Skip to main content

أعلى الحسومات الفوركس


FxRebateGurus.
فكسريباتيغوروس هو مزود الخصم الفوركس على الانترنت مقرها في تورونتو، كندا.
في فكسراباتيغوروس مهمتنا هي أن توفر لك مع مجموعة واسعة من وسطاء الفوركس وأعلى الحسومات التجارية. فكسريباتيغوروس هو يب من أكثر من 30 وسطاء الفوركس، على هذا النحو يتم تعويضنا من قبل هؤلاء الوسطاء عندما نشير العملاء لهم، ونحن ثم حصة الإيرادات معك - عملائنا. كما عملائنا سوف يتم تعويض لك لفعل ما تفعله أفضل، وهذا هو تداول الفوركس. عند فتح حساب من خلالنا سوف يتم دفع الحسومات في الكثير (100K الكثير تداول) لجميع الصفقات الخاصة بك. أو الخصم الكسري للكميات الصغيرة (مثل الكثير الصغيرة)
استعراض مستقل وتصنيف شركتنا على شعبية موقع الفوركس السلام الجيش.
ما يقوله عملائنا عنا (مراجعات من فوركسبيسارمي)
ينصح به بشده. تستخدم لهم وسيط إدخال ل بيبرستون منذ أكثر من عام وأنها كانت كبيرة. عندما كان هناك خلط على رقم حسابي (خطأي) ذهبوا ميلا إضافيا لفرزها. - ستيف، جنوب أفريقيا.
لقد تم التعامل مع ريباتيغوروس لفترة طويلة، جميع المدفوعات هي سريعة وخدمة العملاء استجابة للغاية. أنا أتداول كثيرا حتى الحسومات بلدي كبيرة وانها حقا يستحق كل هذا العناء، سابقا كنت تتداول مع نفس الوسيط (فكسم) ولم يكن الحصول على الحسومات ولكن الآن مع صفقة الخصم أنا جعل في أي مكان 100-300-400 اضافية في الشهر اعتمادا على حجم بلدي. - F. فيوسر، النمسا.
خدمة جيدة جدا! استجابة سريعة لرسائل البريد الإلكتروني، فإنها تدفع في الوقت المحدد كما وعدت! شكرًا! - وولفغانغ، هامبورغ، ألمانيا.
إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي كنت هنا، وليس لديك حساب يرجى الضغط أعلاه لإنشاء حساب جديد. نحن لا نطلب أي معلومات شخصية.
بمجرد إنشاء حساب يمكنك تحديد وسيط الفوركس الذي ترغب في استخدامه. من خلال تصفح وسطاء أعلى وسطاء الخصم النقدي، هناك وسيط الفوركس التي سوف تتناسب مع احتياجاتك.
بعد فتح حساب مع وسيط من خلالنا والبدء في التداول سوف تبدأ تلقي النقد الاجنبى الحسومات النقدية شهريا. يرجى الاتصال بنا وتقول لنا أي وسيط قمت بفتح حساب مع ورقم حسابك الجديد، حتى نتمكن من التحقق وربطه بملفك الشخصي. وسوف نحتاج أيضا إلى معرفة أين نرسل لك الحسومات الخاصة بك، لذلك تحديث تفاصيل الدفع الخاصة بك. نحن نقدم العديد من طرق الدفع.
سلامة العملاء من الأموال.
جميع الوسطاء الذين نعمل معهم يقدمون إما حسابات عملاء منفصلة، ​​أو أموال العملاء يتم تغطيتها من قبل منظم مالي في حالة عدم التقصير المحتملة.
يرجى ملاحظة أنك لا إيداع الأموال مع فكسريباتيغوروس، يمكنك ببساطة إيداع الأموال مع وسطاء الخاص بك كالمعتاد، ونحن نحرص على إرسال لك الحسومات كل شهر.
لمعرفة المزيد عن سياسة وسيط سلامة الأموال وسيط معين يرجى الذهاب إلى الصفحة الفردية.
تحقق من قائمة وسطاء الفوركس الخصم وسوف تجد وسطاء التي يمكنك الحصول على ما يصل إلى 1.6 نقطة مع من فكسريباتيغوروس في الحسومات لجميع الصفقات الفوركس الخاص بك.
لدينا شراكة مع مجموعة متنوعة من السماسرة ونحن واثقون من أنك سوف تجد مباراة جيدة في واحد أو أكثر من هؤلاء الوسطاء. نحن نقدم أعلى معدلات العودة النقدية وإذا كنت ترى معدلات أعلى سوف تطابق لهم. ببساطة الاتصال بنا وإعلامنا.
إذا كان لديك حساب بالفعل مع أحد شركاء الوسيط لدينا، ولا تزال ترغب في كسب الحسومات، قد تكون قادرا على. يرجى الاتصال بنا، ونحن سوف اقول لكم كيفية الحصول على الحسومات. للحصول على فكرة عن كم يمكنك كسب في الحسومات التجارية، واستخدام آلة حاسبة الخصم على الجانب الأيمن من الصفحة، وسوف يفاجأ في كم من المال كنت قد فقدت على من قبل عدم المشاركة في برنامج العودة النقدية من FxRebateGurus.
مكان جيد لبدء البحث الوسيط الخاص بك هو لدينا مقارنة قسم وسطاء الفوركس.
والسماسرة سوف تجد على فكسريباتيغوروس ينظمها واحد أو أكثر من المنظمين الماليين التالية: هيئة الخدمات المالية (فسا - المملكة المتحدة)، الرابطة الآجلة الوطنية (نفا - الولايات المتحدة الأمريكية)، الأسترالية للأوراق المالية & أمب؛ (أسيك - أستراليا)، لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك - قبرص)، الأسواق في توجيه الأدوات المالية (ميفيد - يو)، لجنة الخدمات المالية بفي، لجنة الخدمات المالية موريشيوس. جميع وسطاء الفوركس سوف تجد على فكسريباتيغوروس تحظى باحترام كبير من قبل مجتمع الفوركس.

أعلى خصومات فوركس
الاختيار من بين مجموعة واسعة من السمسرة الفوركس الكبرى. إذا كان لديك بالفعل حساب التداول، لا يزال بإمكانك كسب استرداد النقود & أمب؛ الخصومات.
أعلى سعر استرداد نقدي.
نحن نقدم أكثر تنافسية الفوركس استرداد النقود والحسومات. لا توجد رسوم إضافية. لا يزال هوامش والعمولات الخاصة بك هي نفسها.
سحب سريع.
الحصول على أموال على كل الفوز التجارة أو تفقد. معالجة سحب سريع دون أي تأخير. نحن نقدم فقط أنظمة الدفع آمنة وموثوق بها.
سريعة & أمب؛ دعم موثوق بها.
الدعم المهني سريع وودية مع تجربة التداول الحقيقي. اسألنا، نحن دائما هناك لك. الاتصال بنا عبر الدردشة أو البريد الإلكتروني.

حول فوريكسريوارد.
أعلى شركة فوريكس ريباتس مزود في الصناعة.
نظرة على فوريكسريوارد.
"إذا كنت تبحث عن النهج الأكثر إثارة للإعجاب، قوية لمفهوم الخصم الفوركس التي يمكن العثور عليها في أي مكان، ثم كنت قد تأتي بالتأكيد إلى المكان الصحيح."
تداول الفوركس له فوائد واضحة متاحة لأولئك الذين يعرفون ما يفعلونه. سواء كنت جديدا على عالم تداول العملات الأجنبية، أو إذا كنت تتداول لفترة من الوقت، فإن فكرة خصم الفوركس هي فكرة تستحق الاستكشاف. ويعتقد فوريكسريوارد في فوائد مختلفة من الخصم الذي يتم دفعه للتجار. نحن سعداء لتبادل ما نعتقد معكم. مع تداول العملات الأجنبية، فمن المنطقي أن تريد فقط للعمل مع الأفضل.
مهاراتنا.
عندما كنت تتعامل مع مفهوم الحسومات فوركس، وهناك عدد قليل من المكونات الأساسية التي يجب أن تطلب من أي خدمة الخصم التي كنت تفكر حتى. الكثير من منافسينا يقدمون كل من التجار المنظم وغير المنظم. في حين قد يبدو كما لو أن هذا يمنحك مجالا أوسع للعب للتمتع، وهذا ببساطة هو الحال ليس كذلك. ما تريده هو قاعدة عملاء كبيرة، مع عدد مثير للإعجاب من السماسرة المنظمة للحصول على فرص الخصم ثابت. يمكننا أن نقدم لك ذلك.
لماذا أخترتنا؟
وسيط منظم.
أنت بالتأكيد لا تريد التعامل مع وسيط غير منظم. هذا يمكن أن يؤدي إلى الحصول على خداع من اللجنة التي من المفترض أن تحصل عليها، كلما سمسار يدفع لنا للتجارة المقدمة من خلال عميل قدم (الذي هو أنت). لم يكن لديك ما يدعو للقلق هنا. من بين أربعين وسطاء فوركريوارد تفخر بأن تكون شراكة مع، كنت متأكدا من العثور على وسيط سوف تكون قادرة على الثقة ضمنيا.
في النهاية، إذا كان هناك طريقة واحدة يمكن أن تصف ما نحن جميعا عن، فإنه يجب أن تكون الثقة. نحن نقف إلى جانب وسطاء لدينا. نحن نقف إلى جانب نظام الانتماء لدينا 3-الطبقة. نحن نقف إلى جانب مفهوم الخصم ككل، ونحن بالتأكيد تقف إلى جانب نهجنا الثوري لإعطائك الحسومات التي تستحقها. نحن نقف إلى جانب كل ما يعرف شركتنا. ونحن نقف أيضا إلى جانب العروض الترويجية إضافية يمكنك الحصول عليها من الوسطاء في أقسام مختلفة. هذا يمكن أن يكون في شكل مكافأة، فس، وأكثر من ذلك بكثير. نحن نقف إلى جانب كل جانب من جوانب تجربة التداول الخاصة بك مع موقعنا. الاستفادة من نظام الخصم يضمن سيكون لديك عائد إيجابي في كل مرة واحدة. لماذا تضيع وقتك على أي شيء آخر؟ تداول العملات الأجنبية هو حقيقي. عندما كنت عامل في المكاسب المحتملة التي تقف لالتقاط من برنامج الخصم فوركس لدينا، فوائد تتضاعف.
ونحن نعتقد في تقديم خدمة شاملة. تحقق من مشاركات بلوق لدينا للمساعدة التداول، خدمة الدردشة الحية يمكنك الاستفادة من أربع وعشرين ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع، وأكثر من ذلك. إذا كنت مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني مع سؤال، وسوف نعود اليكم في أي وقت من الأوقات على الإطلاق. خدمات الدعم لدينا تقدم سريعة، ودية، والخبراء الفوركس دراية. ببساطة، نريد أن يكون كل ما يمكن أن تحتاج من أي وقت مضى تحت سقف واحد.
سماتنا.
بروكر.
في الوقت المحدد الدفع.
لا الترميز على انتشار.
نحن لا نضيف أي ترميز على الانتشار. سيكون انتشار الوسيط الخاص بك هو نفس الانتشار المنتظم. فرض توسع توسع انتشار زيادة مما أدى إلى تكلفة التداول الخاص بك. نحن لم نفعل ذلك.
أكثر من 40 وسطاء.
نحن شركاء مع أكثر من 40 السماسرة الفوركس السمعة. يمكنك اختيار واحد يفضل من وسطاء الرائدة في صناعة والحصول على الخصم للتداول معهم.
خصم تنافسية.
نحن نحاول دائما أنسور أعلى الخصم للتداول الخاص. لذلك نحن ندفع ما يصل الى 16.5 $ لكل لوط ونبذل قصارى جهدنا لتوفير خصم أعلى من متوسط ​​الصناعة.
في الوقت المحدد الدفع.
خلافا لغيرها من مقدمي الخصم ندفع عملائنا تبدأ من كل شهر. لم يعد لديك إلى الانتظار نهاية الشهر لتلقي الخصم الخاص بك. أفتيرال أموالك.
كيف تعمل ؟
مع البساطة باعتبارها حجر الزاوية في فوريكسريوارد، وأنت تسير على التقاط تلك الحسومات المفيدة في أي وقت من الأوقات.
من حيث كيفية عمل فوركسريوارد، كل ذلك يبدأ من خلال التسجيل للموقع. هذه هي عملية بسيطة حقا أن لا يأخذك أكثر من بضع دقائق. وبمجرد الانتهاء من هذا، يمكنك البدء في الجزء الأكثر إثارة. هذه هي النقطة التي كنت أحب الذهاب إلى حقيقة أن كنت عضوا في واحدة من البرنامج الأكثر تميزا لحسومات الفوركس التي يمكن العثور عليها في أي مكان. كعضو في برنامج الخصم الراقية لدينا، وأنت تسير للحصول على قطع من الأموال المدفوعة لنا من قبل الوسيط الذي تداولت للتو مع. هذا هو انتشار أو عمولة. تذكر أننا لن نضيف أي ترميز على الانتشار. سيكون انتشار الوسيط الخاص بك هو نفس انتشار منتظم. أنت ذاهب لدفع بالضبط بقدر ما كنت في ظل ظروف التداول العادية. هذا هو شيء نود أن نتأكد من هو مفهومة تماما من قبل عملائنا. واحدة من الأشياء العظيمة حقا عن موقعنا هو حقيقة أنه لا توجد حدود لكمية يمكنك كسب في طريق المكافآت. كسب بقدر ما يحلو لك! كما وسيط الإحالة، ونحن سوف تجعل جزء صغير. هذا يشير إلى حقيقة أننا مسؤولون عن جلب لك أو حفظ لكم مع وسيط معين. تأكد من أن جميع معلومات حسابك محدثة بالمعلومات الصحيحة. وهذا من شأنه أن يضمن عدم وجود الفواقات، عندما حان الوقت بالنسبة لك لتلقي الحسومات الخاصة بك. عنصر رائع آخر؟ خيارات الدفع مرنة، بما في ذلك باي بال، نيتيلر، سكريل!
الأصوات كبيرة، إيسنت تكنولوجيا المعلومات؟
تحقق لدينا أفضل الفوركس ريباتس العرض عن طريق النقر على الفوركس ريباتس أو يمكنك الانضمام مع الولايات المتحدة ويتيان دقيقة عن طريق الضغط انضم إلينا.
كيف تبدأ ؟
تسجيل مجاني.
تسجيل حساب معنا مجانا. من السهل جدا ويمكن لأي شخص فتح الحساب حرفيا في غضون دقيقة.
اختر وسيط.
اختيار وسيط الرغبة لفتح حسابك وفتح حسابك باتباع التعليمات الواردة في الصفحة. سنقوم بتحديث حالة حساب الجولة في غضون 48 ساعة.
إحصاءات مفصلة.
يمكنك التحقق من التفاصيل أرباح الإحالة الخاصة بك عن طريق زيارة ملفك الشخصي مع كل التفاصيل.
سحب سريع.
وضع طلب السحب الخاص بك مع مختلف وسائل الدفع لدينا، وسوف نبدأ طلب السحب الخاص بك في أقرب وقت ممكن.
ريباتس وفوائدها.
ما هو ريبيت.
فوركس ريبيت.
مفهوم الخصم لا يمكن أن يكون أبسط. حتى لو كان لديك تقريبا أي خبرة مع تداول العملات الأجنبية، وكنت حقا بدأت للتو على استكشاف العالم المثير من كونه التاجر، وأنت تسير لالتقاط على مفهوم خصم العملات الأجنبية لدينا بسرعة كبيرة.
كما ذكر من قبل، تبدأ عملية الخصم عندما يقوم الوسيط بإجراء الدفع إلى فوريكسريوارد. ثم ننتقل إلى اليمين، ونعطيك الغالبية العظمى من هذه الأموال. سوف تكون قادرا على القيام بذلك، ولكن لن تضطر إلى تغيير ظروف التداول الخاصة بك. سيكون كما لو كنت قد فتحت حسابك مع وسيط مباشرة.
سواء كنت تأخذ موقف الفوز أو موقف خاسرة، وأنت تسير للحصول على الخصم الذي تستحقه. هذا هو السبب في برنامج الخصم هو الأفضل جدا على التداول العادية. مع التداول العادي، خسارة يعني ذلك فقط. مع التجارة التي تشمل نظام الخصم لدينا، وأنت تسير في التمتع تداول العملات الأجنبية على مستوى لم يتصور في السابق.
الخصم الخاص بك هو المال الحقيقي. ويمكن أن تدفع إلى سكريل، باي بال، أو نيتيلر. كل ما تحتاجه لجعل الانسحاب هو هزيلة عشرة دولارات. لا تفرض شركة فوركسريوارد أية رسوم مقابل أي عمليات سحب تقوم بها. ستتم معالجة أرصدة الخصم بسرعة. وهذا أمر نأخذه على محمل الجد. نحن نريد منك الحصول على أموالك بسرعة. ونحن نريد أن نجعل تلك العملية واضحة قدر المستطاع. سمعتنا للمدفوعات في الوقت المناسب هو بيرلس.
ومن الجدير بالذكر مرة أخرى أيضا أن كنت تسير لدينا مجموعة واسعة من الوسطاء للاختيار من بينها. مع فوركسريوارد، ما يصل إلى أربعين وسطاء المتاحة. كل منهم له سمعة استثنائية. كل منهم يمكن أن يؤدي إلى الخصم كنت تبحث عن وتستحق.
في حال كنت أتساءل عن شرعية هذه الحسومات، لا. هذا شيء أن أولئك الذين هم الجدد في عالم تداول العملات الأجنبية هي متشككة قليلا حول. إجراء البحوث. ننظر في الأمر كذلك، و you†™ إعادة اكتشاف أن المفهوم الكامل لتداول العملات الأجنبية هو بالتأكيد شرعي. التحدي على نهاية الخاص بك هو العثور على برنامج الخصم الفوركس يمكنك الوثوق بها. عندما يتعلق الأمر الحصول على الحسومات التي تستحقها، لا ننسى أبدا أنه لا يوجد برنامجين على حد سواء.
إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل الخصم، ثم تحتاج إلى اختيار أفضل شركة. تحقيقا لهذه الغاية، كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح.
كيف 16.5 في الكثير صوت لك؟ جيد جدا، أليس كذلك؟
فوائد الخصم.
فوائد حسومات الفوركس مثيرة للدهشة. كنت تحصل على خيار الحد من الخسائر التي حقا سوف تعطيك تجربة تداول رائعة. كنت زيادة الأرباح الخاصة بك، في حين جلب بعض الدخل اضافية جديرة بالاهتمام.
أنت ذاهب لتجد أن هناك الكثير من الأشياء التي تأتي قريبة جدا من تلك الفائدة الأولية. حقيقة الأمر هو أنه مع برنامج الخصم الفوركس في المكان، وأنت تسير لكسب المال فقط للتداول. في حين أنك في طبيعتها تريد أن تلعب للفوز مع أي مسعى تجاري، لم يعد العامل الوحيد المحدد فيما إذا كان أو لم يكن you'Ђ ™ في الواقع لجعل أي أموال.
ومن حيث كسب المال، وأنت تسير لدينا المزيد من الفرص للقيام بذلك تماما. بالطبع، نحن نتحدث عن نظام الانتساب من 3 مستويات، ولكننا سوف نعود إلى ذلك لاحقا.
وهناك فائدة كبيرة أخرى هي مدى سهولة عملية التوقيع. مع فوريكسريوارد، وأنت تسير لتكون قادرة على تسجيل لحسابك في بالكاد أي وقت على الإطلاق. تم تصميم كل شيء عن موقعنا لتحصل على التحرك نحو الخصم كنت تسير لتكون مسرورة للغاية مع.
وتستمر الفوائد. هذا المفهوم بأكمله يمكن أن تكون مفيدة بشكل خاص لأولئك الذين هم مجرد بداية لتعلم الداخل والخارجية من تداول العملات الأجنبية والخصم الفوركس. إذا كنت مجرد تعلم التجارة، فإنه سيكون بالتأكيد لطيفة لجعل القليل من المال. حتى لو كنت لا تخرج على الجانب الفائز من الأشياء في نهاية اليوم، لا يزال بإمكانك المشي مع شيء مفيد في جيبك. هذا هو المكان الذي يصبح هذا البرنامج مكافأة الخصم مفيدة جدا بشكل مكثف.
تم تصميم برنامج الخصم بالتأكيد حول فكرة مكافأة أولئك الذين هم على استعداد للتجارة في كثير من الأحيان. لأننا قد أثبتت بالفعل حقيقة أنك ذاهب لكسب المال على هذه الصفقات، لن يكون من المنطقي أن كنت تريد أن تفعل هذا بقدر ما يمكن؟ إذا كنت الشخص الذي بدأ للتو لمعرفة كل التفاصيل من التداول، ثم يمكنك استخدام برنامج التداول لتجميع المال كما يمكنك التقاط نظرة ثمينة في عالم تداول العملات الأجنبية.
عندما يتعلق الأمر الفوائد، وهذا هو قائمة كبيرة جدا. كل ذلك يعود إلى كسب المال.
كيفية معرفة المزيد.
تبحث عن وسيلة لاتخاذ لدينا مفهوم الخصم الفوركس إلى أبعد من ذلك. عند معرفة المزيد عن نظام الانتساب لدينا 3 طبقات، يمكنك أن تفعل ذلك تماما.
أنها بسيطة. إذا كنت ترغب في التقاط بعض الدخل المتبقي، ثم بدء برينينغ المزيد من التجار في طريقنا. هذا هو المكان الذي يمكن أن تكون الأمور مربحة للغاية، وهذا بالتأكيد شيء يستحق استكشاف، كما يمكنك البدء لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية. العميل ببساطة أن يكون الرابط التابعة لها على ملفهم الشخصي. الاستفادة من هذا الارتباط كوسيلة لإحالة عملاء جدد لنا، وكنت تقف لجعل شيء من كل شخص واحد كنت ترسل طريقنا. وسيتم تضمين هذا مع الاعتمادات التي سيتم دفعها لك في 10 أو 25 من الشهر.
2ND تير.
إجمالي الشركات التابعة٪
العملية بسيطة. في كل مرة يقوم الشخص الذي قمت بإحالتنا إليه بإجراء عملية تداول، سيحصلون على التخفيض الذي يكسبونه كعضو في شركة فوركسريوارد. كما الشخص الذي أحالهم إلى خدمتنا، وأنت تسير في الحصول على أرباح 18٪ التابعة لها.
وبطبيعة الحال، ليس هناك حد محدد لمدى يمكنك الاستفادة من الأرباح التابعة لها. والمزيد من الأشخاص الذين تشير إلى خدمتنا، والمزيد من الأرباح الإحالة كنت تسير لتكون قادرة على توليد. إبقائهم قادمين، وأنت تسير لدينا مصدر للدخل من شأنها أن تنافس بكل سهولة مبلغ المال الذي تقوم به بالفعل كالتاجر الأساسي، فضلا عن كمية من المال كنت تسير لجعل من خلال نظام الخصم فوركس لدينا.
إذا كنت مهتما في معرفة المزيد عن نظام الانتساب من 3 طبقات، ثم يمكنك العثور على مزيد من المعلومات في قسم الأعضاء. مرة أخرى، الاشتراك في هذا البرنامج سوف يثبت أنه أسهل شيء في العالم. وبمجرد الانتهاء من إنشاء ملف التعريف الخاص بك، يمكنك البدء في الاستفادة من كل شيء لدينا برنامج الخصم يجلب إلى طاولة المفاوضات.
Accomplishement.
مستقبل.
روابط سريعة.
الإعلانات.
& # 9733؛ 4 أبريل 2018: تم تحديث الخصومات التجارية لشهر مارس 2018.
& # 9733؛ 10 سبتمبر 2017: أدخلنا ميزات جديدة داخل منطقة الأعضاء. .
& # 9733؛ 10 سبتمبر 2017: تم تحديث الخصومات التجارية لشهر أغسطس 2017.
& # 9733؛ 11 أغسطس 2017: تم تحديث الخصومات التجارية لشهر يوليو 2017.
& # 9733؛ 10 أغسطس 2017: نحن ترقية قاعدة البيانات الخاصة بنا، منطقة الأعضاء قد لا تكون وظيفية خلال وضع التنمية. نحن نأسف للإزعاج.

وسطاء الفوركس الخصومات.
الحصول على أعلى فوركس الخصومات من الوسطاء. (سيتم تحديث جدول الخصم قريبا)
ما هي "فوركس ريبيتس"؟
الحسومات في الفوركس هي الخدمة التي يقدمها بعض وسطاء تداول الفوركس والتي تسمح للتجار الحصول على العودة النقدية على صفقاتهم. انها قليلا مثل البرامج التي تقدمها بعض بطاقات الائتمان، حيث كنت تنفق هذا المبلغ من الدولارات والحصول على بعض من أموالك، إلا أنه مع فوركس تجارة الخصومات، ويستند العودة النقدية على حجم التداول الذي تقوم به.
من أجل جذب المزيد من العملاء، فإن العديد من الوسطاء سيقدمون هذه التخفيضات التجارية في الفوركس، فضلا عن غيرها من المنتجات والحوافز لتشجيع عملائهم على التجارة معهم، وكذلك تشجيعهم على التجارة أكثر حجم.
سيتم إضافة الخصم تلقائيا إلى حسابك عندما تكون قد وصلت إلى عدد محدد سلفا من العقود المتداولة. مبلغ المكافأة الفعلية سوف تختلف من وسيط إلى وسيط، ولكن يتم تنظيمه عموما حول 50 الكثير = $ 2، 100 الكثير = $ 3 وهلم جرا.
ماذا عن مواقع الويب التي تقدم خصومات تجارة الفوركس؟
كنت قد رأيت المواقع التي تقدم فوركس وسيط الخصومات إذا قمت بالتسجيل معهم. قبل أن تستخدم في الواقع أحد هذه المواقع للوسيط الخاص بك، يجب أن تكون على علم بأن هذه المواقع يتم دفع عمولات لخدماتها من قبل الوسطاء والعديد من الوسطاء يعوض عمولاتهم من خلال زيادة انتشار، مما يجعل من ذلك قد كنت قد تفقد المال لهذا الخصم.
عند اختيار وسيط الفوركس، يجب أن تكون على يقين من أن الوسيط لديه مصلحة قصوى في الاعتبار وسمعة طيبة. معظم مواقع فوركس ريباتس على شبكة الإنترنت ليست مهتمة في ما إذا كان الوسيط شرعي أو إذا كان وسيط يثير انتشار نقطة 2 نقطة أعلى من أجل تعويض عن أي الحسومات والعمولات.
ومن غير المستصوب ببساطة استخدام هذه الأنواع من المواقع للعثور على وسيط جيد، حيث أن العديد من السماسرة الشرعيين يقدمون بالفعل حسومات وأنه يأخذ فقط القليل من البحث للعثور على أفضل السماسرة التي تقدم أفضل الحسومات، وذلك باستخدام موقع مثل هذا واحد للعثور على أفضل وسطاء الفوركس، ثم التحقق من كل وسيط لمعرفة ما إذا كان لديهم برنامج الخصم.
كيف أعرف ما إذا كان وسيط معين يقدم الخصم تداول العملات الأجنبية؟
إذا كان لديك بالفعل وسيط كبير قد تكون على علم بأنهم يقدمون بالفعل فوركس تجارة الخصومات. أفضل طريقة لتحديد ما إذا كان وسيط الفوركس الخاص بك يقدم خصم الفوركس هو عن طريق التحقق من موقعها، فإنه عادة ما تكون مدرجة على موقعه على الانترنت، ولكن في بعض الأحيان عليك القيام ببعض الحفر للعثور عليه. إذا كان موقع وسيط فوركس لديه رابط ترويجي، فمن المحتمل أن يكون في مكان ما في تلك الصفحة. كما يمكن العثور عليها في صفحة الأسئلة الشائعة.
إذا كنت لا ترى أي نوع من الفوركس الخصم على موقع الوسيط الخاص بك، يمكنك أيضا محاولة لإرسالها بالبريد الإلكتروني ونطلب منهم إذا كانت تقدم واحدة أو تخطط لتقديم واحدة في المستقبل. قد تقدم نوعا من الخصم لبعض التجار مع نشاط أعلى من المعتاد أو أنها ببساطة قد لا تكون قد أدرجت في موقعهم حتى الآن، ولكن في كلتا الحالتين، ينبغي أن يكونوا أكثر من سعداء للعمل معكم، بل وربما تقديم شيء أفضل من الخصم، لكسب المزيد من المال.
ما هو وسطاء الفوركس يقدمون أفضل خصومات الفوركس؟
سوق العملات الأجنبية نشطة جدا مع وسطاء الفوركس القادمة والذهاب في كل وقت والوسطاء الجدد تقديم حوافز جديدة كل يوم. ما قد يبدو وكأنه أفضل برنامج الحسومات الفوركس في يوم واحد، قد تقصر في اليوم التالي مقارنة مع العروض الأخرى، لذلك فمن الصعب حقا لتحديد ما هي أفضل الفعلية فوركس الحسومات المتاحة.
شيء آخر أن نضع في اعتبارنا هو، فقط لأن وسيط قد تقدم خصم أعلى لك لا يعني بالضرورة أنك سوف تحصل على أكبر قدر من الأرباح من هذا الوسيط. كما ذكر سابقا، بعض السماسرة ببساطة زيادة انتشار من أجل الحصول على المزيد من المال لتقديم خصم أعلى. ما يعنيه هذا أساسا هو أنك سوف تدفع المزيد من المال من أجل الحصول على هذا الخصم. هذا لا معنى له، أليس كذلك؟ هذا هو السبب في أنك يجب أن ننظر في الصورة الكاملة قبل اتخاذ قرار بشأن الذهاب مع وسيط فقط على أساس أعلى الخصومات تجارة الفوركس.
كيف يمكنني تحديد وسيط فوركس جيد مع تقديم خصومات فوركس جيدة؟
عند اختيار وسيط أن يدعي لتقديم أفضل فوركس ريبيتس، فمن الضروري للغاية أن تقوم ببعض البحوث لمعرفة ما إذا كان وسيط يزيد من انتشار من أجل توفير الخصم. يجب عليك أيضا التأكد من أن الوسيط لديه سجل جيد مع التجار الآخرين. إذا كان لديهم بلوق، منتدى أو صفحة الفيسبوك، يمكنك أن نلمس الكثير عن رضا العملاء وسيط وقياس ما إذا كانت الخصومات الفوركس عرضت حقيقية وتستحق ذلك.
طريقة واحدة يمكنك ضمان للعثور على أفضل الفوركس الحسومات هو من خلال إيجاد أفضل السماسرة. في بعض الأحيان يكون من الجيد أن ننظر إلى الوسطاء المعتمدين، ولكن بعض الوسطاء الجدد والقادمين سيقدمون حسومات أفضل من المتوسط ​​من أجل الحصول على أنفسهم "في الباب"، لذلك ليس دائما فكرة سيئة للنظر في السماسرة الجدد وكذلك الوسطاء المعمول بها. الجانب السلبي للذهاب مع أحدث وسيط فوركس تقدم فوركس ريباتس هو أن هناك سجل حافل، وأنه من الصعب قياس شرعيتها.
من ناحية أخرى، فإن موقع المراجعة الجيدة (أو البحث في العديد من مواقع المراجعة، إذا سمح الوقت) يمكن في كثير من الأحيان هبوط بعض الوسطاء القادمين الجدد تقديم خصومات تجارة الفوركس ممتازة لعملائها الجدد، فقط لتنمو قاعدة عملائها. فقط تأكد من أن المراجع قد استخدم فعلا الخدمة ويمكن أن يقول مباشرة على شرعية الوسيط والعروض.
ما هي مزايا وعيوب حركات تداول العملات الأجنبية؟
إذا كنت قد قرأت هذه المقالة بأكملها ثم فمن المحتمل أن تصبح واضحة لك ما هي بعض العيوب قد تكون، وخاصة إذا اخترت وسيط خاطئ يستند فقط على خصومات تداول العملات الأجنبية التي يتم تقديمها. يجب أيضا أن تكون على بينة من الآن أن وسطاء الفوركس تقديم أفضل الحسومات الفوركس ليست دائما الأكثر ربحية.
ومع ذلك، إذا كنت لا تجد وسيط كبير وسمعة طيبة تقدم خصم جيد، ثم بالطبع يجب أن تكون مزايا واضحة. تماما طالما أنها لا تمتد انتشار النقاط، ثم هو وضع مربح للجانبين. يمكنك الفوز، لأنك تحصل على العودة النقدية على الصفقات الخاصة بك، في حين أنها الفوز لأنك سوف تجعل المزيد من الصفقات من أجل الحصول على أفضل خصم العملات الأجنبية (في هذه الحالة أنها سوف تجعل المزيد من العمولة).
إذا كنت لا تخطط لجعل الكثير من الصفقات، ثم قد لا يكون هناك الكثير من ميزة بالنسبة لك، كما تستند وسطاء الفوركس الخصومات على حجم التداول. وكلما كنت تتداول أفضل الخصم الخاص بك، تماما مثل القياس على برامج استعادة الأموال بطاقة الائتمان، إذا كنت تنفق الكثير على بطاقاتهم تحصل على المزيد من المال مرة أخرى، ولكن إذا كنت بالكاد من أي وقت مضى استخدام البطاقة، قد تنفق أكثر في أسعار الفائدة مما كنت تحصل مرة أخرى في برنامج الحوافز.
مع وسطاء الفوركس، يجب أن تأخذ بعين الاعتبار جميع برامج المكافآت والحوافز والحسومات التي يقدمها الوسيط الخاص بك، واتخاذ قرار بشأن أفضل السبل لعادات التداول الخاصة بك. إذا تم تقديم الخصم وسطاء الفوركس بدلا من أو بدلا من بعض مكافأة أو حافز آخر، ثم تحتاج إلى وزن ما إذا كنت سوف تكون أكثر مع الخصم أو مع الحافز الآخر. إذا كنت متداولا نشطا، فمن الأفضل في أغلب الأحيان الحصول على برنامج خصم فوريكس جيد، بدلا من المكافآت أو الحوافز التي تدفع مرة واحدة، حيث إنك ستزيد من المال في أغلب الأحيان (عادة ما تدفع مرة واحدة في الشهر)، على مدى فترة أطول فترة من الزمن.
فقط تأكد من العثور على وسيط فوركس جيد، لا تضلل في استخدام الموقع الذي يقدم أفضل فوركس الحوافز، حيث أن معظم هذه يمكن أن يهتم أقل حول كيفية السماسرة أنها تعيين لك. لا تقفز على ما يبدو وكأنه وسيط كبير ريبيت دون التأكد من أن وسيط هو مشروعة ولديه مراجعات جيدة والتقييمات. إذا كنت تبقي كل هذا في الاعتبار، ثم سوف تجد أنه ليس من الصعب الحصول على أفضل فوركس ريبيتس مع أفضل وسطاء الفوركس، مما يسمح لك للحصول على بعض النقد الحر للتداول أو الانسحاب في حين أن تفقد شيئا، والذي لا يريد نقدا مجانا؟

أعلى خصومات فوركس
باستخدام العضوية الحرة فكسريباتكلوب يمكنك قطع تكاليف التداول الخاص بك، ويمكنك التجارة مع فروق أسعار أكثر تشددا وانخفاض العمولات مع نفس ظروف التداول.
تزايد المجتمع، أعلى الحسومات وأفضل الحلول.
وكلما كنا، أفضل الظروف التي يمكننا الحصول عليها: نحن مجتمع متزايد، حتى نتمكن من زيادة وقت الحسومات حسب الوقت! نحن باستمرار تحسين خدماتنا لتقديم أفضل الحلول بالنسبة لك.
سماسرة موثوقة ومنظمة.
الأخبار والعروض الترويجية.
النشرات الإخبارية مهمة، ولها تأثير على السوق. من خلال صفحاتنا يمكنك تتبع الفوركس الأخبار الفعلية، وآخر أخبار الشركة والسماسرة والترقيات الحصرية لدينا أيضا.
أدوات التداول وتحليل السوق.
نحن نقدم أدوات تداول مفيدة لجعل التداول الخاص بك أسهل. يمكنك التحقق من التحليل الفني اليومي وتوقعات السوق لدعم قرارات التجارة الخاصة بك.
حاسبة الخصم.
1. الاشتراك في لحظات قليلة للحصول على حساب مجاني في فكسريباتكلوب واختيار وسيط الفوركس للتجارة في!
افتح حساب.
2. فتح حساب وسيط وتوفر لنا رقم حسابك عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب فكسريباتكلوب الخاص بك واستخدام وظيفة "إضافة"!
التجارة وكسب المال.
3. سوف تتلقى رسالة بالبريد الإلكتروني حالما يتم التحقق من حساب الوسيط الخاص بك. بدء التداول والحصول على خصم نقدي لكل تجارة كاملة تقوم بها! معرفة المزيد حول كيفية عمله!
أسعار الخصم لدينا.
يحصل على ما يصل إلى 0.64 نقطة MT4 0.64 نقطة، كغ فكس 2.40 $.
الخصومات تصل إلى 68.0 $ سينت $ 8.5، مايكرو تصل إلى 68،0 $، القياسية 8،5 $، صفر انتشار $ 8.5، غير محدود $ 4.25.
يحصل على ما يصل إلى 0.85 نقطة.
تصل إلى 0.80 نقطة ميتاتريدر 0.80 نقطة، إن 0.80 $، متكس $ 5.00، سمك أبو سيف 0.80 نقطة.
يحسب حتى 0.24 نقطة إن 20٪ من العمولة، ستب 0.24 نقطة.
يحسب حتى 0.24 نقطة إن 20٪ من العمولة، ستب 0.24 نقطة.
خصم حتى 0.24 نقطة إن 20٪ من العمولة، ستب 0.24 نقطة، تشفير 20٪ من العمولة.
حسمات تصل إلى 7.20 $ متغير قياسي يصل إلى 7.20 $، إن رئيس الوزراء 40٪ من العمولة.
تصل إلى 4.80 $ سينت $ 4.80، ستاندارد $ 4.80، إن 28٪ أوف كوميسيون، إن MT5 28٪ أوف كوميسيون، إن زيرو $ 4.80.
الخصومات تصل إلى 8.00 $ الإصلاح القياسي $ 8.00، المتغير القياسي $ 4.80، فيب $ 0.80.
ريبيتس أوب تو 0.68 بيبس ميكرو 0.68 بيبس، بريميوم 0.68 بيبس، زيرو 0.25 بيبس، كيرينكس 0.68 بيبس، فيكس 0.68 بيبس، فيب 0.25 بيبس، أوتو 0.68 بيبس، هف سوسيال 0.25 بيبس.
ريبيتس أوب تو 0.43 بيبس ستاندارد 0.43 بيبس، ترو إن 1.70 $، كترادر ​​إن $ 0.85.
حسمات تصل إلى 4.51 نقطة.
الخصومات تصل إلى 12.9 $ كلاسيكي $ 12.9، ند $ 1.29، إن $ 1.29.
الخصومات تصل إلى 8.00 $ ستب البسيطة $ 8.00، ستب الكلاسيكية $ 6.00.
ريبيتس أوب تو $ 6.88 كلاسيك $ 6.88، ستاندارد $ 6.02، بريميوم $ 3.44، فيب $ 0.86، كوبي ترادينغ $ 4.30.
الحسم حتى 0.37 نقطة معيار 0.37 نقطة، الحلاقة 0.80 أود.
جندي كونفدرالي. تصل إلى 42٪ من الينابيع. فيكس-سينت 34٪ من الانتشار، فيكس-ستاندارد 34٪ ​​من الانتشار، فيكس-أفيليات 42.5٪ من الانتشار، برو-سينت 34٪ من الانتشار، برو-ستاندارد 34٪ ​​من الانتشار، برو-أفيليات 42.5٪ من الانتشار، ECN - برو ند 34٪ ​​من العمولة، إن-فيكس ند 34٪ ​​من انتشار، إن-برو التابعة 42.5٪ من العمولة.
يحصل على ما يصل إلى 0.80 نقطة كلاسيك 0.80 نقطة، بريميوم 0.16 بيبس، برو 0.08 بيبس.
تصل إلى 0.64 نقطة إن-ميكرو 0.64 نقطة، إن-برو 0.16 نقطة، برو-مدارة 0.64 / 0.16 نقطة + 1٪ رسوم الأداء.
الخصومات تصل إلى 4.25 $ القياسية 4.25 $، برو $ 2.50.
خصم يصل إلى 8.50 $ كلاسيكي $ 8.50، إن برو $ 1.70 + 5٪ من العمولة، فيب $ 1.70.
خصم يصل إلى 8.50 $ كلاسيكي $ 8.50، إن برو $ 1.70 + 5٪ من العمولة، فيب $ 1.70.
حسم 0.20 نقطة.
حسمات تصل إلى 9.15 $ مايكرو تصل إلى 9.15 $، معيار يصل إلى 9.15 $، شم صفر تصل إلى 4.58 $.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس فيرجليتش وسيط

وسيط الفوركس فيرجليتش. فور دن هاندل ميت ديفيسن، ديم فوريكس-هاندل، إست إين غوتر بروكر ونيرلاسليتش. أوف ديم ماركت جيبت إس سهر فيل أنبيتر، سوداس ديم أنليجر داي أوسوهل سكوير فولت. هيلفريش إست دابي إين غوتر أوند فور أليم أونابهانجيجر فيرغليتش دير فوريكس-بروكر. وير فون فوريكساكتيل فوكوسيرن أونس أوف داي إنتيرسن ديس ترادرس. ألي هير فورستلتن فوركس-بروكر وردن فون أونس أوف هيرز أوند نيرن جيبروفت أوند أومفانغريش جيبروفت. ونسيريوس بروكر وردن ديركت أوسورتيرت، سوداس سي هير أوسكليليش تستبريشت über فيرتراينزورديج فوريكس-بروكر فيندن. إينيج فاكتن über دن فوريكس-هاندل. دير دير إكسهانج ماركت (أوتش فوريكس، فكس أودر ديفيسنماركت جينانت) إست إين إنترناتيونال، ديزنترالر ماركت فور دن كوف / فيركوف فون ديفيسن (وهرونجن). أوردم إست فوريكس دير ويلتويت غروت أوند أوتش ليكيديست ماركت. هير ويردن جيدين تاج über فيير بيليونن الدولار الأمريكي بويغت. داي وهرونجن ويردن فون بريفاتانليجيرن ألس أوتش فون ونترنهمن أوند كريديستينستيتوتن جيهاندلت. أوفغروند ديس هوهن هاندلزفولومنس ونتيرليجن وهرونجن غروين كورسشوانكونجن، واس سيتش أنليجر

الذهب، الخيارات، تجارة، أستراليا

أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة. المعادن & راكو؛ الذهب الآجلة. أوبتيونسكسبريس أستراليا تضع المعيار في تجارة العقود الآجلة للذهب مع منصة التداول سهلة الاستخدام وخدمة العملاء الاستثنائية. فتح حساب لتداول العقود الآجلة في أوبتيونسكسريس أستراليا. الصفحة الرئيسية & راكو؛ العقود الآجلة & راكو؛ أنواع العقود المستقبلية & راكو؛ الذهب الآجلة. حول كومكس العقود الآجلة الذهب. ربما لا يوجد سوق أخرى في العالم لديها نداء عالمي من سوق الذهب. لقرون، وقد مطمعا الذهب لمزيج فريد من الندرة، والجمال، وقرب غير قابل للتدمير. وقد احتضنت الدول الذهب كمخزن للثروة ووسيلة للتبادل الدولي، وسعى الأفراد إلى امتلاك الذهب كتأمين ضد عدم اليقين اليومي من النقود الورقية. والذهب هو أيضا معدن صناعي حيوي - إنه موصل ممتاز للكهرباء، وهو مقاوم للغاية للتآكل، وهو واحد من أكثر العناصر استقرارا كيميائيا للعناصر، مما يجعله ذا أهمية حاسمة في مجال الإلكترونيات وغيرها من تطبيقات التكنولوجيا الفائقة. يوفر التداول في العقود الآجلة والخيارات الذهبية للمستثمرين الأفراد بديلا سهلا وملائما

أوبتيونشوس 100 تعزيز الصفقات الحرة

أوبتيونشوس 100 فري ترادس بروموتيون الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني. الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني. كنا أول من منح الشارع الرئيسي فرصة للتجارة مثل وول ستريت فلو "وما زلنا نقدم الحلول اليوم. فتح حساب الوساطة أو التقاعد الجديد اليوم. احصل على 60 يوما من الصفقات بدون عمولات، بالإضافة إلى 600 دولار. 1 كيف يعمل. اغتنام قدرتك التنافسية. في E * تريد، كل تاجر يحصل على الوصول إلى الأدوات والموارد المهنية للبحث الأفكار، واستراتيجيات الاختبار، واتخاذ إجراءات بشأن الفرص المتاحة في السوق بسرعة. بيانات السوق على مستوى النخبة. انظر في عمق السوق مع نفس البيانات المستخدمة من قبل تجار وول ستريت. الخيارات، والعقود الآجلة، وأدوات الهامش. الحصول على رؤى لتنفيذ استراتيجيات معقدة وإدارة المخاطر / مكافأة. جيل فكرة وتحليل. كشف الفرص الناشئة واختبار أفكارك مع بيانات السوق الحقيقية. $ 6.95 (أو أقل) الصفقات 2. الحصول على المزيد، لأقل. دفع 6.95 $ لكل حقوق الملكية والخيارات التجارة، بالإضافة إلى مجرد 75Вў لكل عقد ال