمانية الاستنتاج.


ومع ذلك يمكنك الآن الوصول إلى قائمة أفضل وسطاء الفوركس الألمانية ولكن استثمار المبلغ الذي يمكن أن تتحمل لانقاصه لأن التداول رافعة مالية على الانترنت يحتوي على خطر فقدان كل من رأس المال الخاص بك.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس فيرجليتش وسيط

وسيط الفوركس فيرجليتش. فور دن هاندل ميت ديفيسن، ديم فوريكس-هاندل، إست إين غوتر بروكر ونيرلاسليتش. أوف ديم ماركت جيبت إس سهر فيل أنبيتر، سوداس ديم أنليجر داي أوسوهل سكوير فولت. هيلفريش إست دابي إين غوتر أوند فور أليم أونابهانجيجر فيرغليتش دير فوريكس-بروكر. وير فون فوريكساكتيل فوكوسيرن أونس أوف داي إنتيرسن ديس ترادرس. ألي هير فورستلتن فوركس-بروكر وردن فون أونس أوف هيرز أوند نيرن جيبروفت أوند أومفانغريش جيبروفت. ونسيريوس بروكر وردن ديركت أوسورتيرت، سوداس سي هير أوسكليليش تستبريشت über فيرتراينزورديج فوريكس-بروكر فيندن. إينيج فاكتن über دن فوريكس-هاندل. دير دير إكسهانج ماركت (أوتش فوريكس، فكس أودر ديفيسنماركت جينانت) إست إين إنترناتيونال، ديزنترالر ماركت فور دن كوف / فيركوف فون ديفيسن (وهرونجن). أوردم إست فوريكس دير ويلتويت غروت أوند أوتش ليكيديست ماركت. هير ويردن جيدين تاج über فيير بيليونن الدولار الأمريكي بويغت. داي وهرونجن ويردن فون بريفاتانليجيرن ألس أوتش فون ونترنهمن أوند كريديستينستيتوتن جيهاندلت. أوفغروند ديس هوهن هاندلزفولومنس ونتيرليجن وهرونجن غروين كورسشوانكونجن، واس سيتش أنليجر

الذهب، الخيارات، تجارة، أستراليا

أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة. المعادن & راكو؛ الذهب الآجلة. أوبتيونسكسبريس أستراليا تضع المعيار في تجارة العقود الآجلة للذهب مع منصة التداول سهلة الاستخدام وخدمة العملاء الاستثنائية. فتح حساب لتداول العقود الآجلة في أوبتيونسكسريس أستراليا. الصفحة الرئيسية & راكو؛ العقود الآجلة & راكو؛ أنواع العقود المستقبلية & راكو؛ الذهب الآجلة. حول كومكس العقود الآجلة الذهب. ربما لا يوجد سوق أخرى في العالم لديها نداء عالمي من سوق الذهب. لقرون، وقد مطمعا الذهب لمزيج فريد من الندرة، والجمال، وقرب غير قابل للتدمير. وقد احتضنت الدول الذهب كمخزن للثروة ووسيلة للتبادل الدولي، وسعى الأفراد إلى امتلاك الذهب كتأمين ضد عدم اليقين اليومي من النقود الورقية. والذهب هو أيضا معدن صناعي حيوي - إنه موصل ممتاز للكهرباء، وهو مقاوم للغاية للتآكل، وهو واحد من أكثر العناصر استقرارا كيميائيا للعناصر، مما يجعله ذا أهمية حاسمة في مجال الإلكترونيات وغيرها من تطبيقات التكنولوجيا الفائقة. يوفر التداول في العقود الآجلة والخيارات الذهبية للمستثمرين الأفراد بديلا سهلا وملائما

أوبتيونشوس 100 تعزيز الصفقات الحرة

أوبتيونشوس 100 فري ترادس بروموتيون الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني. الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني. كنا أول من منح الشارع الرئيسي فرصة للتجارة مثل وول ستريت فلو "وما زلنا نقدم الحلول اليوم. فتح حساب الوساطة أو التقاعد الجديد اليوم. احصل على 60 يوما من الصفقات بدون عمولات، بالإضافة إلى 600 دولار. 1 كيف يعمل. اغتنام قدرتك التنافسية. في E * تريد، كل تاجر يحصل على الوصول إلى الأدوات والموارد المهنية للبحث الأفكار، واستراتيجيات الاختبار، واتخاذ إجراءات بشأن الفرص المتاحة في السوق بسرعة. بيانات السوق على مستوى النخبة. انظر في عمق السوق مع نفس البيانات المستخدمة من قبل تجار وول ستريت. الخيارات، والعقود الآجلة، وأدوات الهامش. الحصول على رؤى لتنفيذ استراتيجيات معقدة وإدارة المخاطر / مكافأة. جيل فكرة وتحليل. كشف الفرص الناشئة واختبار أفكارك مع بيانات السوق الحقيقية. $ 6.95 (أو أقل) الصفقات 2. الحصول على المزيد، لأقل. دفع 6.95 $ لكل حقوق الملكية والخيارات التجارة، بالإضافة إلى مجرد 75Вў لكل عقد ال