Skip to main content

استراتيجية الاستثمار في الخيارات


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


1. كوفيرد كال.


وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)


2. متزوج وضع.


في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسيستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)


3. بول دعوة انتشار.


في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (لمعرفة المزيد، اقرأ فروق رأسية الثور و الدب.)


4. الدب وضع انتشار.


الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)


أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"


الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:


تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.


5. طوق واقية.


يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)


6. طويل سترادل.


وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)


7. طويل سترانغل.


في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)


8. الفراشة انتشار.


وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)


9. الحديد كوندور.


وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)


10. فراشة الحديد.


استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)


خيارات: مقدمة أحمق.


لا يجب أن تكون هذه الأداة الاستثمارية مربكة.


تاريخيا، وقد تخلصت كذبة موتلي بعيدا عن الخيارات كمركبة استثمارية، لأسباب أفضل ذكر من قبل الناس أكثر ذكاء من نحن. لم يكن بيتر لينش، المفضل في الحماقة حول هنا، من محبي المستثمرين الأفراد الصغار باستخدام الخيارات. ونحن ندرك دائما قاعدة وارن بافيت الأولى: "لا تخسر المال". خيارات، بحكم طبيعتها، يمكن أن تضخم بشكل كبير الخسائر. ثم مرة أخرى، كأدوات الاستفادة، فإنها يمكن أيضا تضخيم المكاسب.


وقد حظيت الخيارات بمكانة أعلى بكثير في السنوات الأخيرة، مع زيادة حجم التداول، وخفض المستثمرون الغريبون أصابع قدميه إلى مياه لم تختبر، ودخل وسطاء متخصصون جدد السوق. في وقت متأخر من الليل إنفوميرسيالز ميزة مغرية الأحمر والأخضر وامض البرمجيات وشهادات من الناس العاديين الذين، مع القليل من التدريب أو لا، يدعون أنهم حققوا ثروات في أسواق الخيارات.


هذه النقطة الأخيرة هي لماذا نحن هنا. هذه السلسلة غير مخصصة للتجار أو المهنيين المتطورين الذين يستخدمون استراتيجيات التحكيم المعقد أو يبحثون عن التقلبات التجارية. بدلا من ذلك، ونحن نأمل أن تعطي كذبة العاديين معرفة ثابتة من ما هي الخيارات، وكيف نوصي باستخدامها على أمل تحسين العائدات.


مصدر الصورة: جيتي الصور.


الخيارات هي شيء آخر.


وأفضل مكان للبدء هو تحديد الخيارات المتاحة بالضبط. الخيارات هي المشتقات - أنها تستمد قيمتها من وراء "شيء آخر". قبل البدء في استخدام الخيارات، انها حماقة للتأكد من أنك تفهم بالضبط ما هو "شيء" هو.


لسنوات، حذر وارن بافيت المستثمرين حول العواقب الوخيمة المحتملة لاستخدام المشتقات دون رقابة ومتنامية في أسواق رأس المال. ثم مرة أخرى، أوراكل أوماها نفسه قد استخدمت المشتقات عندما يشعر السوق في تقديم له فرصة قيمة. لذلك يمكننا أن نفهم لماذا يمكن الخلط بين كذبة هذا السلوك المتناقض على ما يبدو.


ولكي نؤكد ذلك بشكل قاطع، نحن الحمقى نعتقد أن 99٪ من المستثمرين الأفراد الأفراد - هذا أنت، الناس - يمكن أن تذهب بسعادة من خلال الحياة دون أي وقت مضى شراء أو بيع خيار. غير أن المشتقات نفسها (التي تعد خياراتها جزء واحد فقط) ليست سيئة بطبيعتها. تنبع المشاكل الحقيقية من انتشارها الواسع، والمحاسبة المجنونة التي ترتبط بها.


الخيارات هي أدوات فقط، وأنها ليست سوى جيدة مثل الناس استخدامها. ويمكن أن يعزز استخدام المستثمرين المتعلمين تعليما جيدا عوائد المحفظة. غير متهور، استخدام غير مستنير من الخيارات، ومع ذلك، يمكن أن تضر بشدة الممتلكات الخاصة بك. لاستخدام الخيارات بشكل جيد، يجب أن يكون لديك فهم صحي للقيمة الجوهرية للأعمال التجارية المعنية. دون أن معظم أحمق من المبادئ، كيف آمنة هل تشعر في استخدام الخيارات للاستفادة من العائدات؟


بعض المحاذير أحمق.


لن تجد وصفا هنا لتداول الخيارات من أجل التداول. إذا كنت مهتما في التداول اليوم أو "الصندوق الأسود" البرمجيات، والبحث في أي مكان آخر. وينبغي أن تأتي معظم هذه البرامج مع ملصقات تحذير، وينبغي أن يكون بعضها غير قانوني.


لا ننظر هنا لنهج التداول فقط الخيار، إما. ونحن نعتقد أن الخيارات تستمد قيمتها من الشركات الحقيقية، التي يمكن تقدير قيمتها الحقيقية واستخدامها كأساس قوي لاستراتيجية الخيارات أحمق.


كثير من الناس، بما في ذلك الكثير من الناس في مجتمعنا أحمق، قد فعلت بشكل جيد جدا من خلال معالجة الخيارات وأدوات التداول. إذا كنت ترغب في محاولة المتابعة على خطاهم، فإننا سوف نشير لكم نحو بعض الموارد التي قد تساعد. لبقية منكم، والجلوس والاسترخاء. إذا كنت الانتهاء من هذه السلسلة مع فهم أفضل للميكانيكا والمخاطر والمكافآت المحتملة من الخيارات، سنقوم بعملنا.


وبالنسبة لأولئك منا الذين هم بالفعل على دراية بأساسيات العالم الخيارات، تحقق من هذه أكثر المتوسطة المستوى كيف-توس:


استخدام أدوات تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي الخيارات التي تكون ثابتة إما على المبلغ على الأصول، أو أنها لا يمكن أن تقدم شيئا للمستثمر. يمكن للمستثمرين اختيار الخيار الأصول أو لا شيء أو نقدا أو لا شيء الخيار. للمستثمرين لتحقيق النجاح في هذا الخيار التجاري، لديهم للاستفادة من أدوات التداول الخيارات الثنائية المتاحة.


واحد أدوات تداول الخيارات الثنائية الهامة كل تاجر الخيارات الثنائية يجب أن يكون هو المخططات. هذا هو الأساس المستخدم لإجراء التحليل الفني. أي تاجر ثنائي ناجح استخدم المخططات، وبدون ذلك يؤدي إلى الفشل. مخططات تداول الخيارات الثنائية تخبر المستثمرين بما يفعلونه من أصول مالية. ولكي ينجح أي تاجر، يجب عليه أن يجعل التنبؤ الصحيح. ولا يتحقق ذلك إلا عندما يستخدم المتداول أدوات الرسم البياني.


إشارات تشمل الصفقات تحليلها تلقائيا أو من أشخاص حقيقيين. المستثمرون الذين يستخدمون أدوات التشوير الحصول على ربح متزايد. يمكن للتجار اختيار الخدمات المختلفة التي تساعد في تقديم إشارة إلى التجار فيما يتعلق وقت الأصول وتقدير اتجاه الأسعار. وتوفر أداة الإشارة تحليلا في غضون فترة زمنية قصيرة. التجار الذين يرغبون في الاستثمار في الوقت الحقيقي الحصول على المزيد من الفوائد إذا كانوا يستخدمون أدوات إشارة. وسيكون للمساواة في نظام الإشارة المختار أثر على الأصول التجارية. كما أن أدوات الإشارة ستحقق مكاسب أكبر.


تساعد أدوات المؤشرات الفنية على رسم خط أعلى أو أسفل أو أعلى أي معلومات عن الأسعار التي يتم إجراؤها على المخططات الفنية. المؤشرات التي تستخدم نفس المقاييس حيث أن الأسعار يجب أن يرسمها المستخدمون في أعلى أشرطة الأسعار. الجمع بين المؤشرات والرسوم البيانية معا يؤدي إلى فرص عالية للفوز التجار. كما أنه يساعد في القيام التاجر باستمرار. استراتيجية بسيطة تنطوي على اختيار خيار عالية لتجارة منخفضة أو عالية، وذلك باستخدام خيار اللمس مع حاجز التسعير أو اختيار العمل مع عدم وجود اتصال من خلال وجود سعر الإضراب أقل من وقف الخسارة.


مقالات ذات صلة.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.


كيف يمكن للمستثمرين القيمة استخدام خيارات لزيادة عوائدهم.


كمستثمر قيمة يمكنك استخدام خيارات لشراء الأسهم الخاصة بك بسعر أقل، والحد من أساس التكلفة الخاصة بك وتوليد دخل إضافي. توضح هذه المقالة كيفية الاستفادة من إستراتيجية الخيارات الفريدة هذه.


كما كنت قد لاحظت، هذا المقال هو مكتوب من قبل بول مارسيل من سلتينفست بدلا من نفسي، لأن ما كنت تبحث في هو قبضة جدا ضيف آخر من أي وقت مضى على هذا الموقع :-) بول هو المتداول خيارات دراية للغاية وأنا التدقيق في مقالته للتأكد من أن القراء سوف تكون قادرة على الحصول على أقصى استفادة من معلوماته القيمة. آمل أن تستمتع المادة بقدر ما فعلنا كتابة ذلك!


للتأكد من أن أكبر عدد ممكن من القراء سوف تكون قادرة على فهم الاستراتيجية الموضحة في هذه المقالة، يتم تضمين مقدمة قصيرة في خيارات. إذا كنت بالفعل على دراية الخيارات ثم يمكنك تخطي هذا مقدمة والبدء في القراءة من بيع يضع الرأس.


ما هو الخيار؟


والخيار هو عقد موحد يمنحك الحق في شراء أو بيع أداة مالية أساسية. في حالتنا، فإن هذه الأداة المالية الأساسية هي مخزون أو صندوق استثمار منخفض التكلفة ومرن يتداول في البورصة، مثل الأسهم. تتبع معظم صناديق الاستثمار المتداولة مؤشر أو سلعة.


"> صندوق التداول المتداول (إتف) كل خيار يمنحك الحق في شراء أو بيع 100 سهم، لذلك خياران يمنحك الحق في شراء أو بيع 200 سهم بسيط هذا العقد ساري المفعول حتى يتم تحديده مسبقا آخر يوم فإن عقد الخيار ساري المفعول، وبعد هذا اليوم، لا يمكن للمرء أن يمارس الخيار من قبل مالكه ويصبح لا قيمة له.


"> تاريخ انتهاء الصلاحية، وبعد ذلك حقك في شراء أو بيع تنتهي. السعر الذي يمكن شراء الأسهم أو بيعها كما هو محدد من قبل العقد، ويعرف باسم سعر الإضراب، المعروف أيضا باسم" سعر التمرين "، هو السعر الذي يمكن شراء الأسهم (خيار الدعوة) أو بيعها (خيار وضع) من قبل صاحب الخيار.


هناك نوعان من الخيارات: عقد يعطي صاحب الحق الحق (وليس الالتزام) لشراء الأسهم بسعر محدد (سعر الإضراب) خلال فترة زمنية محددة (قبل تاريخ التمرين). يزداد خيار المكالمة في القيمة إذا زاد المخزون الأساسي في القيمة.


"> خيارات الاتصال والعقد الذي يعطي صاحب الحق الحق (ولكن ليس الالتزام) لبيع الأسهم بسعر محدد (سعر الإضراب) في غضون فترة زمنية محددة (قبل تاريخ التمرين)، ويزداد خيار الخيار في القيمة إذا كان انخفاض المخزون الأساسي في القيمة.


"> وضع الخيارات، يمكنك شراء أو بيع أي نوع، وإذا كنت تشتري خيار كنت حامل العقد وإذا كنت تبيع خيار كنت كاتب العقد، وإذا كان هذا يبدو مربكا، حاول النظر في مثل هذا : تخيل الشخص ألف يأخذ القلم ويكتب قواعد العقد، وهو الكاتب ويمكنه الآن بيع عقده لشخص B. بعد شراء العقد، يحمل الشخص B العقد الذي في حوزته، وهو صاحب و أن يقرر ما إذا كان يمارس الحقوق الممنوحة له بموجب العقد أم لا.


يحق للمشتري خيار الخيار - وليس الالتزام - شراء الأسهم الأساسية بسعر الإضراب في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. ويتعهد بائع المكالمة ببيع الأسهم إذا طلب منها ذلك.


ويحق للمشتري أن يبيع الأسهم الأساسية بسعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية أو قبله. البائع من وضع لديه التزام لشراء الأسهم، إذا طلب منه.


إذا كنت جديدا على الخيارات أو إذا كنت ترغب فقط في تحديث الذاكرة الخاصة بك مع بعض أمثلة واضحة على كيفية هذا الشراء وبيع الخيارات يعمل في الممارسة العملية، ثم تأكد من تحقق من هذا الفيديو القصير، ولكن غنية بالمعلومات.


ما تكلفة الخيار؟


في مقابل الحق في شراء (دعوة) أو بيع (وضع) الأسهم أو إتف، في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، والمشتري من خيار يدفع بعض المال، وهو ما يسمى علاوة الخيار. يعرف سعر العقد باسم الخصم، وهو أقصى خطر للمشتري. لماذا ا؟ لأنه في أسوأ السيناريوهات، فإن قيمة خيار المشتري تذهب إلى الصفر، وفي هذه الحالة يكون قد فقد القسط الذي دفعه، ولكن ليس أكثر من سنت (أي، إلى جانب تكاليف المعاملة بالطبع).


على الجانب الآخر من الصفقة، والبائع من الخيار يحصل على قسط كضمان لحساب له / لها الوساطة. وبالتالي فإن القسط هو تكلفة للمشتري من خيار، ولكن مصدرا للدخل للبائع من خيار. وذلك لأن البائع يجب أن يعوض عن المخاطر التي يأخذها من خلال اتخاذ التزام شراء (في حالة وضع قصيرة) أو بيع (في حالة مكالمة قصيرة) الأسهم الأساسية إذا قرر المشتري ممارسة عقد الخيار، بمعنى أن المشتري يقرر استخدام حقه في شراء أو بيع بسعر الإضراب الذي منح له عندما اشترى عقد الخيار. لذلك في أسوأ السيناريوهات، يمكن للبائع أن يفقد أكثر من القسط، لأن البائع يمكن أن يضطر لشراء أو بيع الأسهم في حيرة. وتحتفظ شركات الوساطة نقدا من العلاوة كضمانة مقابل المراكز القصيرة.


سعر الإضراب، أو سعر ممارسة، من الخيار يحدد ما إذا كان هذا العقد هو في المال (إيتم)، في المال (أتم) أو من أصل المال (أوتم). إذا كان سعر الإضراب لخيار الاتصال أقل من سعر السوق الحالي للمخزون الأساسي، يقال إن المكالمة في المال لأن صاحب المكالمة له الحق في شراء السهم بسعر أقل من السعر سيكون عليه أن يدفع لشراء الأسهم في السوق. أيضا، إذا كان الخيار وضع سعر الإضراب الذي هو أكبر من سعر السوق الحالي من الأسهم الأساسية، ويقال أيضا أن يكون في المال لأن صاحب هذا وضع لديه الحق في بيع الأسهم بسعر الذي أكبر من السعر الذي سيحصل عليه في السوق. العكس في المال هو، وليس من المستغرب، للخروج من المال. وإذا كان سعر الإضراب مساويا لسعر السوق الحالي، يقال إن الخيار يكون في المال.


سعر الإضراب & غ؛ سعر السهم.


سعر الإضراب = سعر السهم.


سعر الإضراب = سعر السهم.


سعر الإضراب & غ؛ سعر السهم.


سعر الإضراب & لوت؛ سعر السهم.


أنشأت إنفستوبيديا بعض مقاطع الفيديو الرائعة لأولئك الذين يرغبون في مزيد من التوضيح للمفاهيم في المال والخروج من المال.


ما هي القيمة التقديرية "الحقيقية" للشركة، على افتراض أن سعر السوق لا يعكس دائما هذه القيمة بشكل صحيح. هذا هو حجر الزاوية في استراتيجية الاستثمار القيمة.


"> القيمة الجوهرية والجزء من قسط الخيار الذي يرتبط مقدار الوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية.


علاوة على خيار من عنصرين هما: القيمة الجوهرية والقيمة الزمنية.


سعر الشراء لعقد الخيار، وهو أيضا الدخل الذي يتلقاه الكاتب (البائع) من عقد الخيار. إن القيمة المسعرة هي قيمة السهم الواحد، لذلك تضاعف بمقدار 100 لحساب إجمالي الأقساط.


"> الخيار قسط = القيمة الجوهرية + قيمة الوقت.


كمستثمر قيمة كنت تعرف القيمة الجوهرية لتكون تقديرا للقيمة الحقيقية للشركة الكامنة. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بالخيارات، تصف القيمة الجوهرية المبلغ الذي يكون سعر السهم أعلى من سعر الإضراب (للمكالمات)، أو أقل من سعر الإضراب (للأماكن). وبالتالي فإن المبلغ الذي يكون الخيار هو إذا كان سعر السهم الأساسي فوق سعر الإضراب (للمكالمات) أو تحت سعر الإضراب (ل يضع). وهذا يعني أن ممارسة الخيار سوف يكسب لك المال.


"> ويسمى في المال أيضا القيمة الجوهرية لعقد الخيار، بل هو أيضا قيمة العقد عند انتهاء الصلاحية، حيث أن قيمة الوقت سوف تكون صفرا بنهاية العقد.


وتعرف قيمة الوقت بعلاوة الخيار مطروحا منها القيمة الجوهرية. هو المبلغ الذي تدفعه لاحتمال أنه سيكون يستحق أكثر في المستقبل. لذلك إذا كان سعر السهم الأساسي يساوي سعر الإضراب لعقد الخيار. وهذا يعني أن ممارسة الخيار لن يكسب لك المال.


"> أو إذا كان سعر السهم الأساسي أقل من سعر الإضراب (للمكالمات) أو أعلى من سعر الإضراب (للأموال)، وهذا يعني أن ممارسة الخيار لن تكسبك المال.


"> من خارج المال الخيار ليس له قيمة الجوهرية ولكن فقط قيمة الوقت.


القيمة الجوهرية = سعر السهم - سعر الإضراب.


القيمة الجوهرية = سعر الإضراب - سعر السهم.


قيمة الوقت = سعر الخيار - القيمة الجوهرية.


قيمة الوقت = سعر الخيار - القيمة الجوهرية.


وبالتالي فإن القيمة الجوهرية تتأثر فقط بالتحركات في سعر السهم الأساسي.


لنفكر في مثال باستخدام أبل (آبل). إذا كانت آبل تتداول عند 100 دولار عند شراء خيار استدعاء 95 مقابل 6.50 دولار، فسيكون 5 $ من قيمة الخيار هو القيمة الجوهرية ($ 100 - $ 95 = $ 5). أما القيمة الأخرى البالغة 1.50 دولار (6.50 دولار - 5.00 دولارات) فستكون القيمة الزمنية.


100 مكالمة تم شراؤها عند آبل يتداول مقابل 100 دولار هو في المال، مما يعني أنه لا يوجد لديه قيمة الجوهرية (100 - 100 $ = 0 $)، ولكن فقط قيمة الوقت.


إذا كان السهم يتداول عند 100 $ عند شراء 110 مكالمة، والخيار هو مرة أخرى كل قيمة الوقت، لأنه يجب أن يرتفع 10 $ ليكون في المال.


تخضع القيمة الزمنية لعوامل عدة، وبشكل أساسي وقت االنتهاء وتوقع السوق للتذبذب المستقبلي للسهم.


"> التقلب الضمني (إيف) التقلبات الضمنية هي توقعات السوق للتذبذب المستقبلي للسهم الأساسي، وهي تمثل مقياسا للتقلب الذي يخبرنا عن مدى انحراف العائدات التاريخية عن متوسط ​​العائد زمن.


"> الانحراف المعياري (سد) المتوقع في الأسهم للعام المقبل، يتم عرضها كنسبة مئوية. أثناء كتابة هذا المقال، يتم تداول SP500 في عام 2000 ولها 13٪ إيف وهذا يعني 1 سد هو +/- 260 نقطة (2000 * 13٪ = 260).


ويستمد التقلب الضمني من سعر الخيار نفسه، ويمثل الطلب على الخيار. وكلما ارتفعت التقلبات الضمنية، كلما ارتفعت التوقعات بأن الأسهم الأساسية ستتحرك بشكل كبير، الأمر الذي يزيد بدوره من فرص الخيار في نهاية المطاف. وهذه الفرصة المتزايدة لخيار ينتهي في المال يعني أن أقساط الخيار أعلى، لأن البائعين يريدون أن يتم تعويضهم عن هذا الخطر الإضافي الذي يتخذه. ومع ذلك، فإن قيمة الوقت تتلاشى مع اقتراب انتهاء الصلاحية ويزداد تسوس الوقت بشكل كبير في آخر 30 يوما مع اقتراب انتهاء الصلاحية.


الآن بعد أن كان لديك فهم أساسي لكيفية عمل الخيارات، فقد حان الوقت لنرى كيف يمكنك استخدام هذه المعرفة لشراء الأسهم بأقل من سعر السوق، والحد من أساس التكلفة الخاصة بك وتوليد دخل إضافي مع القليل جدا من المخاطر المعنية.


بيع يضع.


تريد أن تدفع لشراء الأسهم؟ هل تريد تقليل أساس التكلفة؟ تريد توليد دخل إضافي؟


يستخدم العديد من مستثمري الأسهم & كوت؛ أوامر الحد & كوت؛ للدخول في صفقات طويلة، مما يعني أن هؤلاء المستثمرين يقولون وسيطهم لشراء عدد معين من الأسهم بسعر محدد أو أفضل. طريقة أخرى لشراء الأسهم بأقل من سعر السوق الحالي هو استراتيجية خيار يسمى بيع النقدية المضمونة يضع. تذكر، إذا كنت تبيع يضع، لديك التزام بشراء الأسهم بسعر الإضراب إذا قرر المشتري من خيار ممارسة حقه في البيع. ومثل؛ & مثل المضمونة النقد؛ يعني ببساطة أن لديك ما يكفي من النقود في حسابك لشراء الأسهم بسعر الإضراب المحدد إذا لزم الأمر. هذا هو محايد للاستراتيجية الصاعدة التي يمكن استخدامها لتوليد الدخل، أو للدخول في مراكز الأسهم طويلة بأسعار مغرية.


ماذا؟ حسنا، إذا كان المشتري الخيار لا تمارس، وتحصل على الحفاظ على قسط كامل كما الربح النقي. إذا، من ناحية أخرى، فإن المشتري ممارسة، لديك لشراء الأسهم بسعر الإضراب، ولكن أيضا الحصول على الحفاظ على قسط، وبالتالي يقلل من أساس التكلفة الخاصة بك! حتى تتمكن من بيع يضع إذا كنت تعتقد أن السهم سوف تبقى شقة أو ترتفع قليلا، ولكن فقط إذا كنت على استعداد لشراء الأسهم إذا تم تعيينها. لأنه إذا كنت بالفعل على استعداد لشراء مخزون معين، ثم بيع يضع هو استراتيجية الفوز: إما كسب قسط، أو تحصل على شراء الأسهم كنت ترغب بالفعل في امتلاك بسعر أقل! لهذا السبب، يمكن أن يكون وضع البيع وسيلة ممتازة لبدء صفقات الأسهم الطويلة، والحصول على أموال للقيام بذلك.


يضع يمكن بيعها نقدا المضمونة أو عارية. كما هو موضح سابقا، يعني النقد المضمون لديك النقدية في حسابك لشراء الأسهم بسعر الإضراب إذا تم تعيينه. عارية يعني أن لديك المخزن المؤقت أقل، أو الهامش، في حسابك. العائد على رأس المال هو أكبر بكثير لبيع عارية يضع من بيع النقدية المضمونة، ولكن استخدام الرافعة المالية يمكن أن تكون خطيرة. في حالة استراتيجية الاستثمار التي تهدف إلى شراء شركات صحية ماليا بسعر مخفض إلى القيمة الجوهرية.


"> قيمة الاستثمار، وأقترح أن التمسك استراتيجية وضع النقد المضمونة.


لذلك، كنت ترغب في الحصول على أموال لشراء أسهم أبل؟


هنا مثال على الرسم البياني العائد على وضع عارية:


في هذا المثال، باع الكاتب الضربة $ 100 وضعت ل $ 10 / العقد.


عند انتهاء الصلاحية، يمكن أن يحدث ثلاثة أشياء:


الكاتب يحتفظ كل قسط الخيار ويمكن الآن بيع وضع آخر للحفاظ على خفض أساس كلفته وتوليد المزيد من الدخل.


2) أبل يغلق بين 90 $ و 100 $:


يمكن للكاتب أن يفعل شيئين:


أ) يمكن أن يغلق موقف خياره بين 0 $ و 10 $ والحفاظ على جزء فقط من قسط الخيار.


ب) انه يتيح وضع تنتهي ويحافظ على كل قسط. ولكن سيتم تعيينه ولديه لشراء 100 سهم من أبل في 100 $ لكل منهما. سعر الشراء الفعلي للسهم هو 90 $ (100 $ سعر الشراء - 10 $ قسط) وانه يمكن الآن بيع مكالمة ضد مخزونه الطويل (استراتيجية الخيار حيث كنت عقد موقف طويل في الأسهم في حين أيضا كتابة (بيع) خيارات الاتصال إلى توليد دخل إضافي من علاوة الخيار.


"> المكالمة المغطاة *) للحفاظ على خفض أساس تكلفته وتوليد المزيد من الدخل.


يمكن للكاتب أن يفعل شيئين:


أ) يمكن أن يغلق موقف خياره وخسارة.


ب) انه يتيح وضع تنتهي ويحافظ على كل قسط. ولكن سيتم تعيينه ولديه لشراء 100 سهم من أبل في 100 $ لكل منهما. سعر الشراء الفعلي للسهم هو 90 $ (سعر 100 $ - 10 $ قسط) وانه يمكن الآن بيع مكالمة ضد مخزونه الطويل (كوفيرد كال *) للحفاظ على خفض أساس كلفته وتوليد المزيد من الدخل.


* يمكن شرح المكالمات المغطاة بمزيد من التفصيل في مقال قادم.


كيفية اختيار أي بيع للبيع.


هناك نوعان من العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند تحديد أي بيع للبيع: تاريخ انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب.


كما رأينا بالفعل في الرسم البياني انحطاط الوقت، وتآكل قسط من خيار يسارع مع انتهاء مهلة انتهاء الصلاحية. وبطبيعة الحال، يمكنك بيع أي يضع التي تناسب هدفك الاستثماري ولكن إذا كنت تريد حقا لتحقيق أقصى قدر من عودتك فمن المنطقي أن تبيع الخيار مع أقل من 60 يوما المتبقية.


يمكنك التحقق من الخيارات المتاحة وتواريخ انتهاء صلاحيتها في سلسلة خيار الوسيط الخاص بك. الأسهم السائلة لها تواريخ انتهاء صلاحية أسبوعية. وكلما أقصر وقت انتهاء الصلاحية الذي اخترته، كلما زادت & كوت؛ عدوانية & كوت؛ أنت، لأن هذا يعني أن المخزون ليس لديه سوى القليل من الوقت المتبقي للتحرك داخل أو خارج المال.


استخدام نسبة تقارن تقلب سعر الخيار إلى تقلب سعر السهم الأساسي. بالنسبة لكل دولار واحد يتغير سعر السهم، تتغير قيمة الخيار مع قيمة دلتا.


"> الخيار دلتا (δ) لاختيار سعر الإضراب الصحيح.


دلتا هي نسبة تقارن التغير في المخزون بالتغير في الخيار. لخيار وضع، دلتا سلبي لأنه مع زيادة الأسهم، سوف تنخفض قيمة الخيار. وبالتالي فإن خيار وضع مع دلتا من - 0.35 سوف تنخفض بنسبة 0.35 لكل $ 1 زيادة الأسهم في السعر.


تذكير: كبائع الخيار، كنت ترغب في بيع خيار الذي يحتوي فقط على قسط تسوس الوقت، وليس قيمة الجوهرية. ولذلك ينبغي أن يكون خيار الخيار دائما إما في المال أو خارج المال.


وهذا يعني أنه يجب عليك دائما بيع خيار مع دلتا & غ؛ -0.50.


اعتمادا على القسط الذي تحصل عليه لبيع الخيار، أقترح عليك أن تبيع بين -0.16 و -0.31 الخيار دلتا.


A -0.16 دلتا يعني الخيار الخاص بك هو في الانحراف المعياري واحد من المال وكان لديك 84٪ استنادا إلى التوزيع الطبيعي الإحصائي، يمكننا أن نقول أنه إذا كنت تبيع الخيار 1 الانحراف المعياري من المال، وهناك 84 ٪ احتمال أن الخيار ستنتهي لا قيمة لها، في هذه الحالة كنت الربح منذ تحصل على الحفاظ على قسط.


"> احتمال الربح (بوب).


A -0.31 دلتا يعني الخيار الخاص بك هو في 1/2 الانحراف المعياري من المال وكان لديك احتمال 69٪ من الربح (بوب).


وبالتالي كلما زادت دلتا من الخيار الذي تبيعه، كلما زادت & كوت؛ عدوانية & كوت؛ كنت، منذ دلتا أعلى يقدم لك قسط أعلى، ولكن أقل قليلا احتمال الربح (بوب). إذا كنت ترغب في إدخال موقف طويل، وبالتالي لا تمانع في الاضطرار إلى شراء الأسهم، ثم أعلى دلتا هو الطريق للذهاب.


بالنسبة لأولئك منكم غير مألوف مع الانحراف المعياري والمنحنيات العادية، انقر هنا للتحقق من فيديو من إنفستوبيديا حول هذا الموضوع.


هنا هو ما تبدو سلسلة الخيار والدلتا مثل:


كيفية تداول الخيارات؟


الآن بعد أن كنت تعرف ما هي الخيارات، كيف يمكن أن يضع بيع تساعدك على توليد الدخل وخفض أساس التكلفة الخاصة بك، وكذلك كيف يمكنك تحديد الذي وضع خيارات للبيع، يجب عليك التحقق مع الوسيط لمعرفة ما إذا كان يمكنك بيع الخيارات من خلالهم . إذا لم يكن ذلك ممكنا، يمكنك فتح حساب في وسيط خيار على الانترنت مثل ترادستاتيون، الذي فاز بالعديد من الجوائز لأفضل وسيط على الانترنت عندما يتعلق الأمر التداول:


إذا كان عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته. ، وسوف أعطيك رمز الترويجية للبرامج التداول الحرة، 600 $ الحسومات العمولة واستراتيجية كمكافأة.


المعلومات الواردة في هذا العرض بما في ذلك جميع الاستراتيجيات التي تمت مناقشتها، هي فقط لأغراض التوضيح والتعليمية فقط، ولا ينبغي أن تفسر على أنها تأييد أو توصية أو التماس لشراء أو بيع الأوراق المالية.


هل أعجبك هذا المقال؟ شارك تعليقاتك في قسم التعليقات أدناه!


فري سبريادشيتس و إبوك.


ثلاث جداول بيانات آلية قوية.


المواد شعبية.


أحدث المقالات.


المستثمر، رجل أعمال، المتحدث العام وأكثر!


نيك هو خبير استثمار قيمة، رجل أعمال مسلسل، معلم، مدون والمتحدث العام الذي يساعد المستثمرين الآخرين على النمو المستمر ثروتهم باستخدام بسيطة، منخفضة المخاطر، واختبار الوقت اختبار استراتيجية الاستثمار.


&نسخ؛ جدول بيانات القيمة | قيمة الاستثمار بلوق من قبل نيك كراكمان 2017. صممه webdesign4me.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس فيرجليتش وسيط

وسيط الفوركس فيرجليتش. فور دن هاندل ميت ديفيسن، ديم فوريكس-هاندل، إست إين غوتر بروكر ونيرلاسليتش. أوف ديم ماركت جيبت إس سهر فيل أنبيتر، سوداس ديم أنليجر داي أوسوهل سكوير فولت. هيلفريش إست دابي إين غوتر أوند فور أليم أونابهانجيجر فيرغليتش دير فوريكس-بروكر. وير فون فوريكساكتيل فوكوسيرن أونس أوف داي إنتيرسن ديس ترادرس. ألي هير فورستلتن فوركس-بروكر وردن فون أونس أوف هيرز أوند نيرن جيبروفت أوند أومفانغريش جيبروفت. ونسيريوس بروكر وردن ديركت أوسورتيرت، سوداس سي هير أوسكليليش تستبريشت über فيرتراينزورديج فوريكس-بروكر فيندن. إينيج فاكتن über دن فوريكس-هاندل. دير دير إكسهانج ماركت (أوتش فوريكس، فكس أودر ديفيسنماركت جينانت) إست إين إنترناتيونال، ديزنترالر ماركت فور دن كوف / فيركوف فون ديفيسن (وهرونجن). أوردم إست فوريكس دير ويلتويت غروت أوند أوتش ليكيديست ماركت. هير ويردن جيدين تاج über فيير بيليونن الدولار الأمريكي بويغت. داي وهرونجن ويردن فون بريفاتانليجيرن ألس أوتش فون ونترنهمن أوند كريديستينستيتوتن جيهاندلت. أوفغروند ديس هوهن هاندلزفولومنس ونتيرليجن وهرونجن غروين كورسشوانكونجن، واس سيتش أنليجر

أوبتيونشوس 100 تعزيز الصفقات الحرة

أوبتيونشوس 100 فري ترادس بروموتيون الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني. الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني. كنا أول من منح الشارع الرئيسي فرصة للتجارة مثل وول ستريت فلو "وما زلنا نقدم الحلول اليوم. فتح حساب الوساطة أو التقاعد الجديد اليوم. احصل على 60 يوما من الصفقات بدون عمولات، بالإضافة إلى 600 دولار. 1 كيف يعمل. اغتنام قدرتك التنافسية. في E * تريد، كل تاجر يحصل على الوصول إلى الأدوات والموارد المهنية للبحث الأفكار، واستراتيجيات الاختبار، واتخاذ إجراءات بشأن الفرص المتاحة في السوق بسرعة. بيانات السوق على مستوى النخبة. انظر في عمق السوق مع نفس البيانات المستخدمة من قبل تجار وول ستريت. الخيارات، والعقود الآجلة، وأدوات الهامش. الحصول على رؤى لتنفيذ استراتيجيات معقدة وإدارة المخاطر / مكافأة. جيل فكرة وتحليل. كشف الفرص الناشئة واختبار أفكارك مع بيانات السوق الحقيقية. $ 6.95 (أو أقل) الصفقات 2. الحصول على المزيد، لأقل. دفع 6.95 $ لكل حقوق الملكية والخيارات التجارة، بالإضافة إلى مجرد 75Вў لكل عقد ال

الذهب، الخيارات، تجارة، أستراليا

أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة. المعادن & راكو؛ الذهب الآجلة. أوبتيونسكسبريس أستراليا تضع المعيار في تجارة العقود الآجلة للذهب مع منصة التداول سهلة الاستخدام وخدمة العملاء الاستثنائية. فتح حساب لتداول العقود الآجلة في أوبتيونسكسريس أستراليا. الصفحة الرئيسية & راكو؛ العقود الآجلة & راكو؛ أنواع العقود المستقبلية & راكو؛ الذهب الآجلة. حول كومكس العقود الآجلة الذهب. ربما لا يوجد سوق أخرى في العالم لديها نداء عالمي من سوق الذهب. لقرون، وقد مطمعا الذهب لمزيج فريد من الندرة، والجمال، وقرب غير قابل للتدمير. وقد احتضنت الدول الذهب كمخزن للثروة ووسيلة للتبادل الدولي، وسعى الأفراد إلى امتلاك الذهب كتأمين ضد عدم اليقين اليومي من النقود الورقية. والذهب هو أيضا معدن صناعي حيوي - إنه موصل ممتاز للكهرباء، وهو مقاوم للغاية للتآكل، وهو واحد من أكثر العناصر استقرارا كيميائيا للعناصر، مما يجعله ذا أهمية حاسمة في مجال الإلكترونيات وغيرها من تطبيقات التكنولوجيا الفائقة. يوفر التداول في العقود الآجلة والخيارات الذهبية للمستثمرين الأفراد بديلا سهلا وملائما