Skip to main content

الدولار الاسترالي الفوركس الاستشارية


استشارة النقد الأجنبي في جرينباك
اتصل بنا (022) 2571 5001 تابعنا.
جرينباك الخدمات الاستشارية الجندي. المحدودة
الصفحة الرئيسية أدفيسوري.
لدينا وحدة النقد الاجنبى الاستشارية يساعد في تخفيف الشركات من مسؤولية مراقبة أسواق الفوركس باستمرار وتمكنهم من التركيز على مجالات أعمالهم الأساسية.
خدمات المعلومات:
نحن تلبية حاجة أعلاه عن طريق وحدة خدمة المعلومات لدينا. وبصفتنا مقدمي خدمات المعلومات لأكثر من 2000 عميل من الشركات في جميع أنحاء البلاد، فإننا نضمن أن يظل عملاؤنا على علم بالسوق والتغييرات التي تحدث فيها. يتم تسليم المعلومات من خلال مجموعة متنوعة من وسائل الاتصال مثل البريد الإلكتروني وال واتساب / سمز. يتم إرسال التقارير على أساس يومي مع جولة أسبوعية وشهرية. وتشمل التقارير جميع المعلومات الممكنة عن سوق الفوركس وسوق المال جنبا إلى جنب مع التحليل الأساسي والتقني. وبصرف النظر عن البيانات حول أسعار الفائدة بين البنوك نرسل أيضا رسالة ما قبل السوق تعكس الروبية خلال اليوم.
غرينباك راتواتش.
سعر صرف العملة الخضراء "حيث يتم تشغيل أسعار الفوركس من قبل رويترز على موقعنا على الانترنت، وتبقي لكم تحديث مع بيانات السوق بما في ذلك أسعار الصرف الفوري والأمامي من أوسينر، العملات الرئيسية والصلبان إنر. هذا هو التعادل الحصري من قبلنا مع طومسون رويترز لتوفير تحديثات الفوركس على موقعنا. مع هذا، سوف يكون المستخدمون قادرين على الوصول إلى بيانات الفوركس موثوقة 24X7 على مدار العام والتي لن تمكن الشركات لتتبع الأسواق الحالية ولكن أيضا يساعد في حين التفاوض على أسعار مع البنوك في حين التعاملات.
وسيكون للمستخدمين أيضا أن تكون قادرة على استخدام لدينا "حاسبة إلى الأمام" للوصول إلى أسعار الأمام من أزواج إنر بمعنى أوسينر، ورينر، غبينر، تشفينر و جبينر. وبصرف النظر عن هؤلاء المستخدمين سوف تكون قادرة على عرض السلع الرئيسية، ومؤشرات الأسهم، ومعدلات ليبور، ومعدلات ميفور، معدلات ندف الخ.
فوريكس ريسك أدفيسوري.
ونحن نقدر حقيقة أنه لا يمكن أن يتوقع من موظفي الشركة تكريس كل وقتهم وجهدهم لمجرد مراقبة سوق الفوركس. لذلك، نحن خطوة إلى الأحذية من الشركات بقدر إدارة محفظة الفوركس الخاصة بهم يذهب. ومن خالل االستفادة من خبراتنا وبنيتنا التحتية، نساعد الشركات من مرحلة وضع سياسات إدارة مخاطر الفوركس، ونسعى إلى وضع مستويات مرجعية لتكاليف التعاملات وإدارة مخاطر الفوركس من خالل استراتيجيات التحوط المختلفة. هدفنا الوحيد هو أن نرى أن نقدم الشركة مع كل المدخلات والمشورة اللازمة لهم لاتخاذ قرار مستنير من خلال ما يلي: التفاعل على فترات منتظمة والتي سوف تبقي لكم تحديث عن كل خطوة تجري ومن المرجح أن تجري في سوق الفوركس، حول كيفية تأثيره على موقفك، وعن التدابير التي يتعين اتخاذها لمكافحة هذه التحركات. فهم بالتفصيل التعرضات بالعملة الأجنبية، ومساعدتك على إدارتها على أساس استباقي بدلا من على أساس رد الفعل. مراقبة المستويات القياسية التي وضعتها لك للتعرض وتسهيل عملية صنع القرار. ضمان أن نغتنم الفرص التي يتيحها سوق الفوركس المتقلب، وفي الوقت نفسه وقف أي تهديدات محتملة. اجتماعات على فترات منتظمة لمراجعة الأداء والاستراتيجية.
مشتقات الخدمات الاستشارية.
ومع ذلك، فإن الشركات الهندية تواجه مشاكل من حيث تسعير مختلف الهياكل المشتقة في وقت بدء عقود المشتقات. وتتمثل هذه المشكالت في شقين من حيث نموذج التسعير المستخدم في األسواق المشتركة بين البنوك، وكذلك منحنيات المنحنيات المستخدمة في هذا التسعير. وبالاضافة الى ذلك، تواجه الشركات أيضا مشكلة في وقت فك الصفقة. وبصرف النظر عن قضايا التسعير والتقييم المذكورة أعلاه، هناك العديد من المتاعب التشغيلية، والتي تشمل عدد محدود من البنوك التعامل، وخطوط الائتمان المحدودة للمشتقات، ومخاطر الائتمان، والقضايا الفعلية المعاملات ذات الصلة، وما إلى ذلك كما فتحت الأسواق الهندية ل استخدام منتجات المشتقات الجديدة، وعادة ما تظهر الشركات الغريبة وأدوات غير مشتقة موحدة. وبالتالي، يصبح من الضروري على الشركات أن تفهم بوضوح الأساس المنطقي وفعالية التحوط من هذه المنتجات المشتقة. بالإضافة إلى ذلك، ونحن نقدم أيضا مشورة الخبراء لدينا في المعالجة المحاسبية للصفقات المشتقة وبالتالي ضمان الامتثال لمختلف المعايير المحاسبية.
نحن نساعد الشركات لمواجهة هذه التحديات ومساعدة الخزائن للشركات على أساس الوقت الحقيقي مع التركيز بشكل خاص على سعر الفائدة ومشتقات العملات.
أس-30 التنفيذ.
وسوف تساعد خبراتنا في ما يلي: مساعدة العملاء على ضمان أن الوثائق الخاصة بهم هو حلول متوافقة مع AS30 هيكلة لتلبية متطلبات العميل المساعدة على قياسات "فعالية التحوط"
الأخضر الاستشارية.
معلومات الحساب.
موقعنا.
وتقع مكاتبنا في جميع أنحاء العالم مع مساعدين متعدد اللغات لمساعدتك.
كوبيرايت 2018 & كوبي؛ كل الحقوق محفوظة. غرينباك أدفيسوري سيرفيسز بت Ltd.

الأخضر الشركاء الاستشاريين مع سالفوس المستشارين. لتقديم الخدمات الاستشارية للشركات في منطقة مجلس التعاون الخليجي.
مومبي، 11 أغسطس، 2018 / بي آر نيوزواير / -
- فيشنو ديوسكار، السابق مد، عبن أمرو بنك ينضم مجلس الخدمات الاستشارية الخضراء في الهند.
- الدولار الأمريكي الفوركس يعيد نشر نفسه إلى جرينباك الخدمات الاستشارية.
- جرينباك لديها الآن التمثيل في المملكة المتحدة، U. A.E، سريلانكا وأفريقيا.
- غرينباك الآن تقدم الاستشارات الديون والتضامن من خلال جميع فروعها الهندية، وفي الشرق الأوسط من خلال سالفوس المستشارين.
جرينباك الخدمات الاستشارية الجندي. لت (غاسبل) شركاء مع سالفوس المستشارين دمسك في الإمارات العربية المتحدة. ومن شأن هذه الشراكة أن تمنح شركة غاسبل إمكانية الوصول إلى الشركات في دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستمكنها من تقديم خدمات دين في الشرق الأوسط لعملائها الهنود من خلال التعاون مع سالفوس أدفيسورس. كما أنها تمكن سالفوس المستشارين من تقديم لعملائها مجموعة كاملة من الخدمات التي تقدمها غرينباك، وتحديدا المشورة التمويل التجاري.
غرينباك الاستشارية هي واحدة من كبار المستشارين في الهند لإدارة العملات، وإدارة مخاطر سعر الفائدة والتمويل الدولي. تقدم جرينباك خدمات مخصصة لمجموعة من الشركات من التكتلات الرائدة في الهند للشركات المتوسطة الحجم في جميع أنحاء البلاد. كما تقدم الشركة المشورة للشركات في مجالات الخصم لك المحلية، العوملة المحلية، وكذلك الاشتراك في قرض المشروع على المدى الطويل في روبية.
سالفوس أدفيسورس هي الشركة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة المتخصصة في مساعدة الشركات على الحصول على أنواع مختلفة من التمويل المصرفي، ويقدم المشورة المهنية في تحسين النمو والأداء. وتقدم الشركة خدماتها عبر الشركات الكبيرة والمتوسطة الحجم والشركات الصغيرة والمتوسطة التي تقدم المشورة في مجال الديون والتمويل التجاري.
وفي معرض حديثه عن هذه الشراكة، قال السيد سوبرامانيام شارما، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة "غاسبل": "لقد توسعنا أعمالنا بالفعل خارج الهند وأنشأنا مكاتب في موريشيوس ولندن، وستساعدنا الشراكة مع سالفوس أدفيسورس في تلبية احتياجات منطقة الخليج بأكملها ونحن بصدد اقامة مجموعة فى سريلانكا وثلاثة دول اخرى فى جنوب شرق اسيا ". وأضاف قائلا: "نحن سعداء بأن يكون السيد ديوسكار على متن الطائرة معنا، وخلفيته المصرفية إلى جانب علاقاته القوية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وكذلك حياته المهنية الطويلة في الهند ستساعد شركة غاسبل على الوصول إلى المزيد من الشركات ، سواء في الهند أو في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما أن خبرته الواسعة في الأسواق المالية ستساعدنا على تقديم خدمات ذات قيمة مضافة أعلى للشركات ".
وقال السيد مانيس تاناوالا، مدير شركة غاسبل: "لقد قمنا أيضا بإعادة تسمية أنفسنا مع الأخذ بعين الاعتبار محفظة خدماتنا ونمو التوسع العالمي. الخضراء خدمات الفوركس هي الآن الخدمات الاستشارية الخضراء. & # 160؛ غرينباك لديها سجل حافل من أكثر من عقدين في تقديم المشورة لأكبر التكتلات في الهند على التحوط للعملات في الأسواق الدولية. في الوقت الحالي، من خلال مكتبنا في لندن، ونحن نخدم الشركات في شبه القارة الأفريقية مثل كينيا وتنزانيا ونيجيريا. وقد بدأنا بالفعل تقديم خدمات متنوعة وراء الاستشارات فكس ونحن نساعد الآن الشركات لإعادة هيكلة قروضها المحلية من خلال وجود هياكل تمكن من خفض كلفتها المستقبلية، كما نساعد الشركات في مجالات الخصم المحلي لك، والخصم المحلي، وكذلك الحصول على قرض طويل الأجل للمشاريع بالروبية ".
حول غرينباك أدفيسوري سيرفيسز & # 160؛
تأسست في عام 1995، غاسبل (غرينباك الخدمات الاستشارية المحدودة) اليوم نمت لتصبح واحدة من الاستشاريين الأكثر شهرة في البلاد في مجال إدارة مخاطر العملة والفائدة والتمويل الدولي. تقدم غاسبل خدمات تتجاوز الاستشارات المالية، وتقدم الآن المشورة للشركات حول إعادة هيكلة قروضها المحلية من خلال وجود هياكل للحد من كلفتها المستقبلية. كما تقدم الشركة المشورة للشركات في مجالات الخصم لك المحلية، والخصم المحلي، وكذلك الاشتراك في قروض المشاريع طويلة الأجل بالروبية. توسعت غاسبل خارج الهند وأنشأت مكاتب في موريشيوس ودبي ولندن. ويقدم مكتب دبي خدماته إلى منطقة مجلس التعاون الخليجي بأكملها، ويخدم مكتب لندن الشركات في شبه القارة الأفريقية مثل كينيا وتنزانيا ونيجيريا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة غرينباكفوريكس /
حول سالفوس أدفيسورس & # 160؛
سالفوس هي شركة استشارية مقرها في دبي متخصصة في مساعدة الشركات على الحصول على أنواع مختلفة من التمويل، مثل التسهيلات المصرفية والتمويل التجاري الدولي أرخص. وتمتلك سالفوس إمكانية الوصول إلى شبكة واسعة من البنوك المحلية والدولية التي تضمن من خلالها أفضل الشروط لتمويل الواردات والصادرات. سالفوس لديها فريق من المهنيين ذوي الخبرة العالية من البنوك والمؤسسات المالية. ويرأسها فيشنو ديوسكار، الذي لديه أكثر من 30 عاما من الخبرة التي تغطي أسواق الديون، وتمويل المشاريع، وإدارة الخزانة، الشركات & أمب؛ وتمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم، وتمويل التجارة.
لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال:
سورس غرينباك الخدمات الاستشارية.
الصحفيون والمدونون.
زيارة بيأر نوزوير للصحفيين للإصدارات والصور وتغذية مخصصة فقط لوسائل الإعلام.
عرض وتحميل محتوى الفيديو المؤرشفة التي وزعتها مولتيفو على المركز الرقمي.
الحصول على محتوى لموقع الويب الخاص بك.
عزز محتوى موقعك على الويب أو مدونتك من خلال خلاصات أخبار بيأر نوزوير المخصصة في الوقت الفعلي.
الاتصال بيأر نوزوير.
مراسلتنا على البريد الإلكتروني في indiasales@prnewswire. co. in أو الاتصال بنا على +91 22 6169 6000.
تصبح عميل العلاقات العامة نوزوير.
طلب المزيد من المعلومات حول بيأر نوزوير برودوكتس & أمب؛ الخدمات أو الاتصال بنا على +91 22 6169 6000.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 بيأر نوزوير أسوسياتيون ليك. كل الحقوق محفوظة.

استشارة النقد الأجنبي في جرينباك
اتصل بنا (022) 2571 5001 تابعنا.
جرينباك الخدمات الاستشارية الجندي. المحدودة
لدينا وحدة النقد الاجنبى الاستشارية يساعد في تخفيف الشركات من مسؤولية مراقبة أسواق الفوركس باستمرار وتمكن.
تمويل التجارة.
وتؤدي التجارة العابرة للحدود إلى قيام تاجر دولي بالكثير من التحديات. شركة لديها تعرض للعملات بسبب الواردات / الصادرات.
خلاصات.
جرينباك الخدمات الاستشارية الجندي. سوف تعمل كمنسق الرصاص المكلف لربط متطلبات التمويل للشركة عن طريق.
الكيانات التجارية في هذا القطاع، اعتمادا على تصورهم تستخدم نظام تخطيط موارد المؤسسات القياسية مثل ساب، تالي، وما إلى ذلك، لإدارة المحاسبة الخاصة بهم.
لدينا وحدة النقد الاجنبى الاستشارية يساعد في تخفيف الشركات من مسؤولية مراقبة أسواق الفوركس باستمرار وتمكن. اقرأ أكثر.
تمويل التجارة.
وتؤدي التجارة العابرة للحدود إلى قيام تاجر دولي بالكثير من التحديات. شركة لديها تعرض للعملات بسبب الواردات / الصادرات. اقرأ أكثر.
خلاصات.
جرينباك الخدمات الاستشارية الجندي. سوف تعمل كمنسق الرصاص المكلف لربط متطلبات التمويل للشركة عن طريق. اقرأ أكثر.
REGULATORY.
مع تحرير الضوابط الصرف في الهند وتبسيط الإجراءات من قبل ربي من خلال عدد كبير من التعميمات والإخطارات. اقرأ أكثر.
الكيانات التجارية في هذا القطاع، اعتمادا على تصورهم تستخدم نظام تخطيط موارد المؤسسات القياسية مثل ساب، تالي، وما إلى ذلك، لإدارة المحاسبة الخاصة بهم. اقرأ أكثر.
غرينباك وقد سلمت السلع البحوث، والتوجه العالمي والفريق المهني بدعم من بنية تحتية قوية ونظام إدارة المخاطر. اقرأ أكثر.
اتصل بنا.
أرسل بريدا إلكترونيا. جميع الحقول التي تحمل علامة النجمة (*) مطلوبة.
للمضي قدما:
تتداول الروبية الهندية في الغالب على نطاق محدد مع التحيز نحو الجانب الإيجابي بسبب التداول الصامتة. ومع ذلك، فإن الأمور سوف تتخذ منعطفا حادا في النصف الثاني من الأسبوع عندما الكثير من البيانات الاقتصادية الهامة من كل من الهند والولايات المتحدة يجب ضرب الشاطئ؛ التأثير على السعر & # 8230؛
فتح الروبية ضعيفا طفيفا عند مستويات 63.59، ويجب أن يتراوح نطاق التداول.
وفتح الروبية هبوطا طفيفا عند مستويات 63.59، وتراوح نطاق التداول بين 63.40 إلى 63.70. إن الارتداد في الدولار في الخارج مقترنا بطلب الدولار من المستوردين عند مستويات أدنى يجب أن يحافظ على الروبية تحت الضغط في حين أن الأسهم الآسيوية الإيجابية يجب أن تحد من الانخفاض الحاد في الروبية. المستوردين & # 8230 ؛.
عملائنا.
الأخضر الاستشارية.
معلومات الحساب.
موقعنا.
وتقع مكاتبنا في جميع أنحاء العالم مع مساعدين متعدد اللغات لمساعدتك.
كوبيرايت 2018 & كوبي؛ كل الحقوق محفوظة. غرينباك أدفيسوري سيرفيسز بت Ltd.

غرينباك فوريكس بت Ltd.
لا تتوفر معلومات كافية عن المنتج!
الفئات & رساقو؛ إدارة المخاطر.
إن أهمية معلومات السوق الجيدة والصلبة والموثوقة ذات قيمة عالية عندما يتعلق الأمر بالتعامل في الأسواق المتقلبة مثل الفوركس، أ.
فوركس ريسك أدفيسوري.
وبعبارة بسيطة، يمكن تعريف المخاطر بأنها عدم يقين بشأن المستقبل. وتتعرض الشركات التي تدخل في التجارة الخارجية لخطر التقلب.
إن أسعار الفائدة غير المتداولة ومشتقات العمالت األجنبية مثل مقايضات أسعار الفائدة واتفاقيات األسعار اآلجلة) فرا (وخيارات العمالت هي بعض س.
مع تحرير الضوابط الصرف في الهند وتبسيط الإجراءات من قبل ربي من خلال عدد كبير من التعميمات والإخطارات، ومختلف أ.
ديون دولية.
وتؤدي التجارة العابرة للحدود إلى قيام تاجر دولي بالكثير من التحديات. شركة لديها التعرض للعملات بسبب الواردات / الصادرات، أب.
العملات الآجلة / أسعار الفائدة الآجلة.
وقد أتاح إطلاق العقود الآجلة للعملات في الهند إمكانية وصول الأفراد ذوي الخبرة في مجال النقد الأجنبي إلى التجارة والاستثمار في العملة. حاليا الولايات المتحدة فقط.

غرينباك فوريكس بت Ltd.
لا تتوفر معلومات كافية عن المنتج!
أهمية معلومات السوق الجيدة والصلبة، ويمكن الاعتماد عليها هي إكستر.
وبعبارة بسيطة، يمكن تعريف المخاطر بأنها عدم يقين بشأن المستقبل.
أسعار الفائدة على العداد ومشتقات العملات عبر مثل في.
مع تحرير ضوابط الصرف في الهند والتبسيط o.
زيادة التجارة عبر الحدود تقدم تاجر دولي مع ما.
وقد أدى إطلاق العقود الآجلة للعملات في الهند إلى جعله في متناول الهند.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس فيرجليتش وسيط

وسيط الفوركس فيرجليتش. فور دن هاندل ميت ديفيسن، ديم فوريكس-هاندل، إست إين غوتر بروكر ونيرلاسليتش. أوف ديم ماركت جيبت إس سهر فيل أنبيتر، سوداس ديم أنليجر داي أوسوهل سكوير فولت. هيلفريش إست دابي إين غوتر أوند فور أليم أونابهانجيجر فيرغليتش دير فوريكس-بروكر. وير فون فوريكساكتيل فوكوسيرن أونس أوف داي إنتيرسن ديس ترادرس. ألي هير فورستلتن فوركس-بروكر وردن فون أونس أوف هيرز أوند نيرن جيبروفت أوند أومفانغريش جيبروفت. ونسيريوس بروكر وردن ديركت أوسورتيرت، سوداس سي هير أوسكليليش تستبريشت über فيرتراينزورديج فوريكس-بروكر فيندن. إينيج فاكتن über دن فوريكس-هاندل. دير دير إكسهانج ماركت (أوتش فوريكس، فكس أودر ديفيسنماركت جينانت) إست إين إنترناتيونال، ديزنترالر ماركت فور دن كوف / فيركوف فون ديفيسن (وهرونجن). أوردم إست فوريكس دير ويلتويت غروت أوند أوتش ليكيديست ماركت. هير ويردن جيدين تاج über فيير بيليونن الدولار الأمريكي بويغت. داي وهرونجن ويردن فون بريفاتانليجيرن ألس أوتش فون ونترنهمن أوند كريديستينستيتوتن جيهاندلت. أوفغروند ديس هوهن هاندلزفولومنس ونتيرليجن وهرونجن غروين كورسشوانكونجن، واس سيتش أنليجر

استراتيجية عالية الربح الفوركس

عالية مربحة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس. استراتيجية مربحة الفوركس مربحة الفوركس هو نظام بنيت للسماح لك فروة الرأس سوق العملات للأرباح الصغيرة عندما أفضل الفرص موجودة نفسها. عظمة الاستراتيجية هي في نهاية المطاف تراكم هذه السلسلة من الأرباح قليلا في دفعات ضخمة على مدى فترة. مؤشرات MetaTrader4: ZigZagArrows. ex4 (12، 5، 3)، الفوركس محلل برو (الإعداد الافتراضي) الإطار الزمني المفضل: دقيقة واحدة، 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، ساعة واحدة. جلسات التداول الموصى بها: أي. أزواج العملات: أي زوج منخفض الانتشار (ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، & # 8230؛) شراء مثال (انقر على الصورة بالحجم الكامل): اتخاذ موقف صعودي في السوق عند رؤية الرسم البياني التالي وأنماط مؤشر: احترس من اللون الأزرق زيغزاغارو (12، 5، 3) سهم مؤشر مخصص الذي يشير صعودا ومحاذاة أسفل أشرطة السعر. إبقاء العين على السهم التصاعدي الأخضر الفوركس محلل برو السهم. إشارة صاعدة في مكانها عندما يتم محاذاة مؤشر مخصص الفوركس محلل برو الأخضر أسفل أشرطة السعر. حاشية أحد الأمور الحاسمة في هذه الاستراتيجية هو التأكد من أنه بمجرد أن يصدر

الألمانية قائمة وسيط الفوركس

أوروبا - ميفيد البلدان: ألمانيا. فيما يلي قائمة بسماسرة الفوركس عبر الإنترنت التي تم تأسيسها أو تسجيلها في ألمانيا. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى. (1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة. (2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة. وسطاء الفوركس في ألمانيا. 21 أبريل 2017، راتينجن، ألمانيا - ميتاكوتس - إن ظهور ميتاتريدر 5 يسير بأقصى سرعة مع فكسفات لتصبح أول وسيط ألماني يقدم بديلا عن ميتاتريدر 4. الشركة هي وسيط ستب كامل. . . 6 يناير 2018، لندن، المملكة المتحدة و راتينجن، ألمانيا - غلوبينوزوير - أعلنت شركة فكسم (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: فكسم)، وهي مزود رائد في مجال تداول العملات الأجنبية (فوركس)، وعقود الفروق (كفدس) والخدمات ذات الصلة. . . الأعلى تقييما