Skip to main content

أسعار صرف العملات في كينيا اليوم


فوركس.
وسعر الصرف الذي يصدره المصرف المركزي الكيني هو معدل إرشادي، يهدف إلى مساعدة تلك العملات التبادلية على قياس قيمة الشلن في أي يوم معين.
ولا يحدد البنك المركزي سعر الصرف؛ يتم تحديدها من قبل السوق، أو العرض والطلب. وحددت مكاتب النقد الأجنبي والبنوك التجارية معدلاتها الخاصة، التي تقيد إلى مستويات معقولة من التباين والهوامش بسبب المنافسة في السوق.
وعادة ما يجد المستهلكون الذين يتطلعون إلى تبادل مبالغ أصغر أسعارا أكثر فائدة في مكاتب النقد الأجنبي، في حين أن الذين يتطلعون إلى تبادل مبالغ أكبر من خلال الحسابات الأجنبية سيجدون أسعارا أفضل في المصارف التجارية.
العثور على معلومات حول سعر الصرف التاريخي هنا.

أسعار صرف العملات في كينيا اليوم
وانخفض مؤشر الدولار الأمريكي ضيق الميزان التجاري إلى أدنى مستوى له في ثلاثة أشهر من 92.42. هذا هو تتويجا لانخفاض قريب من 1٪ هذا الأسبوع، وانخفاض بنسبة 8.5٪ على أساس سنوي حتى الآن، مع تصنيف الدولار على أنه ضعف العملات الرئيسية التي نتتبعها. . اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
حافظ الدولار على التحيز الناعم حتى الآن في اليوم الأخير من التداول لعام 2017. وظل اليورو مقابل الدولار الأمريكي مستقرا بعد تسجيله أعلى مستوى له في شهر عند 1.1959 يوم أمس، في حين تراجع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) من أدنى مستوى له في سبع جلسات عند 112.63. الدولار أيضا تسجيل الطازجة. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
كانت تجارة الفوركس ضعيفة ومتقلبة في آخر يوم تداول من العام، على الرغم من أن الدولار الأمريكي ظل في وضع البيع في عام 2018. وارتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي عند أعلى مستوياته في ثلاثة أشهر من 1.2018، من 1.1983 إلى أدنى مستوياته، في حين تداول الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بالقرب من 112.50 قبل أن يصعد إلى 112.67. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

الشلن الكيني (كيس)
أسعار صرف الشلن الكيني (كيس) اليوم.
مرحبا بكم في صفحة سعر صرف الشلن الكيني (كيس) (تحويل عملة الشلن الكيني). وهو يسرد التحويلات المتبادلة بين الدولار الاسترالي والعملات الأخرى الأخرى، ويسرد أيضا أسعار الصرف بين هذه العملة والعملات الأخرى. كنت قادرا على عرض الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات المهتمة، وأيضا يمكن الاشتراك لدينا الشلن الكيني (كيس) تغذية رسس بحيث يمكنك فهم في الوقت المناسب أسعار صرف الشلن الكيني.
قصير: كيس لونغ: الشلن الكيني البلد: الرمز: اسم البنك المركزي: سينترال بانك أوف كينيا البنك المركزي موقع الويب: centralbank. go. ke الوحدة: 1/100 سينت: سينت العملات المعدنية: باننوتس:
أمريكا الشمالية والجنوبية شعبية نسا آسيا أوروبا المحيط الهادئ والشرق الأوسط بمي أفريقيا.
تم تحديث أسعار الصرف أعلاه في يناير 01،2018 05:06 بالتوقيت العالمي.
رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط سعر صرف الشلن الكيني (كيس). يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:

أسعار صرف العملات الأجنبية.
تفسير أسعار صرف العملات الأجنبية.
في هذا الدرس سوف نقدم شرحا عمليا لتداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.
أزواج العملات.
كما ذكر في الدرس السابق، يتم تداول العملات في أزواج. أمثلة على أزواج العملات: ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي (تحت حالة الاختصارات التفسيرية). وهذا يعني أنك تتوقع دائما ارتفاع عملة واحدة مقابل عملة أخرى. فتح موقف الفوركس ليس سوى شراء عملة واحدة وفي نفس الوقت بيع بعض من الآخر. تكسب الزيادة في قيمة العملة التي تم شراؤها، نسبة إلى العملة المباعة.
يتم عرض زوج العملات في الفوركس من قبل الاختصارين للعملات المعنية مع شرطة مائلة بينهما. لكل عملة اختصارها المكون من ثلاثة أحرف. وفيما يلي العملات الرئيسية:
أوسد = الدولار الأمريكي تشف = الفرنك السويسري يورو = اليورو كاد = الدولار الكندي جبي = الين الياباني أود = الدولار الأسترالي غبب = الجنيه البريطاني نزد = الدولار النيوزلندي.
كما قد تظن بالفعل، زوج العملات غبب / أوسد هو مزيج من الجنيه البريطاني & # 8211؛ الدولار الأمريكي. يسمى الاختصار الأول (غبب هنا) بالعملة الأساسية & # 8220؛ وهي العملة التي تتوقعها. إذا كنت تشتري غبب / أوسد، تتوقع زيادة في الجنيه البريطاني. الاختصار الثاني (هنا أوسد) يسمى & # 8216؛ عملة الاقتباس & # 8217 ؛. الزيادة المتوقعة في الجنيه البريطاني هي في هذه الحالة على حساب الدولار الأمريكي.
وبالمناسبة، سوف تواجه مصطلحات جديدة من الداخل. عالم الفوركس له المصطلحات الخاصة به، مع مصطلحات مثل نقطة، نشر، محاولة، نسأل، طويلة، قصيرة الخ & # 8230؛ لا تردع هذه الشروط لأنك سوف تعلم هذا على ذبابة. قد يكون ديسكوراجينغ، ولكن من ناحية أخرى سوف تعطيك أوبيرتونيتي لطيفة لتباهي نجاحك في الفوركس على الأطراف.
الفوركس أسعار الصرف وانتشار.
الفرق هو الفرق بين عرض التسعير وسؤال. هذا هو ما تدفعه للوسيط للموقف المفتوح. على عكس الأسواق الأخرى (مثل الأسهم وخيارات السوق)، وسيط لا يحسب أي تكلفة لك، باستثناء انتشار. وهذا يعطي تداول الفوركس دخول منخفض.
بشكل عام، فإن انتشار صغير جدا، في كثير من الأحيان ثلاثمائة من المائة. في عالم الفوركس يمكن للمرء أن يقول: انتشار هو ثلاثة & # 8216؛ نقطة & # 8217؛. النقطة هي العشرية الرابعة لتدوين سعر العملة. (فقط بالنسبة للين الياباني، فإن النقطة هي المكان العشري الثاني، لأن ينس أقل قيمة مائة مرة تقريبا من معظم العملات الرئيسية.)
قصيرة طويلة.
هناك نوعان مختلفان من المواقف التي يمكنك فتحها، وضعية طويلة وموقف قصير. بالنسبة للموقف الطويل سوف تتوقع أن سعر العملة الأساسية سوف يرتفع بالمقارنة مع العملة الاقتباس. إذا كان لديك موقف طويل على أوسد / كاد يأخذ، وهذا يعني أنك تشتري الدولار الأمريكي وفي نفس الوقت بيع الدولار الكندي. بالنسبة للوضع القصير، تتوقع أن يرتفع سعر عملة الاقتباس مقارنة بالعملة الأساسية. وبعبارة أخرى، يمكنك شراء الدولار الكندي وفي نفس الوقت بيع الدولار الأمريكي. طويلة / قصيرة هي الأضداد!
فكرة وضعية قصيرة بالنسبة للعديد من التجار الجدد يصعب فهمها. أنت تبيع في الواقع شيئا لا تملكه. هذا ممكن لأنك لا تحتاج إلى تسليم العملة على الفور. يمكنك القيام بذلك عند إغلاق الموقف.
انها مثل بيع شخص كيس من التفاح، في حين كنت لا تملك حقا أي التفاح. لكنك تعرف أن عليك تقديم التفاح عند مرور بعض الوقت. كنت التكهن بأن في هذه الأثناء سعر التفاح سوف إسقاط، وذلك في وقت التسليم التفاح هي أرخص مما كنت طلبت لذلك. وسوف يكون أرخص بالنسبة لك لتقديم التفاح.

كيس - شلن كيني.
الشلن الكيني هو العملة لكينيا. تصنيفات العملة الخاص بنا توضيح أن سعر صرف الشلن الكيني الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى كيس. يعد كود العملة الخاص ب شيلينغز هو كيس، و رمز العملة كش. ستجد أدناه أسعار الشلن الكينية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو الحصول على أسعار كيس أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.
أعلى أسعار صرف كيس.
حقائق العملة.
التكرار المستخدمة: KSh1، KSh5، KSh10، KSh20.
نادرا ما يستخدم: c50، c40.
الفرق المستخدمة: KSh50، KSh100، KSh200، KSh500، KSh1000.
نادرا ما تستخدم: KSh10، KSh20.
البنك المركزي الكيني.
هل لديك المزيد من المعلومات حول الشلن الكيني؟
ز تحويل العملات.
لماذا أنت مهتم في كيس؟
أسعار البنك المركزي.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس فيرجليتش وسيط

وسيط الفوركس فيرجليتش. فور دن هاندل ميت ديفيسن، ديم فوريكس-هاندل، إست إين غوتر بروكر ونيرلاسليتش. أوف ديم ماركت جيبت إس سهر فيل أنبيتر، سوداس ديم أنليجر داي أوسوهل سكوير فولت. هيلفريش إست دابي إين غوتر أوند فور أليم أونابهانجيجر فيرغليتش دير فوريكس-بروكر. وير فون فوريكساكتيل فوكوسيرن أونس أوف داي إنتيرسن ديس ترادرس. ألي هير فورستلتن فوركس-بروكر وردن فون أونس أوف هيرز أوند نيرن جيبروفت أوند أومفانغريش جيبروفت. ونسيريوس بروكر وردن ديركت أوسورتيرت، سوداس سي هير أوسكليليش تستبريشت über فيرتراينزورديج فوريكس-بروكر فيندن. إينيج فاكتن über دن فوريكس-هاندل. دير دير إكسهانج ماركت (أوتش فوريكس، فكس أودر ديفيسنماركت جينانت) إست إين إنترناتيونال، ديزنترالر ماركت فور دن كوف / فيركوف فون ديفيسن (وهرونجن). أوردم إست فوريكس دير ويلتويت غروت أوند أوتش ليكيديست ماركت. هير ويردن جيدين تاج über فيير بيليونن الدولار الأمريكي بويغت. داي وهرونجن ويردن فون بريفاتانليجيرن ألس أوتش فون ونترنهمن أوند كريديستينستيتوتن جيهاندلت. أوفغروند ديس هوهن هاندلزفولومنس ونتيرليجن وهرونجن غروين كورسشوانكونجن، واس سيتش أنليجر

الذهب، الخيارات، تجارة، أستراليا

أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة. المعادن & راكو؛ الذهب الآجلة. أوبتيونسكسبريس أستراليا تضع المعيار في تجارة العقود الآجلة للذهب مع منصة التداول سهلة الاستخدام وخدمة العملاء الاستثنائية. فتح حساب لتداول العقود الآجلة في أوبتيونسكسريس أستراليا. الصفحة الرئيسية & راكو؛ العقود الآجلة & راكو؛ أنواع العقود المستقبلية & راكو؛ الذهب الآجلة. حول كومكس العقود الآجلة الذهب. ربما لا يوجد سوق أخرى في العالم لديها نداء عالمي من سوق الذهب. لقرون، وقد مطمعا الذهب لمزيج فريد من الندرة، والجمال، وقرب غير قابل للتدمير. وقد احتضنت الدول الذهب كمخزن للثروة ووسيلة للتبادل الدولي، وسعى الأفراد إلى امتلاك الذهب كتأمين ضد عدم اليقين اليومي من النقود الورقية. والذهب هو أيضا معدن صناعي حيوي - إنه موصل ممتاز للكهرباء، وهو مقاوم للغاية للتآكل، وهو واحد من أكثر العناصر استقرارا كيميائيا للعناصر، مما يجعله ذا أهمية حاسمة في مجال الإلكترونيات وغيرها من تطبيقات التكنولوجيا الفائقة. يوفر التداول في العقود الآجلة والخيارات الذهبية للمستثمرين الأفراد بديلا سهلا وملائما

أوبتيونشوس 100 تعزيز الصفقات الحرة

أوبتيونشوس 100 فري ترادس بروموتيون الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني. الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني. كنا أول من منح الشارع الرئيسي فرصة للتجارة مثل وول ستريت فلو "وما زلنا نقدم الحلول اليوم. فتح حساب الوساطة أو التقاعد الجديد اليوم. احصل على 60 يوما من الصفقات بدون عمولات، بالإضافة إلى 600 دولار. 1 كيف يعمل. اغتنام قدرتك التنافسية. في E * تريد، كل تاجر يحصل على الوصول إلى الأدوات والموارد المهنية للبحث الأفكار، واستراتيجيات الاختبار، واتخاذ إجراءات بشأن الفرص المتاحة في السوق بسرعة. بيانات السوق على مستوى النخبة. انظر في عمق السوق مع نفس البيانات المستخدمة من قبل تجار وول ستريت. الخيارات، والعقود الآجلة، وأدوات الهامش. الحصول على رؤى لتنفيذ استراتيجيات معقدة وإدارة المخاطر / مكافأة. جيل فكرة وتحليل. كشف الفرص الناشئة واختبار أفكارك مع بيانات السوق الحقيقية. $ 6.95 (أو أقل) الصفقات 2. الحصول على المزيد، لأقل. دفع 6.95 $ لكل حقوق الملكية والخيارات التجارة، بالإضافة إلى مجرد 75Вў لكل عقد ال