Skip to main content

أدنى الفوركس ينتشر ثابتة


وسطاء الفوركس الأقل انتشارا:


سوق الفوركس هو الأسواق التجارية الأكثر تقلبا في العالم. من أجل التقليل من القليل من التقلب، يمكنك أن تأخذ حساب مع ينتشر ثابت وسطاء الفوركس. إن حساب الفوركس الثابت سيساعد على تحديد مبلغ الرسوم التي تدفعها للوسطاء من أجل إجراء الصفقات. كما أنه سيحد من تعرضك لبعض الاستثمارات المضاربة في سوق الفوركس. هذا غالبا ما يكون نوع الحساب الذي يستخدمه الناس لتقديم أنفسهم إلى سوق الفوركس كمتداول الصاعد؛ سوف تكون قادرة على تجربة وطأة كاملة من التداول، ولكن سوف تكون محمية من بعض الحركات أكثر عنفا من السوق.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


استعراض الأسواق سهلة.


مراجعة إيتكس كابيتال.


استعراض الأسواق.


مراجعة سبريدز الأساسية.


Trade360 مراجعة.


مراجعة فكستم.


مراجعة أفاتريد.


إيرونفس الاستعراض.


مراجعة أيوندو.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


وسطاء الفوركس.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


وسطاء الفوركس مع فروقات أسعار ثابتة.


وبعبارة أخرى، عليك أن تدفع ثمن اليقين من التسعير خلال ظروف السوق المتقلبة في شكل فروق أوسع هامشيا في جميع الأوقات الأخرى. هذا يمكن أن يعمل بالنسبة لك إذا كنت تخطط للتجارة في ظروف السوق المتقلبة أو قيمة قطعة من العقل من تعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية. إذا كان الوسيط الخاص بك يقتبس فروق أسعار ثابتة، فإن الفرق بين أسعار الشراء والبيع لكل زوج من العملات يجب أن يكون هو نفسه في جميع الأوقات، مهما كانت ظروف السوق. إذا كان الوسيط الخاص بك يقتبس فروق أسعار عائمة، فسوف تواجه فروقات أسعار أوسع خلال ظروف السوق المتقلبة وينتشر ضيق بقية الوقت. يوفر إن الفوركس وسيط منصة حيث البنوك المشاركين وصناع السوق والمستثمرين من القطاع الخاص التجارة مع بعضها البعض، من خلال وضع أوامر الشراء والبيع في النظام. تداول المتداولين بشكل منهجي، باستمرار باستخدام أوامر وقف، لا يمكن التنبؤ تماما تجارتهم، حيث يمكن للوسيط تعطيل على وجه التحديد "توقف"، مشيرا إلى حالة السوق. مزايا الهوامش الثابتة يمكن أن تؤدي أحداث الأخبار، أو نشر البيانات أو بداية جلسة تداول جديدة إلى تحريك الأسواق بشكل كبير.


فيديو حسب الموضوع:


تنتشر في السهل الفوركس وسيط ثابت 5 بيب أفي.


التجار سوبكون تكون قادرة على متطورة تضيف ما لا يحصى بدلا من أنها القصدير الوصول إلى الجمهور منهم. إن دراسة الخيارات المزدوجة بشكل مزدهر تزدهر. ونحن نرى مفتاح هذه العوائد المتعلقة ضوء النهار شاملة موديش لدينا شهادات غطاء.


8 أفكار حول & لدكو؛ وسطاء الفوركس مع فروق ثابتة & رديقو؛


هناك العديد من الحالات التي سوف تحتاج إلى إرسال لطيفة، رسائل مجانية شكرا لك.


وتتوفر أيضا فئة مجانية.


برنامج إدارة المساعدة الذكية.


وهو أفضل خدمة تداول الأسهم للمبتدئين.


ساعة المعصم الأنيقة كبيرة للأحداث الرسمية، حفلات العشاء وهي ملحق وظيفي يصلح ليوم عارضة خارج.


يتم تحديد توصيات الوسيط لدينا على أساس.


سعر السهم هو ما هو وهذا ما تدفعه.


قارن وسطاء الانترنت عن طريق العمولات والرسوم والحد الأدنى للحساب وغيرها من الميزات الخاصة.


انخفاض انتشار وسطاء الفوركس.


اختيار وسيط الفوركس يمكن أن يكون مهمة شاقة. العثور على شريك تجاري مناسب من شأنه أن يوفر الوصول إلى سوق تداول العملات بتكلفة معقولة، وحماية أموالك في جميع الأوقات من خلال أفضل الممارسات التجارية، والتي سوف تستجيب بسرعة وفعالية عندما يكون لديك سؤال ليس من السهل، وخصوصا عندما كنت يجب التعامل مع شخص ما قد لا ترى & # 8220؛ وجها لوجه & # 8221؛ أو التي تقع في الخارج.


لسوء الحظ، فإن العديد من التجار يركزون بشكل كبير جدا على عوامل التكلفة، ويفضلون الذهاب للوسيط الذي يعلن & # 8220؛ وهو الأكثر انتشارا في الصناعة & # 8221؛ أو & # 8220؛ بالقرب من الصفر ينتشر على معظم الأزواج الرئيسية & # 8221؛ . والحقائق هي أن السماسرة فهم هياكل التكاليف بشكل جيد للغاية أو أنها لن تغامر في مثل هذا المشروع التجاري. ويتمثل هدفها في استرداد تكاليفها بطريقة أو بأخرى، وهي النقطة التي تشير إلى أنه إذا دعمت فروق أسعار منخفضة جدا، فإنها تخطط لتعويض الفرق في مكان آخر، إما في رسوم أخرى أو انزلاق أو سوء تنفيذ أو خدمة عملاء منخفضة الجودة والدعم.


- أكثر من 400k حساب مسجل.


- أكثر من 250 أدوات التداول.


- MT4، MT5 ومنصات التداول على شبكة الإنترنت.


- كامل إن نموذج التداول.


- نشط 10+ سنوات.


- 40٪ مكافأة عضو جديد.


- تنظيم جيد جدا.


- دعم في 18 لغة.


- حماية التوازن السلبي.


- منصة التداول الاجتماعي.


- 24/5 دعم العملاء.


- منصة تداول الأصول المتعددة.


- لا الإطار الزمني للحسابات التجريبية.


- تنظيم جيد جدا.


- ميزات التداول الاجتماعي.


- متوفر في 25 لغة.


- 24/5 دعم العملاء.


- لا رسوم السحب.


- ثلاثة منصات التداول.


- عدم تنفيذ عمليات إعدام المكتب.


- إدارة الحساب للتجار على مستويات الخبرة المختلفة.


- ما يصل إلى 1: 500 الرافعة المالية مع الكثير من الجزئي (0.01 حجم) المتاحة للجميع.


- سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد.


- الفوركس بيس وتداول العقود مقابل الفروقات.


- النقدية العودة مكافأة ولاء. كسب ما يصل إلى 1.80 £ العودة النقدية في الكثير.


- ينتشر ضيق تصل إلى 1.2 نقطة.


هل يفضل الوسيط نوع العروض المنخفضة؟


وسطاء الفوركس يأتي أساسا في نوعين & # 8211؛ إن وسطاء أو وسطاء التي هي صناع السوق. يمر الأول من خلال أوامر مباشرة إلى مزودي السيولة لديها ليتم تنفيذها في انتشارها السائدة، والتي قد تختلف مع مرور الوقت اعتمادا على العرض والطلب، ولكن تميل إلى أن تكون رقيقة الحلاقة. قد تقدم إن نسبة انتشار أقل، لكنها تسترد تكاليفها بطرق أخرى من خلال العمولات أو التسعير القائم على المعاملة. اعتمادا على أسلوب التداول الخاص بك ومستوى النشاط، وهيكل التسعير إن، عندما نظرت على المجموع & # 8220؛ الكل في & # 8221؛ قد يكون في الواقع بديلا أقل من نموذج صانع السوق نموذجي من وسيط.


صانع السوق، من ناحية أخرى، يجعل دخله تماما على & # 8220؛ محاولة / أسك & # 8221؛ انتشار، الذي يتم ضرب إذا اخترت توظيف الرافعة المالية في استراتيجية التداول الخاصة بك. هذا النوع من وسيط بمثابة وسيط بينك وبين موكله، ومصرفه أو وسيط مقدمي السيولة، واختيار بدلا من ذلك ل & # 8220؛ التحكيم & # 8221؛ للربح الفارق الذي يقدم لك ضد ما يمكن شراء وبيع في السوق من تلقاء نفسه. كل يوم، وتحافظ الشركة على المحاسبة الفورية لل & # 8220؛ أوفيرز & # 8221؛ و & # 8220؛ شورت & # 8221؛ لكل زوج من العملات. إذا كان يخسر في نقطة واحدة، فإن الزيادة سوف تزيد قليلا لتعويض الفرق مع مرور الوقت، ولكن الهدف هو ضرب هدف الربح لكل زوج في نهاية كل يوم.


ما يجب أن نكون حذرين من عند اختيار وسيط تداول الفوركس منخفضة؟


في عالم الأعمال، جميع المنافسين تختار للتنافس إما على التكلفة أو على نوعية الخدمة. لا يمكن للمرء أن يكون أفضل على حد سواء. وبعبارة أخرى، إذا كان وسيط الفوركس يقدم & # 8220؛ أدنى فروق في الصناعة & # 8221 ؛، فمن المنطقي أن الشركة تقلل من جودتها في بعض الإدارات الأخرى، سوف تتقاضى رسوم خفية أخرى ليست على الفور، أو يلجأون إلى الممارسات التجارية السيئة لإخفاء انتعاش التكاليف بطريقة لا ضمير لها.


وينبغي أن يكون هذا البند الأخير شاغلا حقيقيا عند تقديم فروق أسعار منخفضة. البندين الأولين سوف تكشف عن نفسها في مرحلة العناية الواجبة من المراجعة من خلال مقارنة العروض وسيط للمنافسة ومراجعة شهادات العملاء أو مراجعات مستقلة للوسيط. ممارسات الأعمال السيئة، ومع ذلك، هي أكثر غدرا، في أن كنت تحت رحمة وسيط الخاص بك. قد يكون اللجوء الوحيد هو إنهاء ترتيبات عملك، ونأمل أن تسحب رصيد حسابك دون أي تأخير.


الممارسات التجارية السيئة تميل إلى الظهور في نواح كثيرة. قد يكون الأول في إعادة الاقتباس المستمر. ترى اقتباس تريد، التصرف على ذلك مع أمر التنفيذ، ولكن كل ما تحصل عليه هو رسالة الخادم مع اقتباس مختلفة يطلب منك المحاولة مرة أخرى. اختار الوسيط حظر طلبك الأول لأسباب الربح الخاصة به، على الرغم من أنه إذا انتظرت فترة زمنية مقبولة للعمل، فإن الوسيط قد يكون ضمن حقوقه في إعادة الاقتباس.


الانزلاق هو ممارسة أخرى يمكن أن تفسد تجربة التداول الخاصة بك وتؤدي إلى خسائر غير مرغوب فيها من رأس المال الثمين. نتائج الانزلاق عند إرسال أمر التنفيذ بسعر محدد، ولكن يتم تنفيذها في واحدة أخرى. وسيجادل الوسيط بأن السوق متقلبة أو أنك تأخرت في التصرف أو أن إصدار البيانات الرئيسية تسبب في تغير السوق فجأة، ولكن إذا لم يكن هناك أي من هذه الحالات في متناول اليد ويحدث انزلاق بشكل متكرر، فقد حان الوقت للتساؤل عن اختيارك من وسيط.


وأخيرا، ربما تنتشر الممارسة السيئة الأكثر إحباطا التلاعب. الوسيط الخاص بك، إذا كان صانع السوق، يمكن أن تنشر كل ما يقتبس هي في مصلحته في أي وقت. تحديد أسعار السوق هو ما هو صانع السوق كل شيء، ولكن تلك الضمير قد تدخل فجأة الاقتباسات التي لا ينظر إليها بالضرورة في أي مكان آخر في السوق، أي من تغذية الاقتباس المستقلة ريوتر أو وسيط آخر. هذا التلاعب غالبا ما يحدث عندما يكون السوق في نطاق ضيق. السماسرة لا كسب المال في ظل هذه الظروف. عندما تبدأ الأوامر في الظهور لحركة كبيرة، قد تذهب علامات الاقتباس أولا في الاتجاه المعاكس، ما يقرب من 20 إلى 30 نقطة، فقط المبلغ المناسب لمسح أي أوامر وقف الخسارة ومنع التجار من الاستفادة من هذه الخطوة. ثم يقوم الوسيط بخصم الأرباح من تلك المواقف المغلقة للعملاء في هذه الحالة.


ملاحظات ختامية.


لا أحد يقترح أن جميع السماسرة منخفضة الانتشار سيئة، فقط أن عليك أن تدرك أن وسيط انتشار منخفضة يجب أن تشكل الفرق في بعض المناطق الأخرى. قد لا تحتاج إلى مواد تعليمية أو دعم العملاء. قد تحتاج إلى وسيط يركز حقا على انتشار منخفض، وعلى استعداد لقطع زوايا في مناطق أخرى، طالما أن الشركة تلتزم بأفضل الممارسات التجارية في تنفيذ أوامر الخاص بك.


في نهاية اليوم، انتشار مهم في خيار وسيط الخاص بك، ولكن يجب أن نسعى جاهدين لفهم حيث التكاليف الخفية الأخرى قد تكون وعما إذا كانت نوعية الخدمة قد تكون منخفضة، الشكوى الأولى التي عادة ما تثار في شهادات العملاء على شبكة الإنترنت . خذ وقتك على الواجهة الأمامية لاختيار الوسيط الخاص بك بحكمة.


وسطاء الفوركس مع فروق ثابتة.


قارن وسطاء الفوركس والحسابات مع فروق ثابتة، مهما كانت ظروف السوق. الاستفادة القصوى من تقلب السوق.


MT4 ثابت - لحظة إيكسيك.


كالتاجر، يمكنك الاختيار بين وسطاء مع فروق ثابتة ومتغيرة. تتناول هذه المقالة إيجابيات وسلبيات تداول الفوركس على فروقات أسعار ثابتة.


ثابت مقابل متغير ينتشر.


الفرق هو الفرق بين شراء وسعر بيع زوج العملات في وقت معين. إذا كان الوسيط الخاص بك يقتبس ور / أوسد عند 1.5602 / 05، وهذا يترجم إلى انتشار 3 نقاط.


إذا كان الوسيط الخاص بك يقتبس فروق أسعار ثابتة، فإن الفرق بين أسعار الشراء والبيع لكل زوج من العملات يجب أن يكون هو نفسه في جميع الأوقات، مهما كانت ظروف السوق. ثابت ور / أوسد ينتشر عادة ما يتراوح بين 2 إلى 3 نقاط اعتمادا على وسيط ولكن منخفضة تصل إلى 0 نقطة مع حساب الفضل صفر أيرونفس الثابتة (أيرونفس). إذا كان الوسيط الخاص بك يقتبس فروق أسعار عائمة، فسوف تواجه فروقات أسعار أوسع خلال ظروف السوق المتقلبة وينتشر ضيق بقية الوقت. وتتراوح فروق سعر صرف اليورو / الدولار الأمريكي عادة ما بين 1 و 4 نقاط في ظل ظروف السوق العادية. ومع ذلك، فقد كان من المعروف أن توسيع ما يصل إلى 8 نقاط وخارجها في ظل ظروف السوق المتطرفة.


مزايا الهوامش الثابتة.


الأحداث الأخبار، وإطلاق البيانات أو بداية جلسة تداول جديدة يمكن أن تتحرك الأسواق بطريقة كبيرة. وهذا يخلق فرصا للاستفادة من قفزات الأسعار. ومع ذلك، فإنه يمكن أيضا قبض عليك حراسة كما ينتشر غالبا ما تتسع بشكل كبير حول تلك الأوقات.


وسيط مع فروق ثابتة سوف يحميك من التقلبات البرية في ينتشر. وهذا العمل لصالحك إذا كنت تخطط للتداول حول الأحداث الأخبار، وإطلاق البيانات أو ببساطة التجارة اليوم. إذا كنت جديدا على تداول العملات الأجنبية، فستجد أن فروقات الأسعار الثابتة توفر بيئة تداول أكثر قابلية للتنبؤ وتساعد على تخفيف المخاطر عند تعلم الحبال.


المساوئ من ينتشر ثابتة.


ومع ذلك، تعني فروقات الأسعار الثابتة أنك من المرجح أن تدفع فروقات أسعار أوسع في ظل ظروف السوق العادية. وبعبارة أخرى، عليك أن تدفع ثمن اليقين من التسعير خلال ظروف السوق المتقلبة في شكل فروق أوسع هامشيا في جميع الأوقات الأخرى.


على سبيل المثال، يمكن أن تدفع بين أي مكان بين 1 و 2 نقطة لل ور / ستب مع وسيط ستب على فروق متغيرة. وإذا كنت تستطيع أن تستثمر مقدما وديعة كبيرة، يمكنك تداول ور / أوسد من 0 نقطة مع وسيط إن على أساس العمولة.


وباختصار، توفر فروقات الأسعار الثابتة بيئة تداول أكثر تداولا وإن كانت بسعر مميز. هذا يمكن أن يعمل بالنسبة لك إذا كنت تخطط للتجارة في ظروف السوق المتقلبة أو قيمة قطعة من العقل من تعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية.


انتشار ثابت وسطاء الفوركس.


هناك نوعان من الهوامش المعروضة في سوق الفوركس: ثابتة ومتغيرة (عائمة). هذا النوع الأخير يختلف اعتمادا على سلوك السوق، في حين ينتشر ثابتة، حسنا & نداش؛ ثابتة، ولا تتسع خلال النشرات الإخبارية أو جلسة تداول العملات الأجنبية في آسيا على سبيل المثال.


في الآونة الأخيرة، ينتشر المتغير أكثر وأكثر شعبية لأنها أقل عموما أن الآخرين، ولكن لا يزال هناك عدد قليل جدا من السماسرة تقديم فروق ثابتة & نداش؛ انظر قائمة أدناه.


كما ذكرنا، ومن المعروف هوامش ثابتة لتكون أوسع من تلك العائمة: فهي عادة ما بين 2 وندش]؛ 3 نقاط، إلا أن فروقات الأسعار المتغيرة غالبا ما تتسع بشكل كبير خلال النشرات الإخبارية والأحداث الكبرى. وبعبارة أخرى، توفر فروق الأسعار الثابتة للعملاء بيئة تجارية يمكن التنبؤ بها يمكن الاعتماد عليها، كما أنها تحمي التجار من تقلبات الانتشار البري. هذا مفيد بشكل خاص عند سلخ فروة الرأس أو تداول الأخبار & نداش؛ وبطبيعة الحال، فإن هذه التقلبات يمكن أن تساعدك على جعل بعض الأرباح العصير من التحركات السوق المفاجئة لكنها يمكن أن قبض عليك أيضا غير مهيأة ويسبب لك أن تفقد الكثير من المال.


فائدة أخرى من إمكانية التنبؤ المذكورة أعلاه هو أنه يجعل أيضا أسهل لتطبيق استراتيجيات التداول الآلي والسير التداول إلى حسابات انتشار ثابت.


فروق أسعار ثابتة تشير إلى مستوى معين من الشفافية & نداش؛ مع، السماسرة لا يمكن توسيع ينتشر لصالحها. يجب أن نأخذ في الاعتبار، على الرغم من أن صناع السوق فقط يمكن أن تضمن لك فروق ثابتة، لذلك هناك تضارب في المصالح معين بين التجار والسماسرة.


انتشار ثابت وسطاء الفوركس.


أخبار ذات صلة.


إكسنيس تطلق تداول الفوركس الثابت.


أعلنت "إكسنيس"، وهي وسيط فوركس منظم عالميا، معروف بفروعه الضيقة وسرعة تنفيذه، عن تداول تداول الفوركس الثابت. هناك عشرة أزواج من العملات مع انتشار ثابت متوفرة بالفعل على الحسابات البسيطة والكلاسيكية جنبا إلى جنب مع المتغيرات انتشار الأدوات المالية. اقرأ أكثر.


إكسنيس تطلق تداول الفوركس الثابت.


أعلنت "إكسنيس"، وهي وسيط فوركس منظم عالميا، معروف بفروعه الضيقة وسرعة تنفيذه، عن تداول تداول الفوركس الثابت. هناك عشرة أزواج من العملات مع انتشار ثابت متوفرة بالفعل على الحسابات البسيطة والكلاسيكية جنبا إلى جنب مع المتغيرات انتشار الأدوات المالية. اقرأ أكثر.


إكسنيس تطلق تداول الفوركس الثابت.


أعلنت "إكسنيس"، وهي وسيط فوركس منظم عالميا، معروف بفروعه الضيقة وسرعة تنفيذه، عن تداول تداول الفوركس الثابت. هناك عشرة أزواج من العملات مع انتشار ثابت متوفرة بالفعل على الحسابات البسيطة والكلاسيكية جنبا إلى جنب مع المتغيرات انتشار الأدوات المالية. اقرأ أكثر.


فبس تطلق انتشار ثابت وحسابات الفوركس سنت.


أعلن فبس، وهو وسيط فوركس عبر الإنترنت، عضو في منظمة التنظيم الذاتي الروسية كرفين، عن إطلاق نوعين جديدين من الحسابات: حسابات متوسطة وحسابات انتشار ثابتة. اقرأ أكثر.


الباري يحسن شروط التداول لحسابات سينت فوركس.


اعتبارا من 31 مارس 2017، يقوم فرع ألباري الروسي بتحسين ظروف التداول لحساباته المركزية: - تم تثبيت الرافعة المالية الآن بسعر 1: 500، مما يسمح لك بتقليل المخاطر وتبسيط وضع استراتيجيات التداول. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس فيرجليتش وسيط

وسيط الفوركس فيرجليتش. فور دن هاندل ميت ديفيسن، ديم فوريكس-هاندل، إست إين غوتر بروكر ونيرلاسليتش. أوف ديم ماركت جيبت إس سهر فيل أنبيتر، سوداس ديم أنليجر داي أوسوهل سكوير فولت. هيلفريش إست دابي إين غوتر أوند فور أليم أونابهانجيجر فيرغليتش دير فوريكس-بروكر. وير فون فوريكساكتيل فوكوسيرن أونس أوف داي إنتيرسن ديس ترادرس. ألي هير فورستلتن فوركس-بروكر وردن فون أونس أوف هيرز أوند نيرن جيبروفت أوند أومفانغريش جيبروفت. ونسيريوس بروكر وردن ديركت أوسورتيرت، سوداس سي هير أوسكليليش تستبريشت über فيرتراينزورديج فوريكس-بروكر فيندن. إينيج فاكتن über دن فوريكس-هاندل. دير دير إكسهانج ماركت (أوتش فوريكس، فكس أودر ديفيسنماركت جينانت) إست إين إنترناتيونال، ديزنترالر ماركت فور دن كوف / فيركوف فون ديفيسن (وهرونجن). أوردم إست فوريكس دير ويلتويت غروت أوند أوتش ليكيديست ماركت. هير ويردن جيدين تاج über فيير بيليونن الدولار الأمريكي بويغت. داي وهرونجن ويردن فون بريفاتانليجيرن ألس أوتش فون ونترنهمن أوند كريديستينستيتوتن جيهاندلت. أوفغروند ديس هوهن هاندلزفولومنس ونتيرليجن وهرونجن غروين كورسشوانكونجن، واس سيتش أنليجر

استراتيجية عالية الربح الفوركس

عالية مربحة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس. استراتيجية مربحة الفوركس مربحة الفوركس هو نظام بنيت للسماح لك فروة الرأس سوق العملات للأرباح الصغيرة عندما أفضل الفرص موجودة نفسها. عظمة الاستراتيجية هي في نهاية المطاف تراكم هذه السلسلة من الأرباح قليلا في دفعات ضخمة على مدى فترة. مؤشرات MetaTrader4: ZigZagArrows. ex4 (12، 5، 3)، الفوركس محلل برو (الإعداد الافتراضي) الإطار الزمني المفضل: دقيقة واحدة، 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، ساعة واحدة. جلسات التداول الموصى بها: أي. أزواج العملات: أي زوج منخفض الانتشار (ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، & # 8230؛) شراء مثال (انقر على الصورة بالحجم الكامل): اتخاذ موقف صعودي في السوق عند رؤية الرسم البياني التالي وأنماط مؤشر: احترس من اللون الأزرق زيغزاغارو (12، 5، 3) سهم مؤشر مخصص الذي يشير صعودا ومحاذاة أسفل أشرطة السعر. إبقاء العين على السهم التصاعدي الأخضر الفوركس محلل برو السهم. إشارة صاعدة في مكانها عندما يتم محاذاة مؤشر مخصص الفوركس محلل برو الأخضر أسفل أشرطة السعر. حاشية أحد الأمور الحاسمة في هذه الاستراتيجية هو التأكد من أنه بمجرد أن يصدر

الألمانية قائمة وسيط الفوركس

أوروبا - ميفيد البلدان: ألمانيا. فيما يلي قائمة بسماسرة الفوركس عبر الإنترنت التي تم تأسيسها أو تسجيلها في ألمانيا. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى. (1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة. (2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة. وسطاء الفوركس في ألمانيا. 21 أبريل 2017، راتينجن، ألمانيا - ميتاكوتس - إن ظهور ميتاتريدر 5 يسير بأقصى سرعة مع فكسفات لتصبح أول وسيط ألماني يقدم بديلا عن ميتاتريدر 4. الشركة هي وسيط ستب كامل. . . 6 يناير 2018، لندن، المملكة المتحدة و راتينجن، ألمانيا - غلوبينوزوير - أعلنت شركة فكسم (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: فكسم)، وهي مزود رائد في مجال تداول العملات الأجنبية (فوركس)، وعقود الفروق (كفدس) والخدمات ذات الصلة. . . الأعلى تقييما