Skip to main content

استراتيجية مكتبة جامعة نيوكاسل


جامعة نيوكاسل.


مكتبة الجامعة.


الخطة الاستراتيجية لمكتبة الجامعة 2017/18 - 2020/21.


وقد تم إعداد الخطة الإستراتيجية للمكتبة من أجل توجيه تطوره بما يتوافق مع رؤية الجامعة 2021. ويحدد الغرض من المكتبة وقيمها ويجمع الأولويات الاستراتيجية التي تستجيب للبيئات المؤسسية والمعلوماتية والتكنولوجية.


وقد صيغت الأهداف الاستراتيجية للمكتبة بحيث تتماشى مع المواضيع الرئيسية للتعليم والتدريس والبحث والابتكار والمشاركة. وترتكز الأهداف على عدد من الأنشطة التمكينية التي تضمن أن المكتبة يمكنها أن تنفذ الاستراتيجية بفعالية.


الغرض من مكتبة الجامعة.


تطوير وتقديم جودة عالية وخدمات المعلومات المبتكرة والموارد والبيئات لدعم البحوث والتعلم والتعليم من الجامعة ولصالح المجتمع الأوسع.


قيم المكتبة ومبادئ التشغيل.


العميل هو في قلب كل ما نقوم به نحن حريصون على توفير خدمة ودية والمهنية وفعالة نحن مرنة ومبتكرة، وضمان تلبية احتياجات العملاء وتجاوزها من خلال التدريب والتنمية الشخصية ونحن نضمن التميز المستمر والخبرة لدينا الموظفين تشجع بيئة فريقنا الداعمة والشاملة جميع الموظفين للمساهمة ولها صوت نشارك بنشاط مع المجتمع الأوسع للمشاركة والتعاون والإلهام نحن متحمسون لدعم المصالح الأوسع للجامعة وتعزيز سمعتها نحن تعزيز إمكانية الوصول والمساواة والتنوع في جميع خدماتنا.


سياق التخطيط المؤسسي.


ومن السمات الرئيسية لمهمة الجامعة في رؤية 2021 أن تكون جامعة مدنية ذات سمعة عالمية للتميز الأكاديمي، ولها السعي وراء المعرفة والفهم باعتبارها واحدة من قيمها الأولية. ويعتمد نجاح الجامعة على موارد المعلومات والخدمات والتكنولوجيات لدعم المهام الأساسية للتعلم والتدريس وتجربة الطلاب والبحث والابتكار، والمشاركة والتدويل. وللمكتبة دور هام في دعم مجموعة كاملة من هذه الاستراتيجيات المؤسسية.


وتؤكد استراتيجية التعلم والتعلم والطلبة على أهمية توفير إمكانية الوصول إلى البيئات التي يمكن أن يحدث فيها التعلم الفعال. ويتطلب ذلك إدخال تحسينات مستمرة على نوعية بيئات المعلومات المادية والافتراضية، إلى جانب مدى إمكانية الوصول إلى موارد وخدمات المعلومات. في التزامها بتقديم التدريس وتسهيل التعلم التطبيقي على أعلى مستوى، فإن الاستراتيجية تعطي أولوية خاصة لتطوير ودمج تقنيات التعلم الإلكتروني، الأمر الذي سيتيح فرصة وضرورة ربط موارد المكتبة بسلاسة في الحرم الجامعي الرقمي الناشئ. وستواصل المكتبة تقديم مساهمة حيوية في تجربة الطالب من خلال دعم تطوير المهارات الأكاديمية والتعلم المستقل، وتوفير فرص العمل للطلاب الذين يقدمون مساهمة هامة في عدد من خدماتها.


وتحدد استراتيجية البحث والابتكار أهمية البيئة والمرافق البحثية، التي لن تقتصر على توفير موارد المعلومات المناسبة، بل تشمل أيضا تطوير خدمات جديدة، بما في ذلك تخزين البيانات على نطاق واسع وإدارتها وحفظها. وتشارك المكتبة أيضا بشكل وثيق في تطوير نظم إدارة البحوث والمستودعات للجامعة. إن الحاجة للباحثين لجعل مخرجاتهم البحثية متاحة على الوصول المفتوح وإدارة بياناتهم البحثية بشكل فعال، استجابة لمتطلبات مجالس البحوث والتمويل، سوف تشمل المكتبة العمل مع الكليات وغيرها من الخدمات لتطوير سياسة الجامعة في هذا المنطقة، وتقديم الدعم المناسب. وتساهم المكتبة أيضا في تدريب الباحثين وتقدم الدعم المستمر في اكتشاف موارد المعلومات واستخدامها وإدارتها.


وفي إطار دعم استراتيجيات التدويل والمشاركة، ستساعد المكتبة في تطوير خدمات الشراكات والأنشطة الجديدة في الخارج، فضلا عن توفير الموارد والخدمات للطلاب الدوليين والباحثين في الداخل. كما سيسهم إسهاما مباشرا في عدد من المشاريع والأنشطة المحددة لدعم المشاركة من خلال مبادرات تركز على توسيع المشاركة والروابط مع المدارس، وإقامة شراكات مع المنظمات الثقافية المحلية والإقليمية والوطنية.


وتساهم المكتبة بنشاط في بناء سمعة الجامعة من خلال دعم أهدافها الاستراتيجية من خلال النشاط المهني في سعادة ومكتبة العالم، وتطوير واستغلال مواردها الفريدة والمميزة لمصلحة المجتمع بأسره.


السياق الداخلي.


وتشمل المسائل الهامة داخل الجامعة التي ستوجه اتجاه المكتبة وخدماتها خلال فترة التخطيط ما يلي:


برنامج الجامعة للنمو، جنبا إلى جنب مع شراكاتها التعليمية في المملكة المتحدة وخارجها تطوير مركز العلوم والآثار المترتبة على تقديم خدمات المعلومات في الحرم الجامعي المتنامي (مبنى العلوم الحضرية في عام 2017، ومركز التعلم والتدريس في 2019) تنويع البرامج والتحولات في ميزان توفير التعليم لطلاب الدراسات العليا تطوير دورات على الانترنت، بما في ذلك ماجستير في إدارة الأعمال العالمية والدورات على منصات مفتوحة (مثل موكس) التطورات في نويس، بما في ذلك دورات جديدة، أعداد إضافية من الطلاب، والتنمية من دورات الدراسات العليا والنشاط البحثي والشراكات التجارية والدعم كبد التركيز على توسيع المشاركة، وتطوير الاهتمام بقضايا الانتقال، سواء في الجامعة وبين مراحل الدراسة الالتزام بتطوير المهارات لتعزيز فرص العمل كجزء أساسي من تجربة الطالب التنمية والحفاظ على العلاقات مع مجتمع الخريجين الأهداف الخاصة بنتائج نس على مستوى المدرسة والمستوى المؤسسي زيادة تركيز الإقامة الطلابية في الحرم الجامعي أو بالقرب منه، مما يؤدي إلى زيادة الإقبال والعيش على مدار 24 ساعة أقرب إلى المكتبات تأثير مواضيع التحدي المجتمعي، والشرط المحتمل لدعم موارد وخدمات المعلومات وضع استراتيجيات لنشر مخرجات البحوث على مستوى الكلية والمدرسة والمعهد تطوير سياسة الجامعة بشأن إدارة وحفظ البيانات البحثية، والحاجة إلى التعامل بفعالية مع تنظيم البيانات والبيانات الوصفية التركيز على تحسين عملية الأعمال والكفاءة والقيمة من أجل المال الحاجة إلى تطوير الكفاءات الإدارية على جميع المستويات محو الأمية الرقمية في سياق الحرم الجامعي الرقمي.


السياق الخارجي.


وتشمل القضايا الرئيسية في البيئة الخارجية التي ستؤثر على المكتبة ما يلي:


التغييرات في معايير توظيف الطلاب، بما في ذلك رفع سقف التوظيف اعتبارا من عام 2018 فصاعدا متطلبات مجالس البحث ومجالس التمويل من أجل الوصول المفتوح (أوا) ونشر إدارة البيانات البحثية مقدمة وتطور إطار التميز التعليمي (تيف) من 2018 / 7 فصاعدا شركات النشر الأكاديمية التي تحاول تنمية أسواقها وحماية هوامش أرباحها في مواجهة أوا التطورات في تكنولوجيا الكتاب الإلكتروني وزيادة توافر محتوى الكتاب الرقمي نماذج الأعمال الجديدة للمنتجات الإعلامية، بما في ذلك فرص النشر الجديدة لدراسات الوصول المفتوح زيادة توافر واستخدام الأجهزة الإلكترونية المتنقلة، وإعطاء فرص جديدة لتقديم المعلومات ونشر أدوات التعلم تطوير الثقافات الرقمية زيادة توافر مجموعات البيانات البحثية المفتوحة مما يؤدي إلى الفرص والتحديات المحتملة للبيانات المرتبطة وتقاسم المعلومات التطورات في علم التربية والتعليم والتعلم ست ييلز، مما سيؤثر على استخدام مساحات التعلم، وتوفير الدعم للمتعلم (محو الأمية، مهارات الكتابة، الخ.) زيادة توقعات العملاء سوف تؤدي إلى زيادة الطلب على تخصيص الخدمات الضغط على الخدمات المشتركة والتعاون في الخدمات العامة التطورات في تشريعات حق المؤلف والترخيص على أساس أوروبي وعبر وطني.


الأولويات والأهداف الاستراتيجية للمكتبة.


وتركز الأولويات الاستراتيجية للمكتبة للسنوات الخمس المقبلة على المواضيع التالية:


SP2 - تقديم الدعم الفعال لبحوث الجامعة والباحثين.


SP3 - تقديم الخدمات للجامعة الدولية في المملكة المتحدة والخارج.


SP4 - تطوير وتعزيز واستغلال مجموعات فريدة ومتميزة لدينا.


SP5 - لضمان الكفاءة والفعالية والقيمة مقابل المال في جميع خدماتنا وعملياتنا.


وتكمن هذه األولويات في عدد من األهداف االستراتيجية التي يتم تطويرها كأهداف سمارت ضمن خطة العمل السنوية للمكتبة. ويتم تطوير خطة العمل على أساس تعاوني من قبل موظفي المكتبة على جميع المستويات، مع أنشطة برعاية ومراقبتها من قبل مجموعة استراتيجية المكتبة. وفي إطار كل موضوع استراتيجي، تكون الأهداف الاستراتيجية على النحو التالي:


SP1 - دعم برنامج الجامعة للنمو والتنويع في التعلم والتدريس.


SP2 - تقديم الدعم الفعال والفعال لبحوث الجامعة والباحثين.


SP3 لتقديم الخدمات للجامعة الدولية في المملكة المتحدة والخارج.


SP4 لتطوير وتعزيز واستغلال مجموعات فريدة ومتميزة لدينا.


SP5 لضمان الكفاءة والفعالية والقيمة مقابل المال في جميع خدماتنا وعملياتنا.


تحليل SWOT.


المكتبة لديها صورة إيجابية في الجامعة، والاعتراف بجودة خدماتها وإدارة سليمة وفعالة تقييمات رضا الطلاب إيجابية جدا في جميع المسوحات الرئيسية (نس، إيزب، بيتس، بريس، مسح تجربة الطلاب) التحسينات الأخيرة إلى مساحة المكتبة والمرافق، وإدخال غرف مكتبة مارجوري روبنسون، كانت ناجحة جدا وحصلت على دعم قوي من الطلاب لدينا سمعة راسخة للتميز في خدمات العملاء، والتحقق من صحتها من قبل جوائز التميز خدمة العملاء المتعاقبة موظفي المكتبة هي ذات دوافع عالية وتشارك ، كما يتضح من الجائزة الذهبية من المستثمرين في الناس (إيب) والردود على استطلاعات الرأي الموظفين المكتبة لديها نهج مبتكر لتقديم الخدمات، مع التطورات الأخيرة في استخدام وسائل الاعلام الاجتماعية، وخدمات التحقيق الظاهري، الدردشة الحية، تسليم الوثائق سطح المكتب وقد أدت التطورات في خدمات المكتبة الرقمية إلى وجود فعال على شبكة الإنترنت، متكاملة مع وأدوات جديدة اكتشاف الموارد والوصول عبر الهاتف النقال عبر الخدمات 24/7 فتح في الوقت المحدد هو جزء لا يتجزأ من توفير الأساسية واستقبالا حسنا من قبل الطلاب لمحة عن المجموعات الخاصة والمحفوظات تتطور بسرعة مع الاستحواذ على مجموعات جديدة، وتحسين التشاور ومرافق المعرض مكتبة لديها علاقات عمل فعالة مع الشركاء الرئيسيين، بما في ذلك لت، نويت، إس، ومكتب أبحاث الجامعة.


نقاط الضعف.


وتساهم تسوية الميزانية على مدى عدة سنوات في تقويض قدرة المكتبة على تلبية احتياجات الباحثين للحصول على موارد متخصصة جديدة، لا سيما في الحالات التي يلزم فيها تمويل متكرر. تاريخيا انخفاض مستويات الإنفاق على الموظفين قد أعاقت قدرة المكتبة على دعم النمو عدم وجود مساحة لتطوير مرافق التشاور والمعارض والتخزين يحول دون تطوير المحفوظات والمجموعات الخاصة وقد أعرب عن عدم الرضا عن نص الكتاب كتاب من قبل الطلاب في بعض المواضيع، في درجات أقل من نس و بتس انخفاض مستويات المشاركة مع بعض معاهد البحوث تؤثر على المصداقية الأكاديمية والقدرة على دعم الموظفين والباحثين نقاط الضعف في توافر وتنظيم والاستخدام الفعال للمعلومات الإدارية تمنع قدرة المكتبة على تخطيط وتطوير الخدمات بشكل فعال.


الفرص.


ومن شأن مواصلة تطوير غرف مكتبة مارجوري روبنسون أن تمكن المكتبة من توفير مساحة إضافية ومتنوعة للمكتبات تماشيا مع نمو أعداد الطلاب. إدخال تكنولوجيات جديدة في التعليم والتعلم، على سبيل المثال. موكس، منصات التعليم الإلكتروني تقدم أساليب جديدة لتقديم المعلومات والمشاركة مع الأكاديميين والشركاء الآخرين نماذج النشر الجديدة، بما في ذلك أساليب جديدة لاستعراض الأقران وقنوات النشر البديلة زيادة الاهتمام من الممولين والمنظمين يتسارع تطوير الممولين البحث في مجال الوصول المفتوح مهتمون بشكل متزايد في وإدارة البيانات، وحفظ بيانات البحوث وإعادة استخدامها؛ وإدخال نظم جديدة لإدارة البحوث تمكين المكتبة من لعب دور أكبر سوف نمو الثقافات الرقمية تتطلب التركيز الجديد على دعم المكتبة للباحثين العاملين في هذا المجال. ومن شأن مجموعات جديدة وفرص للتمويل الخارجي أن تزيد من أثر وتأثير المجموعات الخاصة والمحفوظات التي تعمل مع الشركاء الخارجيين في القطاع الثقافي (مثل سبع قصص) تدعم جدول أعمال المشاركة في الجامعة جلبت إعادة تنظيم خدمات الدعم المهني علاقات جديدة وأوجه تآزر مع الشركاء (لوتس، ستودنت سيرفيسز) تنفيذ نظام جديد لإدارة المكتبة (ألما) يوفر مجالا لمزيد من المكاسب الناتجة عن زيادة الكفاءة في اقتناء المواد المكتبية وإدارتها. توفر فرص التعاون فوائد للشراء وتطوير الخدمات مع الشركاء في مختلف المجموعات (مثل رلوك، التعاون الشمالي)


زيادة التوقعات من الطلاب للحصول على الموارد والخدمات في بيئة ذات رسوم عالية النمو السريع في أعداد الطلاب، مع زيادة التنويع في تسليم الدورات، له آثار كبيرة على المدى المتوسط ​​والطويل الأجل تخطيط الموارد والموارد والضغوط المستمرة على تمويل المكتبة، بما في ذلك دخل الوصية، مما يؤثر على صيانة وتطوير المجموعات والخدمات زيادة الطلب على الموارد المتخصصة لدعم مجالات البحث الجديدة والنامية بيئة البحث المتغيرة، وأنماط العمل والاتصالات من أعضاء هيئة التدريس، وجعل المشاركة مع الباحثين أكثر صعوبة التعقيد وتكلفة تطوير وتقديم الخدمات والموارد إلى الجامعات في الخارج والنائية عدم الاتساق في توفير وتقديم الخدمات الطلابية عبر 24/7 تعريض المكتبة للتوقعات والمطالب التي يصعب الوفاء بها مستويات عالية من التضخم، وتفاقمت بسبب ضعف العملة، تضخيم تكلفة الموارد المطبوعة والإلكترونية والحد من القدرة على الاستثمار في تطوير جمع الناشرين تسعى لحماية الدخل والبقاء المتعنت في الدفاع عن & لدكو؛ صفقة كبيرة & رديقو؛ ترتيبات للمحتوى الإلكتروني.


مفتاح التبعيات.


ويستند عدد كبير جدا من أهداف المكتبة إلى التعاون الفعال مع المدارس والمعاهد، لدعم المؤسسة الأكاديمية للجامعة. ويعد التعاون وتحسين نوعية وعمق العلاقات مع أصحاب المصلحة الأكاديميين وغيرهم من مقدمي الخدمات من بين الأولويات الاستراتيجية للمكتبة. وتعتبر المواءمة الاستراتيجية والتخطيط المشترك مع محطة الفضاء الدولية ذات أهمية خاصة في تقديم خدمات المعلومات المتكاملة إلى الجامعة.


إن التبعيات الواردة أدناه هي مجموعة مختارة من تلك التي تتماشى بشكل واضح مع أهداف محددة:


دعم الطلاب في استخدام مرافق تكنولوجيا المعلومات.


سياسة إدارة البيانات البحثية والخدمات.


ترشيد الموقع، افتراضية وإدارة الخوادم.


إدارة خدمات البطاقات الذكية، وخدمات الطباعة والنسخ.


تحسينات البنية التحتية في المكتبات.


الصيانة والدعم المستمر للمرافق.


السياسة المتعلقة بنشر النفاذ المفتوح وإدارة خدمات نشر النفاذ المفتوح.


جامعة نيوكاسل.


مكتبة الجامعة.


بحث المكتبة.


البحث عن الكتب والكتب الإلكترونية، والمجلات، والمجلات الإلكترونية، والمقالات وقواعد البيانات وأكثر من ذلك.


الاقتراض، تجديد، العودة.


معرفة كيفية الاقتراض والتجديد والعودة البنود.


دعم الموضوع.


أدلة خاصة بالموضوع الإحالة ودعم إندنوت قوائم القراءة قواعد البيانات والمجلات الإلكترونية والكتب الإلكترونية مركز تطوير الكتابة.


مساعدة المكتبة.


عبر الإنترنت البحث عن مساعدة أو تقديم أسئلتك عبر الإنترنت البريد الإلكتروني إرسال أسئلتكم إلى libraryhelp@ncl. ac. uk نص إرسال أسئلتك عن طريق الرسائل القصيرة إلى 0191 328 0570 الهاتف الاتصال بنا عن طريق الهاتف على 0191 208 7662 الدردشة الحصول على مساعدة فورية مع 24/7 دعم الدردشة .


اختر كيف تريد مساعدة المكتبة.


طباعة، ربط، نسخ.


معلومات عن الطباعة والتصوير ومجموعة واسعة من خدمات الطباعة المتاحة.


استراتيجية المكتبة.


جامعة مانشستر هي واحدة من الجامعات الرائدة في العالم ™، تشتهر البحوث الرائدة والابتكار. وتلعب المكتبة دورا حاسما في تحقيق هذا الوضع والحفاظ عليه.


استراتيجيتنا تدفع تطوير المكتبة نحو النجاح في المستقبل. وهو يضع رؤية للمنظمة التي نعتقد أنها ضرورية للمستقبل، والأشياء التي سنحققها بحلول عام 2021 لتلبية هذه التطلعات.


وتدعم استراتيجية المكتبة الرؤية الاستراتيجية لجامعة مانشستر 2020، التي تحدد أولوياتنا وتضمن لنا أن نتمكن من تقديم الخدمات في مجالات جديدة وذات أهمية حاسمة، وبناء خدمات تدعم أهداف مانشستر 2020.


وتتكون الاستراتيجية من أربعة مواضيع تتماشى مع مانشستر 2020:


الهدف 1: بحوث عالمية المستوى.


يكون لها دور رئيسي في تمكين الباحثين في جميع التخصصات لإنتاج البحوث ذات التأثير الأوسع في جميع مراحل حياتهم المهنية.


و زونج؛ وسوف نؤكد على أدوارنا في دعم البحوث المفتوحة، وتدريب الباحثين في وقت مبكر الوظيفي، وتعزيز البحوث متعددة التخصصات وتحفيز البحوث على مجموعات خاصة لدينا.


العمل مع زملائنا الأكاديميين لضمان أن مجموعاتنا تدعم جميع أولويات البحث في الجامعة وتعظيم قيمة العلاقة الفريدة للمكتبة مع معهد بحوث جون رايلاندز.


وسوف نستثمر بشكل كبير في فرص تطبيق أدوات وتقنيات المنح الدراسية الرقمية لمحتواها، وفتح إمكاناتها.


تعزيز البحوث عبر حدود الانضباط من خلال بناء على علاقاتنا مع الكليات واستكشاف طرق جديدة لربط الباحثين باستخدام أنظمتنا والمحتوى والخدمات.


تحفيز ودعم أولويات البحوث الجامعة والطموحات ل ريف 2021 من خلال الاستثمار في خدمات البحث والتطوير والتأثير والقياس المحسنة والمخصصة. تقديم التدريب والدعم التي تستهدف على وجه التحديد في وقت مبكر من المهنيين والباحثين الدراسات العليا، عبر دورة حياة البحوث ومصممة خصيصا لاحتياجات الانضباط / هيئة التدريس الخاصة. توفير حزمة مصممة خصيصا للدعوة والتدريب لتعزيز نشر البيانات؛ تؤدي إلى وضع نهج قائم على البيانات لتعزيز التعاون بين الباحثين، ولا سيما عبر الحدود التأديبية؛ تطوير محتواها ومجموعاتنا، وتحفيز طرق جديدة لاستغلال هذه الموارد مع التركيز على أولويات البحث في الجامعة؛ والمساهمة في مشروع دورة حياة البحوث في الجامعة. وتوفير المحتوى والأدوات والخدمات لتمكين الباحثين لفتح إمكانات المنح الدراسية الرقمية.


الهدف 2: التعلم المتميز وتجربة الطالب.


إثراء التعليم والتعلم وتجربة الطالب من خلال ضمان حصول جميع طلابنا على خدمة عالية الجودة وخلاقة ومبتكرة.


اتخاذ نهج شامل لدعم بنشاط الاحتفاظ الطلاب والنجاح، سواء للدراسة في الحرم الجامعي ومن خلال توسيع نطاقنا المتعلم العرض.


التركيز على دعم الجامعة في حاجة إلى معالجة القضايا المعقدة من التحصيل التفاضلي، وتبرهن بوضوح على نوعية فريدة من نشاط التعليم والتعلم من خلال استخدام المقاييس وغيرها من الطرق لتقييم الأثر.


& زونج؛ الاستمرار في اتخاذ نهج مبتكر ومتسق لضمان توفير موارد المكتبة الطلاب بحاجة إلى أن تكون ناجحة في دراستهم؛ دعم الجامعة التركيز الجديد على التعلم الرقمي جنبا إلى جنب مع توسيع محفظة التعلم عن بعد من خلال تطوير عرض الخدمة الرقمية المبتكرة التي تفيد جميع الطلاب وتساهم في نجاحها؛ دعم الجامعة في مساعيها لتحويل طلبتها من الطلاب عن طريق تطوير مجموعة من التحفيز قبل دخول التفاعلات وفرص المشاركة التي من شأنها دعم الانتقال الناجح إلى التعليم العالي؛ وتساعد على معالجة التحصيل التفاضلي من خلال استكشاف حلول مبتكرة لدعم المجموعات الطلابية الأكثر عرضة لخطر عدم تحقيق كامل إمكاناتهم؛ إنشاء مجموعة ذات مغزى من المقاييس الأساسية، وأساليب أخرى لتقييم الأثر، والتي سوف تساعد على تحسين الاحتفاظ الطلاب والنجاح، بما في ذلك استخدام تحليلات المتعلم. واستكشاف دورنا في المساعدة على تحسين جودة التدريس من خلال تقديم الخبرات المناسبة والأحداث كجزء من شبكة منسقة من مبادرات التميز التدريس.


الهدف 3: المسؤولية الاجتماعية.


إشراك المجتمعات والأفراد والجماعات مع المساحات والمجموعات والخدمات لدينا؛ لتعزيز حياتهم وتوسيع نطاق المكتبة للتأثير.


يكون لها تأثير إيجابي على حياة الناس من خلال إنشاء & لسو؛ الانفتاح و [رسقوو]؛ كما الافتراضي لدينا.


& زونج؛ العمل في شراكة مع الجماهير المستهدفة لدينا على المشاريع الثقافية والتعليمية من خلال إشراك الأفراد والجماعات مع المساحات لدينا والمجموعات والخدمات، وتطوير فرص للمشاركة في نشاط المكتبة للسكان المحليين والمنظمات، وخاصة من خلال مكتبة جون رايلاندز؛ والمساهمة في جدول أعمال المشاركة المتسعة للجامعة من خلال خلق فرص باستمرار لرفع التطلعات وتوسيع المشاركة في مجتمعاتنا المحلية؛ إثبات تأثير نشاط المسؤولية الاجتماعية لدينا، بما في ذلك إشراك المجتمع المحلي والجمهور؛ وزيادة إمكانية الوصول إلى مخرجات البحوث الجامعية واستخدامها لفائدة الجماهير خارج موظفينا وطلابنا من خلال دعم تطوير ونشر وتطبيق البحوث وقياس قيمتها وأثرها؛ زيادة توافر محتوى المكتبة والبيانات والخدمات إلى الجماهير غير التقليدية وإمكانية الوصول إليها، وتطوير ممارساتنا الحالية حول اكتساب المحتوى، والبيانات والخدمات، وإدراجها وتطويرها، لإدراج مبادئ مفتوحة & لوت؛ & لوت؛ & غ؛


استراتيجيات تمكين.


بناء أسس قوية لتمكين المكتبة من تحقيق أهدافها الاستراتيجية، وتسهيل ثقافة الأداء العالي الذي سيحقق التميز في الخدمة.


& زونج؛ جذب وتطوير وتقدم شعبنا لضمان الأداء الأمثل ضمن ثقافة الانفتاح والدعم والثقة. واستعراض الأداء باستمرار مقابل الأهداف المتفق عليها وتحقيق أقصى قدر من الإمكانات من خلال إعطاء شعبنا الوقت والدعم لتطوير؛ ضمان خدماتنا تلبي أو تتجاوز التوقعات، وضع عملائنا أولا وتسليم دون الاحتكاك لا لزوم لها. مساعدة العملاء على الاستفادة من الفرصيات تخصيص تجربتهم؛ ضمان أن مرافق المكتبة دعم التدريس والتعلم والبحث والأكاديمية والاحتياجات الاجتماعية للجامعة من خلال زيادة نطاق ونوعية المساحات المرنة في جميع أنحاء الموقع. والمساهمة في المشهد الأوسع للتعليم العالي من خلال التعاون الاستراتيجي مع المؤسسات الأكاديمية الأخرى؛ ضمان التخطيط المالي والتجاري لدينا يدعم التوجه الاستراتيجي لدينا.


ويمكن الاطلاع على تفاصيل رؤيتنا وأهدافنا الاستراتيجية في وثيقة الخطة الاستراتيجية:


مكتبة جامعة مانشستر واحدة من خمس مكتبات البحوث الوطنية.


جامعة نيوكاسل.


الأعمال: الإيكونوميست.


الإيكونوميست.


الإيكونوميست هو أخبار باللغة الإنجليزية ونشر الشؤون الدولية. يتم نشره أسبوعيا وعلى الرغم من دعا صحيفة يبدو وكأنه مجلة لامعة.


إذا كنت تريد نسخة بدف من هذا الدليل انقر هنا.


ما نوع المعلومات التي أجدها في مجلة الإيكونوميست؟


التركيز الإيكونوميست الأساسي هو الأخبار العالمية والسياسة والأعمال. ولكنك ستجد أيضا الأقسام ذات الصلة بالعلوم والتكنولوجيا والفنون.


كل شهرين، أنها أيضا الإفراج عن تقرير متعمق حول بعض المواضيع الساخنة. كل ثلاثة أشهر تقرير التكنولوجيا يسمى تيشنولوغي كوارتيرلي يتم الافراج عن الذي يركز على الاتجاهات والتطورات في مجال العلم والتكنولوجيا.


ويقدم المنشور أعمدة مختلفة تركز على ما يلي:


البلدان: الأمريكتان وآسيا والصين والشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وبريطانيا رسائل القادة إحاطة تمويل الأعمال والاقتصاد العلوم والتكنولوجيا كتب وفنون اقتصاديات ومؤشرات مالية للنبي.


ما هو الاشتراك الاقتصادي لدينا في تغطية نيوكاسل؟


لدينا اثنين من الاشتراكات الإلكترونية المختلفة التي تغطي الإيكونوميست:


ما الوصول إلى الطباعة هل اشتراكنا في غطاء الإيكونوميست؟


يتم الاحتفاظ بأحدث عدد من مجلة الإيكونوميست خلف مكتب الخدمة على المستوى 2. يرجى سؤال أحد الموظفين عن ذلك.


آخر أربع سنوات في الرفوف في مكتبة فيليب روبنسون في علامة الرف بير 330 إكو على المستوى 1.


كيفية تسجيل الدخول إلى الإيكونوميست؟


للوصول إلى الإيكونوميست خارج الحرم الجامعي سوف تحتاج للدخول مع اسم المستخدم وكلمة المرور جامعة نيوكاسل الخاص بك.


لقد قمت بتسجيل الدخول إلى الإيكونوميست، كيف يمكنني البحث؟


هل هناك أي خيارات بحث متقدم؟


في أرشيف الإيكونوميست يمكنك استخدام البحث المتقدم:


عرض المقالات، وحفظ، والطباعة، والبريد الإلكتروني.


ميزات إضافية على أرشيف الإيكونوميست.


يمكنك التسجيل للحصول على حساب مجاني على منصة غيل. سيتيح لك ذلك:


الانتقال من جلسة إلى أخرى حفظ العناصر المميزة حفظ طلبات البحث.


سوف تكون أيضا قادرة على حفظ الملاحظات الشخصية والتعليقات في نافذة المفكرة.


مساعدة إضافية لالإيكونوميست.


ورقة المساعدة هذه هي لمحة موجزة جدا عن كيفية البدء في الوصول إلى اشتراكاتنا المختلفة ل ذي إكونوميست. بمجرد تسجيل الدخول إلى منصة يرجى الاطلاع على قسم المساعدة التي لديها بعض تلميحات ونصائح جيدة.


مزيد من المعلومات متاحة أيضا على حساباتهم وسائل الاعلام الاجتماعية:


نيو الخطة المستقبلية الآجلة 2018-2025.


هناك تغيرات زلزالية حالية في المشهد الجيوسياسي والبيئي والاقتصادي العالمي، ونحن نعلم أن العالم أن طلابنا والموظفين والخريجين سوف تشهد في السنوات ال 50 المقبلة ستكون مختلفة جدا عن عام 2018. طبيعة الشركات والوظائف والقوى العاملة ستخضع للتحول، لا سيما في أستراليا ونحن ننتقل من اقتصاد يعتمد على السلع الأساسية إلى اعتماد واحد على التكنولوجيات الجديدة والاكتشاف والابتكار وريادة الأعمال. وبالمثل سيتعطل عالم التعليم العالي بسبب التكنولوجيا وإضفاء الطابع الديمقراطي على إمكانية الوصول إلى المعارف وتشكيل اتحادات بحثية دولية للتصدي للتحديات العالمية الرئيسية. وستكون هذه الأوقات صعبة، ولكن الجامعات التي تستجيب وتتكيف ستلعب دورا رئيسيا في ظهور الاقتصادات القائمة على المعرفة في جميع أنحاء العالم، وسيظل التعليم قوة حيوية في بناء التماسك الاجتماعي والمرونة والنمو الاقتصاديين.


روابط سريعة.


معلومات حول.


معلومات عن.


جامعة نيوكاسل.


جامعة محرك، كالاغان.


كوبيرايت 2018 كريكوس بروفيدر نومبر 00109J جامعة نيوكاسل، أستراليا.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس فيرجليتش وسيط

وسيط الفوركس فيرجليتش. فور دن هاندل ميت ديفيسن، ديم فوريكس-هاندل، إست إين غوتر بروكر ونيرلاسليتش. أوف ديم ماركت جيبت إس سهر فيل أنبيتر، سوداس ديم أنليجر داي أوسوهل سكوير فولت. هيلفريش إست دابي إين غوتر أوند فور أليم أونابهانجيجر فيرغليتش دير فوريكس-بروكر. وير فون فوريكساكتيل فوكوسيرن أونس أوف داي إنتيرسن ديس ترادرس. ألي هير فورستلتن فوركس-بروكر وردن فون أونس أوف هيرز أوند نيرن جيبروفت أوند أومفانغريش جيبروفت. ونسيريوس بروكر وردن ديركت أوسورتيرت، سوداس سي هير أوسكليليش تستبريشت über فيرتراينزورديج فوريكس-بروكر فيندن. إينيج فاكتن über دن فوريكس-هاندل. دير دير إكسهانج ماركت (أوتش فوريكس، فكس أودر ديفيسنماركت جينانت) إست إين إنترناتيونال، ديزنترالر ماركت فور دن كوف / فيركوف فون ديفيسن (وهرونجن). أوردم إست فوريكس دير ويلتويت غروت أوند أوتش ليكيديست ماركت. هير ويردن جيدين تاج über فيير بيليونن الدولار الأمريكي بويغت. داي وهرونجن ويردن فون بريفاتانليجيرن ألس أوتش فون ونترنهمن أوند كريديستينستيتوتن جيهاندلت. أوفغروند ديس هوهن هاندلزفولومنس ونتيرليجن وهرونجن غروين كورسشوانكونجن، واس سيتش أنليجر

أوبتيونشوس 100 تعزيز الصفقات الحرة

أوبتيونشوس 100 فري ترادس بروموتيون الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني. الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني. كنا أول من منح الشارع الرئيسي فرصة للتجارة مثل وول ستريت فلو "وما زلنا نقدم الحلول اليوم. فتح حساب الوساطة أو التقاعد الجديد اليوم. احصل على 60 يوما من الصفقات بدون عمولات، بالإضافة إلى 600 دولار. 1 كيف يعمل. اغتنام قدرتك التنافسية. في E * تريد، كل تاجر يحصل على الوصول إلى الأدوات والموارد المهنية للبحث الأفكار، واستراتيجيات الاختبار، واتخاذ إجراءات بشأن الفرص المتاحة في السوق بسرعة. بيانات السوق على مستوى النخبة. انظر في عمق السوق مع نفس البيانات المستخدمة من قبل تجار وول ستريت. الخيارات، والعقود الآجلة، وأدوات الهامش. الحصول على رؤى لتنفيذ استراتيجيات معقدة وإدارة المخاطر / مكافأة. جيل فكرة وتحليل. كشف الفرص الناشئة واختبار أفكارك مع بيانات السوق الحقيقية. $ 6.95 (أو أقل) الصفقات 2. الحصول على المزيد، لأقل. دفع 6.95 $ لكل حقوق الملكية والخيارات التجارة، بالإضافة إلى مجرد 75Вў لكل عقد ال

الذهب، الخيارات، تجارة، أستراليا

أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة. المعادن & راكو؛ الذهب الآجلة. أوبتيونسكسبريس أستراليا تضع المعيار في تجارة العقود الآجلة للذهب مع منصة التداول سهلة الاستخدام وخدمة العملاء الاستثنائية. فتح حساب لتداول العقود الآجلة في أوبتيونسكسريس أستراليا. الصفحة الرئيسية & راكو؛ العقود الآجلة & راكو؛ أنواع العقود المستقبلية & راكو؛ الذهب الآجلة. حول كومكس العقود الآجلة الذهب. ربما لا يوجد سوق أخرى في العالم لديها نداء عالمي من سوق الذهب. لقرون، وقد مطمعا الذهب لمزيج فريد من الندرة، والجمال، وقرب غير قابل للتدمير. وقد احتضنت الدول الذهب كمخزن للثروة ووسيلة للتبادل الدولي، وسعى الأفراد إلى امتلاك الذهب كتأمين ضد عدم اليقين اليومي من النقود الورقية. والذهب هو أيضا معدن صناعي حيوي - إنه موصل ممتاز للكهرباء، وهو مقاوم للغاية للتآكل، وهو واحد من أكثر العناصر استقرارا كيميائيا للعناصر، مما يجعله ذا أهمية حاسمة في مجال الإلكترونيات وغيرها من تطبيقات التكنولوجيا الفائقة. يوفر التداول في العقود الآجلة والخيارات الذهبية للمستثمرين الأفراد بديلا سهلا وملائما